أفضل غسالة ملابس اتوماتيك 2020

افضل غسالة ملابس اوتوماتيك

أفضل غسالة ملابس اتوماتيك في العام 2020 هو ما سنستعرضه لكم في هذا المقال. قام فريق عمل موقعنا بعمل بحث شامل لاراء و تفضيلات كبار خبراء الغسالات على مستوى العالم من أجل معرفة و تحديد اختياراتهم لأفضل غسالة اتوماتيك في العام 2020.

و سنحدد لكم أفضل غسالة اتوماتيك و مواصفاتها. و كذلك روابط لشراء الغسالة اونلاين. و روابط لعروض و تخفيضات تشمل الشحن المجاني للغسالات. ثم سنختم مقالنا باستعراض انواع الغسالات و خصائصها. و كذلك نصائح و ارشادات لشراء الغسالات الاتوماتيك.

أفضل غسالة اتوماتيك للعام 2020

حان الان وقت الكشف عن أفضل غسالة اتوماتيك للعام 2020 قمنا باختيارها بعد بحث شامل و هي

غسالة سامسونج كومبو ذات الفتحة الأمامية بتقنية اد ووش سعة 8 كجم

افضل غسالة ملابس اوتوماتيك

استحقت هذه الغسالة لقب أفضل غسالة اتوماتيك للعام 2020 بكل جدارة. تعطيك هذا الغسالة أفضل أداء ممكن بأحدث مواصفات و بأفضل الأسعار. تعطي هذه الغسالة القدرة على الغسيل و التجفيف بنفس الحوض. و توفر عليك جهد و مساحة و عناء شراء مجفف منفصل.

تجتاز هذه الغسالة العيوب العامة للغسالات ذات الفتحة الامامية بمحرك ذو متانة عالية حائز على شهادة المتانة والتعمير لمدة 20 سنة من قبل اتحاد التكنولوجيا الكهربائية والإلكترونية وتقنيات المعلومات بألمانيا. كما تعطي سامسونج ضمان 10 سنوات لهذا المحرك.

و يتميز محرك العاكس الرقمي لغسالة سامسونج بأنه الذي يعمل على توفير الطاقة بشكل كبير وخفض مستوى الضوضاء والأداء القوي لفترة طويلة. حيث يستخدم محرك العاكس الرقمي مغناطيسات قوية من أجل التمتع بأداء أكثر قوة على الرغم من استهلاكه طاقة أقل من المواتير العمومية. و كذلك التخلص من استخدام الفرشاة التي تتسبب في حدوث احتكاك بين الأجزاء وتآكلها واستخدام مكونات عالية الجودة وهندسة ميكانيكية رائعة.

كما توفر هذه الغسالة نعومة فائقة للملابس باحتوائها على تقنية الحوض الماسي Diamond Drum بتصميم “soft curl” الفريد والمزود بحواف سلسة شبيهة بالماسة. وتساعد فتحات المياه الصغيرة الموجودة بها على حماية الملابس عن طريق منع تشابكها.

التقنيات المتوفره في غسالات سامسونج كومبو ذات الفتحة الامامية بقتنية اد ووش سعة 8 كجم

1- تقنية الكومبو (التغسيل و التجفيف بنفس الحوض)

تقوم هذه الغسالة بالغسيل و التجفيف بنفس المحرك و نفس الغسالة (غسالة و مجفف في نفس الوقت). و حيث أن الكثير من غسالات الفتحة الامامية تقوم بالغسيل فقط و يجب عليك شراء مجفف منفصل له نفس حجم الغسالة يوضع فوقها، فأن هذه الغسالة توفر عليك الكثير من العناء. فهي اوفر من حيث المساحة بالنسبة لمن يسكنون شقق صغرة. و اوفر من حيث السعر مقارنة بشراء غسالة منفصلة و مجفف منفصل له نفس الاداء. و اوفر من حيث الجهد و التعامل مع قطعتين.

و بامكانك ضبط الغسالة على القيام بعملية التغسيل ثم التجفيف مباشرة بشكل اوتوماتيكي بدون تدخل منك. كما يمكنك ضبطها على القيام بعملية الغسيل فقط. و أيضا يمكن استخدامها لعملية التجفيف فقط كمجفف منفصل.

و نود التنويه الى أن قدرات التجفيف لهذه الغسالة مقبولة لاغلب المستخدمين العاديين. و يمكنك وضع حملة 5 كيلو من الملابس لتجدها جافة بشكل كامل و لا تحتاج أي نشر على حبل الغسيل بعد 5 الى 6 ساعات (بمعدل ساعة الى ساعتين غسيل و 4 ساعات تجفيف ). و قد اصبحت غسالات الكومبو منتشرة في اوروبا و آسيا.

و لكن ان كانت حاجتك للتجفيف كثيرة و متكررة و دائما ما تحتاج لتجفيف كل ملابس حملتك و ليس جزء منها تجفيف كامل بدون اي نشر على حبل الغسيل بشكل سريع يصل الى ساعتين او ثلاث، فأننا ننصحك بشراء غسالة منفصلة و مجفف منفصل له نفس سعة الغسالة.

و سوف نزودكم بروابط شراء الغسالات الكومبو و كذلك الغسالات و المجففات المنفصلة التي تحمل نفس التقنيات و المواصفات ايضا.

2- تقنية اضافة الغسيل AddWash‎

افضل غسالة ملابس 2019

من أكثر العيوب العامة للغسالات ذات الفتحة الامامية هو عدم امكانية اضافة أي قطعة ملابس بعد بدء دورة الغسيل. حيث يجب عليك الانتظار حتى انتهاء الدورة لاضافة أي قطعة أخرى. و بالطبع فأن نسيان قطعة صغيرة او تذكر قطعة ما بعد بدء دورة الغسيل أمر يحدث كثيرا لاغلب الاشخاص.

تميزت غسالات سامسونج بهذه التقنية المهمة. حيث بامكانك اضافة أي قطعة ملابس بعد بدء دورة الغسيل.

3- تقنية الايكو بابل

تقنية Eco Bubble هي تقنية حديثة من سامسونج.و توفّر تقنية Eco Bubble كمية كبيرة من الطاقة عن طريق غسل أحمال كبيرة عند درجات حرارة منخفضة. تعمل الفقاقيع على تنشيط المنظفات، بحيث تخترق الأنسجة بسرعة وتزيل الأوساخ بسهولة – حتى في الماء البارد (15 درجة مئوية).

4- تقنية Bubble Soak

تتوفر تقنية Bubble Soak في أحدث و أغلى غسالات سامسونج. و تتوفر هذه التقنية على شكل زر في الغسالة باسم Bubble Soak حيث يتم نقع الملابس بشكلٍ كامل حتى تُحدث فقاقيع، بحيث يتم تخفيف البقع وإزالتها بكفاءة عند الضغط على هذا الزر مما يساعد على إزالة مجموعة كبيرة من البقع المستعصية.

افضل غسالة ملابس

5- تقنية Quick Wash

توجد تقنية Quick Wash في هذه الغسالات الحديثة من سامسونج. و برنامج الغسل السريع (Quick Wash) هو البرنامج الذي نحتاجه جميعا عندما نريد غسل كمية صغيرة من الملابس بشكل مستعجل. و يوفر لك هذا البرنامج غسل حملة صغيرة من الملابسة المتسخة بشكل خفيف بكفاءة عالية خلال 15 دقيقة فقط.

6- ميزة Eco Drum Clean

كنا ذكرنا في عيوب الغسالات ذات الفتحة الأمامية اكتسابها السريع للروائح و لكن غسالات سامسونج ذات الفتحة الأمامية سعة 8 كغم ، موديل WD80K5410OS تتوفر بها تقنية Eco Drum Clean للتنظيف الذاتي للغسالة للتغلب على هذا العيب. و تمكنك هذه التقنية من التنظيف الصحي لحوض الغسالة بدون مواد كيميائية حارقة بالضغط على زر Eco Drum Clean كما يمكنها إعلامك تلقائيًا عندما تكون بحاجة إلى تنظيف.

رابط تحميل دليل المستخدم (متعدد اللغات من ضمنها اللغة العربية)

روابط الشراء (روابط متجددة لاعطاء أقل الاسعار و افضل العروض):

ننصحك بحفظ هذه الصفحة من موقعنا في قائمة المحفوظات لمتصفحك و زيارتها اذا قررت الشراء و الضغط على احد الروابط التالية. نقوم بتجديد الروابط بشكل مستمر لاعطائكم اقل الاسعار و افضل العروض. و اليكم روابط شراء غسالة سامسونج كومبو ذات الفتحة الامامية بقتنية اد ووش سعة 8 كجم:

رابط شراء الغسالة الكومبو من موقع سوق دوت كوم السعودية  
رابط شراء الغسالة الكومبو على موقع سوق دوت كوم الامارات

روابط الغسالات و المجففات المنفصلة

على موقع سوق كوم السعودية

رابط غسالات سامسونج المنفصلة على موقع سوق كوم السعودية
رابط مجففات سامسونج المنفصلة على موقع سوق كوم السعودية

على موقع سوق كوم الامارات

رابط غسالة سامسونج المنفصلة على موقع سوق كوم الامارات
رابط مجفف سامسونج المنفصل على موقع سوق كوم الامارات

على موقع سوق كوم مصر

رابط شراء الغسالة المنفصلة على موقع سوق دوت كوم مصر

خيارات و غسالات أخرى

وقع اختيارنا على الغسالة سامسونج كومبو 8 كجم بتقنية اد ووش كأفضل غسالة لعام 2019 مناسبة للشريحة الاكبر من المستخدمين. و لكن هناك خيارات اخرى كثيرة و مستخدمين ربما لهم حاجات أخرى. كما أن هناك مواصفات قد لا تكون ضرورية عند بعض المستخدمين.

و لكن بشكل عام فأن افضل ثلاثة غسالات يمكن أن تشتريها هي غسالات سامسونج ثم غسالات ال جي ثم غسالات الكترولكس. بامكانك وضع التقنيات التي ذكرناها في الاعلى في غسالة سامسونج كمعيار للمقارنة بين الغسالات لاختيار الافضل بالنسبة لك و لاحتياجاتك.

سنضع لكم روابط متجددة لعدة انواع غسالات على موقع سوق كوم لمعرفة اتجاهات المستخدمين و اخذ فكرة عن الاسعار. كما سنزودكم بروابط لعروض و تخفيضات متميزة على الغسالات من ضمنها عروض الشحن المجاني على موقع سوق كوم.

حيث تعتبر فكرة شراء غسالة من موقع سوق كوم فكرة ممتازة اذا كنت بصدد شراء واحدة. فلدى الموقع ميزة شحن و توصيل الغسالة الى باب منزلك. كما لديهم ميزة الدفع عند الاستلام لمن لا يمتلكون بطاقة فيزا انترنت. اضف الى ذلك فأن الاسعار على الموقع افضل من الاسعار لدى المحلات التجارية بحسب الكثير من المشتريين. كما يمكنك طلب تركيب و تنصيب الغسالة في البيت من قبل الشركة عند استلامها.

قم بحفظ صفحة مقالنا في قائمة محفوظات متصفحك و قم بزيارتها اذا قررت الشراء لمشاهدة هذه الروابط المتجددة بشكل يومي

روابط سوق كوم السعودية

رابط متجدد لتخفيضات يومية (15% الى  50%) على الغسالات مع شحن مجاني على موقع سوق كوم السعودية
رابط الغسالات الاكثر شيوعا على موقع سوق كوم السعودية

روابط سوق كوم الامارات

رابط متجدد لتخفيضات يومية (15% الى 50%) على الغسالات مع شحن مجاني على موقع سوق كوم الامارات
رابط الغسالات الاكثر شيوعا على موقع سوق كوم الامارات

روابط سوق كوم مصر

رابط متجدد لتخفيضات يومية (15% الى 50%) على الغسالات مع شحن مجاني على موقع سوق كوم مصر
رابط الغسالات الاكثر شيوعا على موقع سوق كوم مصر

نصائح و ارشادات لشراء و اختيار الغسالات الاتوماتيك

تنقسم الغسالات الاتوماتيك الى نوعين مختلفين هما

1- الغسالات ذات الفتحة الأمامية (التحميل الأمامي)

يجمع الخبراء على كون الغسالات ذات الفتحة الفتحة الأمامية هي أفضل غسالات اتوماتيك من ناحية التنظيف و الكفاءة و النعومة على الملابس. كما أن هذا النوع من الغسالات يتيح تركيب المجفف فوق الغسالة مما يوفر لك المساحة و يعطيك امكانية وضع الغسالة و المجفف في اماكن ضيقة.

عيب هذا النوع من الغسالات هو أنها لا تعمر لسنوات طويلة حتى لو حرصت على العناية الفائقة بها و في استخدامها. كما أن الاعطال التي تتعرض لها الغسالات ذات الفتحة الأمامية معقدة و يصعب اصلاحها. أيضا هناك عيب آخر لغسالات الفتحة الامامية و هو سرعة اكتسابها للرائحة التي تفوح عند اخراج الملابس منها بعد الغسيل.

تعتبر الغسالة ذات الفتحة الأمامية أفضل غسالة اتوماتيك للمستخدمين الذي يبحثون عن الاداء الأفضل في التنظيف و النعومة على الملابس. و هي النوع المفضل لدى الخبراء كافة.

يتوفر هذا النوع من الغسالات كغسالات تسمى (كومبو) تقوم بالغسيل و التجفيف في نفس الحوض.

كما تتوفر كغسالة منفصلة تقوم بالغسيل فقط. و يتوفر المجفف ايضا بحوض و جسم منفصل شبيه بجسم الغسالة و يقوم بعملية التجفيف فقط.

في الحقيقة يوجد الكثير من اللغط حول غسالات الكومبو التي تقوم (بالغسيل و التجفيف) في نفس الحوض عموما. و لا خلاف على كفاءة و قدرة غسالات الكومبو من ناحية الغسيل حيث أنها تعطي نفس قدرات و كفاءة الغسالة المنفصلة. و لكن اللغط الدائر حول المجفف و كفاءة و وفت التجفيف.

سبب هذا اللغط أساسا هو غسالات الكومبو القديمة التي كانت تمتلك سعات صغيرة للتجفيف و تأخذ وقت طويل جدا مع نهاية غير مرضية للتوقعات. و رغم التطور الكبير الذي حصل لهذا النوع من الغسالات على مدى السنين الا أن هذا اللغط ظل دائرا حول كفاءة و زمن التجفيف فيها.

السبب الآخر هو أن السعة المحددة للتجفيف في غسالات الكومبو دائما ما تكون أقل من سعة الغسيل على الرغم من أنه نفس الحوض. و ذلك لأن تقارب قطعات الملابس لا يؤثر على كفاءة الغسيل. لكن التجفيف يحتاج الى قطع ملابس قليلة و متباعدة حتى تتم عملية التجفيف بشكل جيد.

فعلى سبيل المثال نفس الحوض يستطيع تغسيل 8 كيلو من الملابس بكفاءة عالية. لكن لا يمكنه تجفيف 8 كيلو بكفاءة لان الملابس ستكون متقاربة و ملتصقة ببعضها. لذلك تحدد سعة التجفيف ب 6 كيلو لنفس الغسالة التي سعة غسيلها 8 كجم.

كما أن عدم فهم العديد من المستخدمين لهذه المسألة أدى الى استمرار هذا اللغط الى اليوم. فتجد البعض يقوم بتحميل الغسالة كامل سعة الغسيل ثم يقوم بتحفيف نفس سعة الحملة و يشتكي من أداء التجفيف.

و لكن و نظرا الى أن أغلب المستخدمين يقومون بشراء غسالات ذات سعات اكبر من حاجتهم او انهم لا يقومون بتحميل الغسالة كامل سعتها. كما أن الكثير من الاشخاص يستخدمون المجفف لعملية تسريع التجفيف و ليس التجفيف الكامل. أضف الى ذلك الى ان البعض الاخر يحتاجون الى تجفيف بعض ملابس الحملة بشكل كامل مثل الملابس الداخلية التي لا يريدون نشرها. او بعض قطع الملابس التي يريدون تجفيفها بشكل مستعجل احيانا. لذلك فقد لا تكون هذه مشكلة أساسا بالنسبة للكثير من المستخدمين.

و بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم غسيل كثير سيقوم بتحميل الغسالة كامل سعة الغسيل، فلديهم خيارين. الاول هو أن يقوموا بغسل كامل الحملة ثم تقسيمها الى نصفين عند التجفيف. أو ان يقوموا بتقسيمها من البداية فيقومون بتغسيل نصف الحملة و تجفيفها مباشرة. ثم تغسيل النصف الثاني و تجفيفه.

اما الاشخاص الذين لديهم حاجة ماسة للتجفيف السريع دائما تشمل تجفيف كامل ملابس الحملة مباشرة تجفيف كامل. و نقصد بالتجفيف الكامل اخراج الملابس يابسة من الغسالة و وضعها في الدولاب مباشرة بدون اي نشر على حبل الغسيل. فأن خيار الغسالة المنفصلة مع مجفف منفصل له نفس سعة الغسالة هو الخيار الافضل لهم.

2- الغسالات ذات الفتحة العلوية (التحميل العلوي)

تعطي هذه الغسالات اداء مقارب في التنظيف للغسالات ذات الفتحة الامامية في تحميلات الملابس ذات الكمية الصغيرة و المتوسطة لكنها تعطي أداء تنظيف أقل في تحميلة الملابس الكبيرة لمرة واحدة. كما أنها لا تعطي نفس النعومة على الملابس و هي أكثر خشونة من النوع الاخر. لا يكتسب هذا النوع من الغسالات الرائحة الكريهة بسرعة. و يعتبر اوفر و ارخص من الغسالات ذات الفتحة الامامية.

يتوفر هذا النوع بحوض واحد للغسيل فقط. كما يتوفر بحوضين احدهما للغسيل و الاخر للتجفيف. لذلك يجب التركيز على هذه الامور عند الشراء.

خصائص الغسالات

نأتي الان للحديث عن الخصائص المهمة للغسالات التي تجعلنا نفضل نوع معين على نوع آخر.

1- القدرة على التنظيف

تختلف الغسالات من حيث قدرتها على التنظيف و درجة ازالة الاوساخ من الملابس و هناك أنواع أفضل من الاخرى في هذا الجانب. و أفضل غسالات اتوماتيك هي التي تزيل الاوساخ و البقع و الروائح من جميع ملابس الحملة بشكل ممتاز و بدرجة عالية بأقل تدخل يدوي ممكن.

و وفقا لمتابعات الخبراء فقد وجد أن أغلب المستخدمين يستخدمون الوضع العادي (Normal) في معظم الاوقات. و يذكر الكثير من الخبراء أن الوضع العادي يعطي قدرة تنظيف جيدة في أكثر الغسالات الحديثة. لكننا نحتاج الى استخدام اوضاع الغسيل الاخرى في بعض الاوقات لاعطاء نتائج تنظيف أفضل في انواع معينة من الملابس. فمثلا نحتاج الى استخدام الوضع الثقيل (Heavy) للملابس المتسخة بشدة و كذلك الوضع الناعم (Delicate) لانواع القماش الحساسة.

اذا فهناك دور للمستخدم نفسه في اعطاء قدرة تنظيف و نتائج افضل للغسيل. و بالطبع فسيكون من الافضل لو كان المستخدم قادرا على ضبط اوضاع و خيارات درجة حرارة حرارة الغسيل و سرعة الدوران و مستوى الاتساخ (ٍSoil Level). كما أن خيار تنقيع الملابس المتسخة اتساخا شديدا لفترة من الوقت قبل الغسيل يعطي نظافة أكثر بالتأكيد.

2- وقت الغسيل

في المعدل العادي تحتاج الغسالات الاتوماتيك العادية الى ما يقارب ال 80 دقيقة لتنظيف 6 كيلو من الملابس المتسخة بشكل جيد. لكن بعض انواع الغسالات الحديثة لديها ما يعرف بميزة (نصف وقت الغسيل) و ذلك من خلال قدرتها على تنظيف الملابس بوقت نصف ساعة الى 40 دقيقة بنفس الأداء و النتائج التي تعطيه الغسالة العادية فيه 80 دقيقة.

هذا هو المعدل الطبيعي لغسل ملابس متسخة بشكل جيد بدون استعجال. لكن بالطبع توفر الغسالات الاتوماتيك (دورة الغسيل السريع) أو (دورة الغسيل الخفيف) التي تقوم بتنظيف الملابس التي بها اوساخ بسيطة خلال 20 دقيقة. و العبرة دائما تكون بوقت الغسيل مع نتائج و درجة التنظيف و نعومته و ليس وقت الغسيل فقط. فأفضل الغسالات هي التي تقوم بانهاء الغسيل في اسرع وقت ممكن بنتائج تنظيف ممتازة و لطيفة و ناعمة على كل قطعة ملابس في الحملة.

3-سعة الغسالة

تتوفر الغسالات بسعات مختلفة تبدأ من 5 كيلو حتى 21 كيلو و ربما أقل و ربما أكثر. و بالطبع فأنه كلما قلت سعة الغسالة كان حيز المكان الذي ستاخذه اقل كما أن نتائج غسيلها افضل. مما يعني أن الخيار الافضل هو اقل سعة غسيل مناسبة لاحتياجاتك.

و يتم حساب سعة الغسيل للغسالة بوزن الملابس و هي جافة و ليست مبللة. و بعد أن تعرفي متوسط الحملة التي تقومين بتغسيلها كل مرة، يمكنك تحديد سعة الغسالة المناسبة لك. و بامكانك القياس المباشر لوزن متوسط حملة ملابسك بالميزان الحساس. او بامكانك الوقوف على الميزان العادي مع القيام بحمل متوسط حملة ملابسك في سلة. تقومين بخصم وزنك من الوزن الكلي الذي حصلتي عليه لتعرفي وزن متوسط حملة ملابسك.

و هناك طريقة بسيطة لحساب سعة الغسالة المناسبة لك.حيث يعتبر كيلو الملابس الواحد عبارة عن تيشرت و بنلطون و 2 مناشف غسيل حمام. أو أن كيلو الغسيل الواحد يساوي 5 تيشرتات. و بامكانك القياس على هذه الكمية لمعرفة سعة الغسالة التي تحتاجينها.

و السعة المقبولة لأغلب الأسر المتوسطة هي 8.00 الى 9 كيلو جرام فما فوق. و تعد هذه السعة كافية جدا حتى ان كانت لديك ملابس كثيرة و أسرة كبيرة فيمكنك غسلها في حملتين أو أكثر. حيث أن الغسالات ذات الأحجام الأكبر و التي تستطيع أخذ ملابس أكثر في حملة واحدة لا توفر لك ميزة اضافية كثيرة سواء من حيث توفير الوقت أو الطاقة. كما أن الحملات الصغيرة تعطي فرصة نظافة لكل ملابس الحملة أفضل من الحملة الكبيرة.

4-أسعار الغسالات:

الأغلى ليس الأفضل دائما في عالم الغسالات. لكن الأفضل هو ما يوفر لك أحسن احتياجات الغسيل الحديثة بأقل سعر ممكن. لذلك عليك البحث عن الغسالة ذات السعر الانسب بالخصائص و المواصفات التي تلبي احتياجاتك و ليس بالضرورة عن الغسالة الاغلى.

22 Comments on “أفضل غسالة ملابس اتوماتيك 2020”

  1. مرحبا شلون اتأكد أن غسالة سامسونج هي أفضل غسالة؟؟أرجو الرد
    هل أحد جربها وهل هي ممتازة؟

    1. تقنيات و محرك غسالات سامسونج هي الافضل و الاحدث في الوقت الحالي. كما أننا نقوم بتحديث المقال فور صدور غسالات افضل من اي شركات اخرى لنعرفكم على الافضل دائما

    1. هناك انواع تكون بها ميزة الغسيل و التجفيف مع بعض في نفس الحوض و نفس الجسم.

      و هناك انواع بها تقوم بالغسيل فقط و لا تقوم بالتجفيف. مع توفر المجفف الحراري بشكل منفصل بجسم و حوض شبيه بحوض الغسالة نفسها و بامكانك شراء الغسالة لوحدها او شرائها مع المجفف. و يتم تركيب المجفف فوق الغسالة.
      بامكانك قراءة المواصفات لتبين لك فيما اذا كانت الغسالة تقوم بالغسيل و التجفيف بنفس الجسم أم أنها للغسيل فقط.

  2. السلام عليكم….اين اجد هذه النوعية من غسالات سامسونج في الاردن…وكم السعر المتوقع لهذه الغسالة…ارجو الرد…العاجل…

    1. و عليكم السلام

      الوكيل الرسمي لشركة سامسونج في الاردن هي شركة ابناء حكمت ياسين

      بامكانك التوجه لاقرب فرع لمحلاتهم و السؤال عن الغسالة ذات المواصفات التي ذكرت في المقال

  3. السلام عليكم ممكن اشتري غسالة سامسونج من مصر موجودة فين ؟؟؟ غسالة إيكو بابل تحميل أمامى من سامسونج، 8 كجم- أبيض WF80F5E2W4W/AS

  4. ما رأيكم بغسالة جرين هاوس حجم ٩كيلو الحديثه
    هناك من نصحني بها لانها تتمتع بمواصفات غسالة سامسونج التي تحدثتم عنها وهي ايضا انفيرتر موفره للطاقه وقيل لي ان قطعها ايطالية اصليه وتم تجميعها في تركيا
    ارجو منكم النصيحه اذا تكرمتم

    1. لن تكون بقوة و سمعة غسالة سامسونج و لو ذهبتي ايطاليا نفسها فستجدينها مليئة بغسالات سامسونج

      ما زال لدينا نحن العرب عقدة مكان التصنيع و القطع ما ادري من وين و العالم تجاوز هذا الى جودة المنتج حتى لو صنع في بلاد الواق واق

      لكن اذا كنتي مقتنعة بمواصفات الغسالة التي تتحدثين عنها و مجربة و عليها ضمان و ترين ان جودتها ممتازة فبامكانك اختيارها

  5. كل مازادت الميزات المستخدمة بالغسالة كلما زادت الاعطال تجربتي مع غسالة سامسونج كانت سيئة للغايه مع العلم ان سعرها يقارب ٨ الف درهم تم تصليها خلال فترة الضمان مرتين وبعد انتهاء الضمان كذلك دفعت عليها حتى الان ١٣٠٠ درهم ومازلت نفس العيوب موجوده الوكيل لايوجد لديه الفنيين الموهلين لعمل الصيانة

    1. ربما يكون للمستخدم و طريقة الاستخدام دور في هذه المشاكل ايضا و ليس هذا هو الحال مع جميع المستخدمين

  6. السلام عليكم….اين اجد هذه النوعية من غسالات سامسونج في العراق كركوك …وكم السعر المتوقع لهذه الغسالة…ارجو الرد…العاجل…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *