أفضل و أرخص شركات شحن و تجميع الشحنات من الصين

افضل و ارخص شركة تجميع شحنات من الصين الى السعودية

شركات الشحن و تجميع الشحنات من الصين تقدم خدمة مهمة للكثير من المشتريين الذين يبحثون عن طريقة لتجميع شحناتهم التي اشتروها من بائعين مختلفين و ارسالها الى بلادهم كطرد واحد. فعند التسوق من المتاجر الصينية الكبرى مثل دي اتش قيت DHgate و علي اكسبرس نجد بائعين و متاجر مختلفة يمكن الشراء منها الا أن الاغراض التي تشتريها من كل بائع سيتم ارسالها على حدة. كما أنه لا توجد حتى الان خدمة تجميع شحنات علي اكسبرس Aliexpress أو من موقع دي اتش قيت و لا تتوفر خدمة تجميع الشحنات من اي من مواقع التسوق الصينية الشاملة. لذلك ظهرت شركات تجميع شحنات من الصين متخصصة في هذا المجال تقدم لك هذه الخدمة بميزات مختلفة.

و تقوم فكرة هذه الشركات على توفير مستودعات كبيرة جدا و تقسيمها الى خزانات صغيرة بارقام معينة. حيث يتم تجميع شحنات كل عميل في الخزانة الخاصة به. فعند التسجيل في الموقع تقوم الشركة باعطائك عنوان صيني به رقم خزانتك. و عندما تقوم انت بالتسوق و الشراء تقوم باعطاء هذا العنوان الصيني الى البائع كأنه عنوانك الشخصي ليقوم بارسال الشحنة له. ثم تقوم شركة تجميع الشحنات باعلامك عند وصول شحنتك. و تعطيك كل شركة فترة مجانية معينة بامكانك تجميع الشحنات خلالها. و بعدما وصول الشحنات المختلفة الى خزانتك في الشركة يمكنك عمل طلب تجميع الشحنات في طرد واحد ثم ارسالها الى بلدك.

1- شركة شيب تاو shiptao.com

تعتبر شركة شيب تاو أفضل و أرخص شركة تجميع شحنات من الصين. يقع مقر الشركة في مدينة شينزين الصينية. و شركة شيب تاو من الشركات العريقة التي قدمت خدمة تجميع الشحنات من الصين على مدى سنوات كثيرة. منذ سنوات مضت كنا نرى الكثير من الشركات المنافسة لهذه الشركة، الا أن أغلب تلك الشركات قد أقفلت و توقفت بينما بقيت شركة شيب تاو صامدة لسنين طويلة. يوفر موقع شيب تاو خدمة تجميع شحنات من الصين مضمونة و موثوقة و بتعامل راقي و خدمة ممتازة جدا يشكر عليها كل من جربها.

المميزات

1- فتح حساب و الحصول على عنوان صيني مجاني مدى الحياة.

2- تخزين الشحنات لمدة شهرين  (60 يوما) مجانا.

3- خدمة تصوير الشحنات مجانا.

4- تقبل الدفع عن طريق باي بال paypal.

الخدمات

1- حدمة فحص الشحنات و اختبار و تشغيل الاجهزة في الصين قبل ارسالها اليك مقابل 3 دولار فقط.

2- خدمة ارجاع الشحنات من بلدك الى البائع الصيني مقابل رسوم رمزية غير رسوم الشحن.

الأسعار

1- تقدم أفضل خدمات و أسعار شحن عبر البريد العادي.

2-تقدم أفضل أسعار للشحن السريع عن طريق DHL و شركات الشحن السريع الاخرى.

3- في خيار الشحن عن طريق ارامكس، تقدم نفس أسعار شحن خدمة أرامكس شوب اند شوب الأساسي للاوزان الصغيرة، و أسعار شحن أقل من ارامكس شوب اند شيب الأساسي في الاوزان المتوسطة و الكبيرة. مع توفيرك لمبلغ ال 45 دولار الذي يدفع كاشتراك في خدمة ارامكس شوب اند شيب الأساسي.

 

2- خدمة ارامكس شوب اند شيب فلكس

 

تعتبر خدمة ارامكس شوب اند شوب فلكس خيار ممتاز للتجار الذين يبحثون عن طريقة لتجميع و شحن كميات تجارية كثيرة بشكل متكرر من الصين و يفضلون شحنها عبر البريد السريع. رسوم هذه الخدمة 119 دولار سنويا.رابط التسجيل في خدمة ارامكس شوب اند شيب فلكس.

هذه الخدمة تعطيك مزايا و تخفيضات مناسبة جدا في خدمات و اسعار الشحن. تستطيع تعويض مبلغ الاشتراك السنوي اذا كانت شحناتك تجارية و كثيرة و متكررة و تريد شحنها دائما عبر البريد السريع. فيما عدا ذلك يعتبر الشحن عبر شركة شيب تاو هو الخيار الافضل.

و نود التنويه الى أن هذه الخدمة و أسعارها تختلف عن خدمة ارامكس شوب اند شيب الأساسي. خدمة ارامكس شوب اند شوب الاساسي عليها رسوم اشتراك 45 دولار و أسعار شحنها أغلى من خدمة شوب اند شيب فلكس. و عند المقارنة بين أسعار شحن ارامكس شوب اند شيب الأساسي و أسعار شحن شركة شيب تاو (عبر شركة ارامكس نفسها) فأن شركة شيب تاو تعطيك اسعار أفضل بدون رسوم اشتراك مع خدمات مجانية و مزايا أفضل.

3- شركة MYCN

 

شركة MYCN هي شركة سعودية تاسست عام 2013 و تقدم خدمة تجميع الشحنات من الصين الى السعودية و مختلف الدول العربية. رغم ان أسعار الشحن و تكلفة و مزايا خدماتها تعتبر أغلى من شركة شيب تاو الا أننا وجدنا أنها تستحق الذكر و تستحق أن تطرح كخيار يمكنكم الاطلاع عليه. ايضا لا تقبل الشركة الدفع عبر الباي بال paypal و تقبل الدفع عبر الفيزا كارد و الماستر كارد.

لدى هذا الشركة اربع باقات مختلفة للاشتراك. باقة اشتراك برونزية مجانية توفر لك خدمات محدودة. و باقات اشتراك فضية و بلاتينية و ذهبية لها رسوم اشتراك شهرية و خدمات مختلفة على حسب كل باقة.

 

 

هل لديك أي استفسار أو مشاركة أو اضافة  عن هذا الموضوع، نرحب بجميع استفساراتكم و مشاركاتكم و اضافاتكم عبر التعليقات.

24 Comments on “أفضل و أرخص شركات شحن و تجميع الشحنات من الصين”

  1. مرحبا سوال. هل. غند. اتسجيل في شركه معينه مصلن
    شركه تعطيك عنون صيني فقط. هل يمكن. شرا المنتجات من متاجر صينيه فقط. او ممكن اشرا من الصين وامركا ولامانيه وكل مكان بلعالم ورساله الي عنون اصين او عنون صين يعني فقط اشرا من متاجر صينيه ارجو الافاده

    1. و لماذا ستقوم بالشراء من متجر الماني او امريكي و ترسل الى عنوان صيني؟
      اخي قبل ان تساورك مثل هذه الاسئلة نرجو ان تنظر الى منطقيتها و معقوليتها اولا

    1. هلا فيك،
      هذا مقال يتحدث عن شركات تجميع الشحنات من الصين و ليس العكس
      بامكانك التوجه الى مكاتب شركات الشحن السريع مثل دي اتش او ارامكس او البريد السعودي في جدة من اجل ارسال بضاعتك الى الصين
      و يمكنك ايضا سؤال الشركة المستلمة في الصين من اجل ان يدلوك على شركة شحن معينة اذا كان لديهم شركة يتعاملون معها

  2. اريد اشتري منتجات بالجمله من علي بابا من بائعين مختلفين هل في طريقه لتجميع الشحنات وإرسالها في حاويه؟

    1. هلا فيك

      بالنسبة للحاويات بامكانك البحث عن وكلاء محليين في دولتك يوفروا التجميع و الشحن البحري و هم متواجدين في اغلب الدول العربية و هذا الاسهل و الافضل
      كما يمكنك البحث في علي بابا نفسه و ستجد شركات شحن صينية تقوم بذلك

  3. لا انصح بالتعامل مع شركة Mycn شركة غالية جدا ويفرضوا عليك الاشتراك فى باقه شهرية 49$ حتى اسعار المتاحه على الموقع لديهم مجرد كذب لدى طرد اجمالى الوزن 750g لكى ارسله الى مصر طلبو منى الاشتراك فى باقه غير رسوم الشحن غير لو فى اى بطاريات فى اى جهاز يوقفو الشحنه بالكامل ثلاث اسابيع لكى يتم حل مشكله الطرد طلبت ارجاع الشحنات الى البائع طلبو على كل شحنه 5$ وكان فى شحنات اجمالى تكلفتها 15¥ يعنى ادفع في الشحنه علشان ترجع اكثر من تمنها الضعف وفى النهايه بعد عذاب وتواصل وحرقه دم وفرولى الشحن على DHL ورسومة على موقعهم 35.7$للكيلو طلبو منى 60 $على 750جرام مع العلم ان احجام القطع عبارة عن مكونات الكترونيه صغيرة الحجم ولا تحتاج وزن حجمى انصح اى شخص قبل التعامل معهم التفكرى 1000 مرة قيمة الشحنات بالكامل 55$

    1. هلا فيك اخ محمد
      لو قرأت مقالنا جيدا فأننا ذكرنا ان شركة MYCN اغلى من غيرها
      و نقتبس لك هذا الكلام نصيا عن شركة MYCN من مقالنا (رغم ان أسعار الشحن و تكلفة و مزايا خدماتها تعتبر أغلى من شركة شيب تاو الا أننا وجدنا أنها تستحق الذكر و تستحق أن تطرح كخيار يمكنكم الاطلاع عليه)
      لا ندري هل قرأت مقالنا كاملا من قبل ام انك اطلعت على المقال بعد ان وصلت اغراضك الى هذه الشركة؟

    1. و عليكم السلام
      تم ذكر اكثر من شركة في المقال و بامكانك مراجعة ذلك الامر في مواقع الشركات نفسها

  4. افضل شركة شحن للكويت
    اجهزة رياضية
    وكيف تحسب لان الأجهزة الأرضية ثقيلة الوزن
    بماذا تنصح لنقل مجموعة اجهزة مختلفه مثل جهاز المشي وجهاز الأثقال ومجموعة اخري
    شكرا لك علي الايضاح

    1. هلا فيك اخ احمد
      في الغالب، الشركات المذكورة متخصصه في شحن الاوزان العادية و المتوسطة
      بامكانك مناقشة هذا الامر مع البائع نفسه و سؤاله عن تكاليف الشحن عبر شركات مختلفة او اذا كان بالامكان ان تشحنها عبر الشحن البحري

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يعطيك الف عافيه اخوي على العمل الجبار عمدي استفسار بسيط

    هل اقدر اجمع شحناتي مت الصين عند احد الشركات التجميع ثم اعادة شحنها الى عنواني في ارامكس شوب ان شيب لأني انا مشترك في خدمة فلكس

    1. هلا فيك هاشم
      بالامكان تجميعها في حساب ارامكس شيب اند شوب مباشرة اذا كنت مشترك
      لا يوجد داعي لاستخدام احد شركات التجميع الاخرى

  6. السلام عليكم
    اريد شركة تجميع شحنات من الصين الى السعوديه
    ابي اقدر التعامل معهم بالغه العربيه
    حاولت مع شيب تاو بس ماعرفت

  7. 1و3 من افشل ما رأيت
    1 كأنك داخل قرية مهجورة ، تتواصل معهم لا احد يرد وخدمات الموقع سيئة جدا
    3 ماعندهم شحن بحري والشحن الجوي غالي

  8. اصحاب الخبرة ارجوكم دلوني على الرزق من خبرتكم
    كنت أتعامل مع ماي سي ان بس وقفت .. احتاج شركة تشبهم يشحنون لي شامل التخليص الجمركي أبي اشتري من المواقع الصينيه واشحن السعودية
    اشوف ناس فالسوق توصلهم بضايعهم وشغالين اما أنا لي خمس شهور احاول واجرب تعب شيبتاو تتأخر بالوصول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *