أفضل مواقع تسوق الملابس الصينية الرخيصة 2024

افضل موقع تسوق ملابس رخيص صيني

أفضل مواقع تسوق لبيع الملابس الرخيصة الصينية لعام 2024 من الانترنت من ناحية الجودة هو ما ستتعرف عليه في هذا المقال. سنكتشف معكم أفضل مواقع تسوق و بيع الملابس النسائية و الرجالية و الاطفال الصينية الرخيصة. استغرق منا هذا البحث وقتا طويلا لمعرفة أفضل موقع تسوق ملابس رخيص و سنضع لكم هنا خلاصة جهد فترة طويلة من البحث المحايد في صفحة واحدة. لا داعي للبحث في اي مكان آخر فنحن في موقع دليل التسوق عبر الانترنت قد وفرنا عليكم عناء البحث و كل ما عليكم هو قراءة النتائج.

هدف و معايير بحثنا هو ايجاد افضل مواقع تسوق ملابس صينية رخيصة توفر لنا شراء ملابس بجودة ممتازة و مقبولة ترضي المشتري و بسعر معقول مع جودة خدمة و شحن مناسب بدون تأخير أو مشاكل.

أخضعنا 15 موقع من مواقع تسوق الملابس الرخيصة الصينية و الغير صينية الشهيرة لاختبار جودة محايد و طويل. لا تجربة شخص واحد و لا شخصين و لا حتى تجربة عشرة أشخاص ستكون كافية للحكم على جودة موقع كامل لذلك قمنا باختبار الجودة عن طريق مواقع المراجعات الموثوقة مثل موقع trustpilot و موقع consumeraffairs و غيرها من المواقع التي تستعرض تجارب و اراء مئات و الاف من المشتريين الحقيقيين من كل موقع. قمنا بالتدقيق في قراءة التجارب و المراجعات و الاراء حتى نخرج بحكم محايد عن كل موقع.

النتيجة التي حصلنا عليها من اختبار الجودة هي نجاح موقعين فقط في هذا الاختبار و هما:

1- موقع AliExpress

افضل مواقع ملابس رحيصه

يعتبر موقع علي اكسبرس Aliexpress الشهير أفضل مواقع التسوق الصينية للملابس النسائية و الرجالية و الاطفال. يتواجد في الموقع الكثير من المتاجر و البائعين الذين يبيعون مختلف انواع الملابس. و دور الموقع هو تنظيم عمليات الشراء و ليس بيع المنتجات بنفسه. و أكثر الزبائن و المشتريين في هذا الموقع من امريكا و اوروبا و الدول الراقية و ذلك نسبة للجودة العالية التي يحصلون عليها مقابل أسعار رخيصة و مناسبة جدا.

نجح موقع علي اكسبرس Aliexpress في اختبار جودة الملابس الذي قمنا به بسبب الحيادية المطلقة التي يتركها للمشتريين لتقييم كل بائع و منتج. يشكل هذا ضغطا كبيرا على البائع حيث أن أي خطأ في الجودة سيكون محسوبا عليه ككل و ليس على المنتج السيء أو الخدمة السيئة التي قدمها في تلك المرة فقط. أنتج نظام التقييمات الشبيه بتقييمات امازون هذا منافسة قوية جدا بين البائعين لتقديم ملابس ذات جودة ممتازة ترضي المشتري بدون أي شكوى.

و يوفر موقع علي اكسبرس مجموعة تشكيلات الموضه المختلفة من الملابس. حيث يمكنك شراء العديد من الملابس الرجالية و النسائية و الاطفال باسعار معقولة و رخيصة مع جودة ممتازة. فهناك الاف من الاصناف و الاشكال و الموديلات التوفرة لدى موقع علي اكسبرس الذي يوجد فيه الكثير من بائعي الملابس.

و في موقع علي اكسبرس يمكنك شراء ملابس ممتازة باسعار رخيصة و كذلك يمكنك شراء ملابس و موديلات راقية جدا على اعلى مستوى و باسعار منافسة جدا. اي ان موقع علي اكسبرس يوفر لك جميع الاسعار و جميع الجودات باسعار رخيصة و منافسة و بدون حدود او قيود.

فمثلا عند مقارنة موقع علي اكسبرس مع موقع شي ان المعروف بهذا الخصوص و في الفساتين على سبيل المثال نجد أن موقع شي ان لا يوفر فساتين راقية جدا ممكن ان تلبسها في اهم اوقات المناسبات و الحفلات و الاعياد. بينما تجد الكثير من الفساتين الراقية على موقع علي اكسبرس و التي تصلح حتى للعروس نفسها في حفلة زفافهما و في اهم مراسيم الزواج الاخرى. و قس على ذلك الامر في بقية الملابس و القطع غير الفساتين.

حيث تجد العديد من المتاجر الراقية على موقع علي اكسبرس و التي توفر ملابس فخمة باسعار مناسبة. فعلى سبيل المثال نجد هذا المتجر (رابط المتجر) على موقع علي اكسبرس يوفر ملابس و فساتين راقية جدا باسعار ليست قليلة لكنها رخيصة مقارنة بالجودة. حيث تجد المعلقين الاوروبيين و الامريكان يقولون ان مثل هذه الجودات و التصاميم تباع في اوروبا و امريكا بضعف الاسعار الموجودة على موقع علي اكسبرس. كما أن هناك ميزة اضافية لهذا المتجر و هو انه يوفر الشحن المجاني عبر ارامكس.

و تجد أيضا هذا المتجر الموجود على موقع علي اكسبرس Aliexpress (رابط المتجر) حاصل على تقييم ايجابي 98% (تقل النسبة في بعض فترات) و هو متخصص في بيع الملابس الرجالية و النسائية التي تناسب الدول الاسلامية و يوفر ملابس محجبات و ملابس موضه تناسب النساء في الدول العربية و الاسلامية بأسعار رخيصة و مناسبة. ان حصول متجر على تقييم ايجابي محايد من المشتريين بنسبة 98% في منتج حساس مثل الملابس و التي غالبا ما تحصل الكثير من المشاكل خلال عملية بيعها يعتبر انجاز كبير جدا من قبل المتجر و فرصة كبيرة للمشتري للشراء و هو على ثقة بأنه سيحصل على جودة مضمونة.

و يوفر الموقع نظام (حماية المشتري) الشبيه بنظام باي بال paypal حيث بامكانك رفع نزاع للموقع و استرداد فلوسك من البائع في حالة حصول أي مشكلة أو خطأ من قبل البائع.

اذا لدى المشتري بائعين يقدمون ملابس ذات جودة ممتازة و نظام حماية كامل لامواله المدفوعه و كل ما عليه هو اختيار البائع الذي لديه تقييم لا يقل عن 97% و كذلك مشاهدة تقييمات المنتج نفسه للمشتريين السابقين قبل الشراء و عدم شراء أي منتج تكثر فيه تقييمات اقل من خمسة نجوم.

و لتبسيط عملية الشراء من هذا الموقع لزوارنا الكرام فقد قمنا بكتابة مقال على موقعنا لشرح خطوات الشراء الناجح من موقع علي اكسبرس كأفضل مواقع تسوق الملابس على الانترنت و هذا هو رابط المقال عن موقع علي اكسبرس.

و يبقى الجانب الغير ايجابي الذي لا يحبه الكثيرين في موقع علي اكسبرس هو أن الموقع لا يقوم بشحن كل المنتجات مع بعض. و كل بائع في الموقع يقوم بشحن منتجاته بشكل منفصل عن البائعين الاخرين. و لحل هذه المشكلة قام موقع علي اكسبرس بعمل خدمة علي اكسبرس دايركت و لكنها متاحة لدول الخليج فقط حاليا. كما أنها ليست اجبارية على جميع البائعين و المنتجات و يمكن الاستفادة منها لشحن المنتجات المتاحة في هذه الخدمة فقط.

و قد قمنا بتخصيص مقال كامل لشرح تجربة الشراء من موقع علي اكسبرس و الشحن عبر خدمة علي اكسبرس دايركت المتاحة حاليا لدول الخليج العربي فقط. حيث يوفر شحن علي اكسبرس دايركت امكانية شحن جميع منتجاتك من المتاجر المختلفة مع بعض في شحنة واحدة عبر البريد السريع برقم تتبع. كما تتيح هذه الخدمة امكانية الدفع عند الاستلام. (رابط المقال الذي يشرح تجربة علي اكسبرس دايركت).

2- موقع Halara

افضل موقع تسوق ملابس رخيص

موقع Halara هو موقع ملابس سنغافوري يتميز بجودة ممتازة و اسعار رخيصه و مناسبة. و يتعبر ثاني افضل موقع ملابس رخيصه عالمي بعد موقع علي اكسبرس يمكن الشراء منه بحسب تقديراتنا. لقد استطاع هذا الموقع ان يجعل اسمه و تصميماته كماركة معروفة في عالم الموضة و الملابس. و يوفر الموقع سعر شحن متميز الى الدول العربية و اغلب دول العالم.

و تشكل تجربة ملابس مثل هذه الماركة الجديدة و المبتكرة خروج عن المألوف و المكرر حيث يقوم الاغلبية بتكرار الشراء من مواقع ملابس معروفة للجميع و يتم الطلب منها لسنوات بشكل مكرر و ممل. و بإمكانك التميز و الحصول على تجربة رائعة و فريدة و جودة ممتازة و اسعار رخيصة عند الشراء من موقع Halara.

رابط موقع Halara

3- موقع زافول Zaful

يعتبر موقع زافول ثاني أفضل موقع ملابس صيني لشراء الملابس الرخيصه من الانترنت في هذه الفترة الحالية. و من خلال بحثنا الذي نقوم بتحديثه بين فترة و أخرى تبين أن موقع زافول قد قام بعمل الكثير من التحسينات و تقدم كثيرا في جودته و خدماته مما جعله يأخذ تصنيف ثاني افضل موقع تسوق ملابس صيني رخيص حاليا.

و قد احتل موقع زافول المرتبة الثانية كأفضل موقع تسوق ملابس رخيص على موقع التقييمات العالمي الشهير Sitejabber. متفوقا بذلك على عدد من المواقع الامريكية و الاوروبية المرموقة و المعروفة. و يعود السبب في ذلك الى الاسعار التي يقدمها مقابل جودته و توجه الكثير من المشتريين الامريكيين و الاوربيين للشراء من موقع زافول الذي وجدوا فيه ملابس ذات جودة ممتازة و بأسعار مناسبة رخيصة و توفيرية جدا.

و يوفر موقع زافول الملابس النسائية و الملابس الرجالية و الاحذية و الحقائب و الاكسسورات. و يتميز موقع زافول بقدرته على توفير خيارات و تشكيلات واسعة جدا من الملابس و الموديلات و بأسعار رخيصة و منخفضة.

و يوفر موقع زافول الشحن المباشر السريع الى دول الخليج و الدول العربية و اغلب دول العالم. و يكون الشحن سريع و مجاني للطلبيات التي تتجاوز قيمتها 99 دولار. بينما يكون سعر الشحن رخيص و غير مكلف للطلبيات التي تقل قيمتها عن 99 دولار.

و ننصح باستخدام كوبون الخصم bigsal22 عند الشراء من موقع زافول حيث يعطيك هذا الكود خصم 19% على جميع المنتجات و هو افضل كود خصم للموقع. رابط موقع زافول

تفاصيل اختبار جودة مواقع تسوق الملابس الصينية

قمنا بعمل بحث استطلاعي لمعرفة أشهر مواقع تسوق الملابس الصينية الرخيصة التي تشحن عالميا. قمنا بالبحث و عمل اختبار جودة لكل موقع من هذه المواقع على حدة لنعرف النتيجة النهائية و هل هذا الموقع فاشل أم ناجح في اختبار الجودة. المواقع التي اختبرنا جودتها هي 14 موقعا تقوم ببيع الملابس بأسعار رخيصة و مناسبة جدا.

سنأخذكم معنا برحلة البحث الحقيقية خطوة بخطوة و بكل حيادية و التي اكتشفنا من خلالها افضل مواقع تقدم لنا ملابس ذات جودة ممتازة باسعار رخيصة و التي تمكنكم من التسوق المضمون الذي ينتهي بالرضا التام عن التجربة.

1- موقع www.aliexpress.com

يختلف موقع علي اكسبرس aliexpress عن المواقع ذات الشركة البائعة الواحدة. ففي تلك المواقع انت تتعامل مع شركة واحدة هي صاحبة الموقع و هي المتحكمة بكل شيء داخل الموقع و هذا قد يؤدي الى غياب الحيادية حيث يتم ازالة أي مراجعات أو اراء سلبية عن المنتج أو الشركة. أما في موقع علي اكسبرس فهناك المئات من البائعين و المتاجر المختلفة و دور الموقع هو تنظيم عملية البيع و الشراء بين البائع و المشتري. اذا فالموقع محايد و يترك للمشتري الحرية الكاملة في تقييم المنتج و البائع بل و يساهم في حل أي مشكلة و تعويض المشتري. كما أن البائع يكون تحت الضغط الدائم فهو يعلم أن أي خطأ يرتكبه على مستوى جودة المنتج أو الخدمة سيظهر مباشرة كتقييم سلبي و يؤثر عليه.

تجربة شراء ملابس من موقع علي اكسبرس من قبل الكثير من المشتريين أثبتت أن هناك الكثير من البائعين الذين يقدمون ملابس بجودة ممتازة تنتهي برضا تام للمشتري و هذه هي الجودة التي نبحث عنها بالضبط. لكن قبل الشراء يقع على المشتري أن يرى تقييم البائع و مراجعات المنتج نفسه و يختار البائع الذي يمتلك تقييم مرتفع لا يقل عن 97% و كذلك مراجعات المنتج نفسه من قبل المشتريين و التي يجب أن تكون اغلبيتها الساحقة مراجعات خمسة نجوم.

النتيجة النهائية: ناجح في اختبار الجودة (بشرط تقصي المشتري عن تقييم البائع و تقييمات المنتج قبل الشراء)

2- موقع Halara

موقع Halara هو موقع ملابس سنغافوري جديد دخل عالم مواقع تسوق الملابس عبر الانترنت و جعل من اسمه ماركة معروفة. بعد البحث عن الموقع و جودته و سعر شحنه وفقا للمعايير التي وضعناها فإن الموقع نجح في اختبار الجودة.

النتيجة النهائية: ناجح في اختبار الجودة

3- موقع زافول

تحسنت تقييمات و أداء و جودة موقع زافول كثيرا في الفترة الأخيرة. حيث أصبح رضا العملاء عن الجودة و سرعة الشحن هو الامر البارز مؤخرا. و هذا الأمر ناتج عن عمل حقيقي و كبير من الموقع من أجل الرقي حتى يكون على مستوى المنافسة. و هذا ما حصل فعلا حيث رأينا أن تقييمات موقع زافول أصبحت تتقدم على تقييمات المواقع الاخرى بشكل لافت.

كل ما سبق اضافة الى المميزات التي ذكرناها عند حديثنا عن الموقع في الاعلى تجعل موقع زافول موقع يستحق الثقة و الاشادة و التوصية به في الفترة الحالية كثاني افضل موقع تسوق ملابس رخيص.

النتيجة النهائية: ناجح في اختبار الجودة

4- موقع شي ان SheIn

استغل موقع شي ان شهرته الواسعة جدا بشكل غير مهني في الفترة الأخيرة. حيث أصبح كل اهتمامه يتركز على جذب المشاهير و ارسال ملابس و منتجات مجانية لهم ذات عناية و جودة خاصة من أجل اعطاء تقييمات ايجابية لهم و تزيين سمعتهم. و لكن في الحقيقة و الواقع فأن تعامل الموقع و جودته و عنايته اختلفت جدا مع العملاء العاديين.

و على الرغم من أن بلوغ تلك الشهرة لموقع شي ان لم يكن بالسهل و من المفترض بهم المحافظة عليه. الا أن خطهم التسويقي و الاعلاني اصبح يتعامل بغباء كثير في الفترة الأخيرة و هو ما قد يكلفهم خسارة الشهرة و الثقة التي اكتسبوها من العملاء الحقيقين بالدرجة الاولى و ليس من المشاهير الذين أصبح كل اهتمامهم يتركز عليهم. و قد كثرت شكاوى العملاء كثيرا من موقع شي ان في الفترة الأخيرة و لم يعودوا يتلقوا الاهتمام مثل ما كان في السابق عند تواصلهم مع الدعم الفني للموقع.

و عليه فأن تحديث تقييمنا لموقع شي ان في اختبار الجودة قد تراجع كثيرا بعد أن كنا نصنفه بتصنيف أفضل من ذلك في السابق و بعد أن كان أحد المواقع الناجحة في الاختبار.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

5- موقع www.lightinthebox.com

بعد قضاء أكثر من ثلاث ساعات من البحث و القراءة الدقيقة لكثير من التجارب لموقع lightinthebox.com في أكثر من موقع مراجعات موثوق و قراءة تجارب منفصلة وجدنا أن هناك الكثير من الشكاوى حول جودة الملابس. فقد ذكر أكثر من مشتري أن جودة قماش الملابس سيئة جدا لا تدوم لأكثر من لبسة واحدة و تذهب منها الالوان بعد أول غسيل و لا تستحق أن تدفع لها حتى ربع ريال واحد. أما بالنسبة لجودة الخدمات و الشحن فهي سيئة أيضا حسب كثير من التجارب.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

6- موقع www.sammydress.com

خلال بحثنا  في مراجعات و تجربة شراء الاف المشتريين من موقع سامي درس (sammydress.com) واجهنا الكثير من التحدي و لم نستطع اتخاذ قرار حاسم بسهولة. وجدنا الاف التجارب الجيدة و الزبائن الراضيين و الاف اخرين تحدثوا عن تجارب سيئة و لا ينصحون اي شخص بالشراء. أردنا ايجاد معلومات ترجح لدينا الجانب السيء أو الجيد، فوجدنا مقال استقصائي محايد اجراه موقع 7 on your side ، و بعدنا قراءتنا للمقال الذي تحدث عن شكاوي كثير من العملاء اصحاب التجارب الحقيقية و كذلك تواصل صاحب المقال مع ممثل لموقع (sammydress.com) الذي أبدى استعداده لتعويض العملاء الغير راضيين. لم نستطع الخروج بنتيجة حاسمة حتى بعد قراءة هذا المقال لأننا نريد أن نكون محايدين 100%.

عدنا مجددا للغوص و قراءة مراجعات و تجارب أكثر و أكثر و دققنا في التفاصيل. طبعا نحن هنا اولا في اختبار و جودة الملابس لموقع سامي دريس و بعد ذلك جودة الخدمة و الشحن. نعرف جيدا أننا لا نبحث عن جودة خارقة و لكن جودة توازي الثمن المدفوع. و قبل اتخاذ القرار نضع في بالنا دائما أننا لا نريد أن نخدع قرائنا و نجعلهم يدفعوا فلوسهم في موقع لا يستحق، و في نفس الوقت نحن حريصين على أنلا نضيع على قرائنا و زوار موقعنا الكرام فرصة الشراء من موقع يقدم ملابس بجودة جيدة و باسعار رخيصة و مناسبة.

بعد قراءة العديد ممن التقييمات و التجارب الايجابية و السلبية بتدقيق اكثر (بالنسبة لجودة الملابس فقط و ليس المنتجات الأخرى) توصلنا الى أن جودة ملابس موقع sammydress هي (جودة أنت و حظك) بمعنى أن هناك احتمال 50% أن تلقى طلبك يصل بملابس ذات جودة جيدة لا بأس بها و هناك احتمال 50% أن تصلك ملابس ذات جودة سيئة. أو ان طلبت 10 منتجات مع بعض فتصلك بعضها جيدة و بعضها سيئةو بعضها مشي حالك.بالنسبة للجودة السيئة للملابس تنوعت من حيث سوء جودة القماش أو سوء جودة الخياطة أو وجود ثقوب أو لطخ على الملابس أو حتى وجود فتحات صغيرة جدا للرقبة و الاطراف لا يمكنك لبسها من خلالها.

أما بالنسبة لمشاكل جودة الحدمة و الشحن فهي ما تحدثت عنه الكثير من التجارب السيئة. فهناك مشاكل قد تحدث عند شرائك لمنتج ما و دفع قيمته لتتفاجيء بعدها أنه لم يتبقى لديهم أي كمية من هذا المنتج لتدخل في دوامة تخييرك بين الانتظار حتى يتوفر مرة أخرى و تعب استرجاع فلوس لن يتم بسهولة. كما أن هناك الكثير من التأخير في الشحنات اضافة الى أن هناك الكثير من المشاكل تحدث عند طلبك لعدة منتجات مع بعض، حيث أنه و في كثير من الحالات يتم شحن بعض المنتجات فقط مع أن حالة جميع المنتجات في الموقع تظهر أنه تم شحنها لتتفاجىء عند استلام الشحنة بأن هناك بعضها غير موجودة ثم تدخل في دوامة الشكوى مع خدمة العملاء. و ختاما يمكننا القول أن هذا المستوى من الجودة ليس المستوى الذي نبحث عنه بكل تأكيد.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

7- موقع www.lovelywholesale.com

توصلنا من خلال بحثنا أن تجربة موقع lovelywholesale.com كانت سيئة للعديد من المشتريين  سواءا من ناحية جودة قماش الملابس أو من ناجية جودة الخدمة و الشحن.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

8- www.milanoo.com

تجربة موقع milanoo.com للعديد من المشتريين الحقيقين الذين عبروا ارائهم كانت تجربة سيئة من حيث الجودة التي حصلوا عليها. فأغلب المشتريين وصل لهم قماش الملابس بجودة سيئة لا تستحق أن الوقت و المال المبذول.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

9- www.tidebuy.com

تجربة tidebuy.com هي الاخرى لم تكن موفقة للعديد من المشتريين الحقيقيين الذين كتبوا في مواقع المراجعات الموثوقة عن جودة الملابس التي وصلتهم. لن ننصح اي من زوار موقعنا بالمغامرة و شراء الملابس من هذا الموقع.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

10- www.romwe.com

على الرغم من توقعنا الحصول على نتيجة جودة جيدة من موقع romwe.com الا أن النتيجة كانت غير متوقعة. ليست تجارب جودة سيئة حقيقية فقط هو ما تووصلنا اليه بعد بحثنا و انما عملية شراء واضحة لمراجعات خمسة نجوم حيث يتم الدفع لأشخاص مقابل كتابة تقاييم ايجابية خمسة نجوم في مواقع المراجعات العالمية اكتشفناها بعد التقصي. قد يضع مثل هذا الامر علامات استفهام على الكثير من المواقع الصينية و لكن دعونا لا نستعجل و نستبق نتائج البحث. نحن لا نتحدث هنا عن موقع مخادع يقوم بأخذ فلوسك و لكن عن موقع حقيقي يقوم بتوصيل أشياء ذات جودة في الغالب تكون سيئة و يحاول أن يوهم الناس بأنها جودة ممتازة عبر الدفع لأشخاص يقومون بمثل هذه المراجعات و التقييمات.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

11- www.banggood.com

موقع banggood.com هو موقع كبير لبيع الملابس و العديد من المنتجات الاخرى من الكترونيات و اجهزة منزلية و موبايلات و تلفونات. و نود ان ننوه أن اختبار الجودة سيشمل الملابس فقط و ليس له اي علاقة بالمنتجات الاخرى. بل أن هناك احتمال كبير أن تجد العديد من المنتجات الجيدة لدى هذا الموقع. لكن الملابس كمنتج حساس من ناحية الجودة في القماش و الخياطة و القدرة على توفير مختلف المقاسات بجودة قماش و خياطة جيدة أمر يحتاج الى جهود مضاعفة بالنسبة لغيره من المنتجات.

من خلال بحثنا الطويل فقد توصلنا الى أن تجربة شراء الملابس من موقع banggood.com لا تستحق المجازفة اطلاقا.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

12- www.wholesale7.net

لم نكل من البحث الحقيقي و المحايد البعيد عن اطلاق الاحكام العشوائية من اجل ايجاد موقع بيع ملابس رخيصة يقدم جودة مقبولةلزوار موقعنا. تجارب موقع wholesale7.net هي الاخرى لم تعطنا نتيجة ايجابية و لكن نفس جودة (أنت و حظك) التي لا تستحق منك المجازفة بفلوسك و وقتك.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

13- موقع RoseWholesale

أخذ بحثنا في جودة ملابس موقع RoseWholesale وقتا طويلا قبل أن نخرج بقرار حاسم. تجربة ملابس موقع RoseWholesale للعديد من المشتريين الذين كتبوا عن تجاربهم كانت متضاربة و تدعو للحيرة. في الحقيقة كاد هذا الموقع أن ينجح في اختبار الجودة الا أن حرصنا على التثبت من أجل اعطاء معلومات موثوقة لزوار موقعنا جعلنا نقوم بعمليات بحث أكثر و قراءة تجارب أكبر حتى اكتشفنا سرا عجيبا كاد أن يختفي حتى عنا رغم الوقت الكثير الذي قضيناه في هذا البحث. وجدنا هذا السر في مقال طويل من موقع  buzzfeednews.com الشهير حيث يوضح المقال حقيقة مفادها أن موقع RoseWholesale هو واحد من سبعة مواقع ملابس صينية جميعها مملوكة لشركة واحدة اسمها ShenZhen Global Egrow E-Commerce Co.

المواقع السبعةهي SammyDress و TrendsGal و TwinkleDeals و Nasty Dress و RoseGal و RoseWholesale و DressLily. و لا توجد لدينا مشكلة في كل هذا اذا كنا سنحصل على جودة ترضي المشتري من أي موقع من هذه المواقع. لكن موقع سامي درس لم ينجح حاليا في اختبار الجودة.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

14- www.chicnova.com

لا تستغرب فموقع chicnova.com هو أحد مواقع تسوق الملابس الصينية و له العديد من المشتريين الذين تحدثوا عن تجربة الشراء م موقع chicnova.com الى وقت قريب جدا. أصبح الموقع يعرض موسيقى و البومات غنائية. لا ندري هل قامت الشركة باغلاق الموقع أم ما الذي حدث بالضبط؟ لكن قد يكون هذا نموذج حي لمصير المواقع التي تقدم جودة سيئة للمشتريين.

النتيجة النهائية: اغلق الموقع لاسباب غير معروفة

15- www.jollychic.com

موقع جولي شيك يبيع أشياء كثيرة غير الملابس و سيكون بحثنا عن جودة ملابس موقع جولي شيك فقط و لن يتطرق لجودة الاشياء الاخرى.

بعد الكثير من البحث في تجارب الكثير ممن اشتروا ملابس موقع جولي شيك وجدنا أن تجربة ملابس موقع جولي شيك لم تكن مرضية لأغلب المشتريين. فجودة القماش ليست جيدة على الأغلب فهناك الكثير ممن تحدثوا عن الجودة السيئة للاقمشة و آخرين تحدثوا عن أنها من النوع الذي ينكمش بعد أول عملية غسيل.

أيضا هناك الكثير من الملابس التي وصلت و بها ثقوب حسبما تحدث بعذ المشتريين و وضعوا صورا تبين ذلك. كذلك تحدث البعض عن وصول الملابس و عليها بقع مما يعكس عدم فحص الملابس جيدا قبل ارسالها الى العملاء. جودة خياطة الملابس لم تكن مرضية للمشتريين كذلك و هي دون المستوى المقبول. هذا لم يمنع أن تكون هناك تجارب جيدة لكن بشكل عام فربما هناك احتمال 90% أن تطلب ملابس من هذا الموقع ثم تجد نفسك نادما على قرار الطلب.

النتيجة النهائية: فاشل في اختبار الجودة

21 Comments on “أفضل مواقع تسوق الملابس الصينية الرخيصة 2024”

  1. اريد شراء الملابس والأحذية والعطور عبر موقعكم رجاء راعي شعوري هاي صار مرات اطلب ملابس على الانترنت وانتصر الطلبيات يصلون اني أسكن في بغداد الزعفرانية خلف جامع الصدرين

  2. عزيزي صاحب الموقع اريد إيصال المنتجات على العنوان التالي بغداد العراق الزعفرانية خلف جامع الصدرين

    1. هلا فيك اخت ضمياء
      موقعنا لا يقوم ببيع المنتجات
      موقعنا مخصص للشروحات و مساعدة الناس على الشراء من مواقع الانترنت
      عندنا اكثر من مقال في موقعنا يشرح طريقة الشراء من مواقع مختلفة و بامكانك تتبع خطوات الشرح و الشراء من احد المواقع التي ذكرناها

  3. سلام عليكم
    شكرا على مراجعتك المحايده والرائعة
    ولكن في النتائج النهائية لم الاحظ موقع shein.com في الاختبار
    وشكرا شكرا لمجهودكم وعملكم الرائع ومزيدا من الابداع

    1. و عليكم السلام
      هلا فيك اخ عمار
      اولا نشكرك على تعليقك الرائع
      نعم صحيح لم نذكر موقع شي ان في الاختبار تفاديا للتكرار لاننا اسهبنا في الحديث عنه في البداية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *