أفضل مواقع بيع الجملة الصينية

مواقع بيع الجملة الصينية الموثوقة و الشهيرة أثبتت نجاحا كبيرا في التجارة العالمية و حققت تطورا مذهلا في السنين الأخيرة. و منذ وقت ليس ببعيد كان لازما على كل تاجر جملة السفر الى الصين من اجل استيراد البضائع. و لكن في الوقت الحالي، وفرت مواقع تجارة الجملة الصينية على التجار تكاليف و عناء السفر الى الصين و بذل الكثير من الجهد و الوقت و المال. فقد أصبح بامكانك أن تستورد بضائع بالجملة من الصين و أنت جالس على مكتبك باستخدام جهاز الحاسوب بفضل هذه المواقع.

أفضل مواقع بيع الجملة الصينية

1- موقع علي بابا

رابط موقع علي بابا
تأسس موقع علي علي بابا في العام 1999 و هو احد اكبر و افضل موقع بيع جملة صيني. يستقطب موقع علي بابا الكثير من المصانع الصينية و يتيح لك فرصة التواصل و الشراء من المصنع مباشرة بأقل اسعار الجملة. أيضا تتواجد الكثير من شركات التصدير و التسويق الصينية على الموقع. نسبة لشهرته الواسعة في تجارة الجملة العالمية لم يقتصر موقع علي بابا على الصينيين فقط بل تواجد فيه المصانع و شركات تجارة الجملة من مختلف دول العالم منها مصانع و شركات جملة من امريكا و البرازيل و بريطانيا و اسبانيا و المانيا و اليابان و كوريا و تايلاند و ماليزيا و غيرها من الدول.

الموقع لا يقوم ببيع المنتجات بنفسه و انما يقوم بعملية ربط المشتريين بالمصانع و الشركات و يتيح لهم التواصل فيما بينهم و وضع الاسعار. موقع علي بابا غير مسؤول عن أي عمليات دفع أو تحويلات مالية تتم خارج الموقع مباشرة الى حساب الشركة البائعة.

أتاح موقع علي بابا في الفترة الأخيرة امكانية الدفع عبر موقع علي بابا للشركات الصينية فقط. لكنه لم يلزم كل الشركات الصينية بضرورة الاشتراك في هذا الخيار فضلا عن الشركات الاجنبية التي لم يتيح لها هذا الخيار مطلقا.
و تعتبر وسيلة الدفع عبر موقع علي بابا آمنة و مضمونة و هي وسلية الدفع الافضل و الارخص للشركات و المصانع التي تقبلها. و ينبغي الحذر عند التعامل مع الشركات المختلفة فالموقع يضمن لك اموالك في حال الدفع عبر خدمة دفع الموقع فقط.

و ينصح بعدم الدفع عبر وسائل لا تضمن أموالك مثل حوالات الويسترن يونيون او الحوالات البنكية المباشرة الى حساب الشركة الا للشركات ذات السمعة الكبيرة المعروفة لديك شخصيا او التي قد تعاملت معها من قبل.

كما يمكن سؤال البائع الذي لا يقبل الدفع عبر موقع علي بابا فيما اذا كان بامكانه قبول الدفع عن طريق الباي بال paypal كطريقة دفع آمنة تضمن لك اموالك أيضا.

2- موقع دي اتش قيت DHgate

رابط الموقع www.dhgate.com

يعتبر موقع دي اتش قيت Dhagate من أكبر و أفضل مواقع تجارة الجملة الصينية الشاملة. يمكنك ايجاد اغلب المنتجات و البضائع التي تبحث عنها على هذا الموقع الشامل. تأسس الموقع في العام 2004 و حقق نجاحا كبيرا. يتواجد على الموقع العديد من المصانع و شركات الجملة الصينية و يوفرون مختلف أنواع البضائع و السلع بأقل اسعار الجملة و بأسعار المصنع نفسه.

لا يقوم موقع دي اتش قيت ببيع المنتجات بنفسه و انما يقوم بربط المشتري بمختلف المصانع و شركات البيع بالجملة. ما يتميز به موقع دي اتش قيت هو أن جميع عمليات الدفع لجميع المصانع و الشركات تتم داخل الموقع حيث يقوم الموقع بتنظيم عملية الدفع عبر استقبال المبلغ من المشتري و عدم تحويله للشركة البائعة الا بعد تأكيد المشتري استلام البضاعة سليمة كما تم وصفها. و هذا ضمان للمشتري من النصب و الاحتيال الذي يقوم به بعض المحتالين على الانترنت. و كذلك يشكل ضغط على البائع لارسال البضاعة الموصوفة بالجودة المطلوبة.

يقبل الموقع الدفع عبر الفيزا كارد و الماستر كارد و مختلف البطاقات الائتمانية. كما يقبل الدفع عبر الويسترن يونيون و الحوالات البنكية الى حساب الموقع نفسه و ليس حساب الشركة البائعة. موقع DHgate موثوق و مضمون له سمعته الممتازة. جميع اموالك التي تدفعها داخل الموقع مضمونة و يمكن استرجاعها عن حدوث اي مشكلة مع الشركة البائعة عبر فتح نزاع داخل الموقع بنفس فكرة استرجاع الاموال عبر باي بال paypal.

3- موقع موقع جيك باينج geekbuying

رابط الموقع www.geekbuying.com

موقع جملة صيني يضم العديد من الشركات و البائعين بالجملة. تأسس الموقع في العام 2013. يتميز الموقع في مجال الالكترونيات و الاجهزة الالكترونية مع توفيره لبضائع مختلفة. يقوم الموقع على أساس البيع بالتجزئة مع امكانية الحصول على خصومات هائلة عند الشراء بالجملة. بامكانك الاستفسار عن سعر الجملة على الايميل المخصص لذلك و هو Wholesale@geekbuying.com مع تزويدهم برابط المنتج و الكمية المطلوبة و دولتك. الموقع يقبل الدفع عن طرق الباي بال paypal و البطاقات الائتمانية المختلفة. يختلف الموقع عن المواقع السابقة بأن الموقع هو نفسه الشركة البائعة و لا توجد مصانع او شركات بائعة اخرى. تتميز منتجاته الالكترونية خصوصا بجودة ممتازة و يعطي تخفيضات كبيرة و أسعار جيدة لطلبات الجملة.

4- موقع بانجود banggood

www.banggood.com/Wholesale.html

بانجود هو موقع جملة صيني تأسس في العام 2006. يوفر الموقع قسم خاص للبيع بالجملة على الرابط في الاعلى. يبيع موقع بانجود مختلف أنواع المنتجات لكنه يتميز في مجال الالكترونيات. الموقع هو نفسه الشركة البائعة و ليس مثل المواقع التي تتيح تواجد شركات و مصانع من خارج الموقع لربطهم مع المشتريين. يقبل الموقع الدفع عبر باي بال paypal و الفيزا كارد و الماستر كارد. الموقع موثوق و آمن و يوفر جودة جيدة خصوصا في مجال الالكترونيات.

2 Comments on “أفضل مواقع بيع الجملة الصينية”

    1. هلا فيك اخت منال
      بامكانك البحث في المواقع التي ذكرناها و ستجدين منتجك المطلوب ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *