افضل مكنسة روبوت ذكية للتنظيف

افضل مكنسة روبوت ذكية للتنظيف يمكن أن تشتريها من بين مختلف الماركات المتنافسة هو ما سنكتشفه في هذا المقال. و ان كنت قد قررت شراء مكنسة روبوت ذكية فانك ستحتار ما هي افضل ماركة مكنسة روبوت ذكية يمكنك شراؤها. هل هي مكنسة روبوت ال جي LG أم مكنسة روبوت سامسونج SAMSUNG أم مكنسة روبوت شاومي XIAOMI أم مكنسة روبوت الذكية دايسون أم مكنسة روبوت رومبا iRobot Roomba أم مكنسة ربوت Ecovacs ايكوفاكس؟

لكن لا داعي للحيرة و البحث الكثير، فقد قام فريق عمل موقعنا بالغوص في أعماق أفضل مكانس الروبوت الذكية و مواصفاتها و خصائصها. و كذلك أسعار مكانس الروبوت الذكية لمختلف الماركات و سنعطيك الخلاصة في هذا المقال مع تزويدكم بروابط و طريقة الشراء بافضل الاسعار.

مواصفات و خصائص مكنسة الروبوت الذكية

مكنسة الروبوت الذكية هي جهاز روبوت خاص تمت برمجته لكي يقوم بالتنظيف و الكنس ذاتيا بدون أي تدخل من البشر في عملية التنظيف. كل ما عليك فعله هو وضع مكنسة الروبوت الذكية في المكان الذي يحتاج تنظيف و تشغيلها و وضع البرمجة المناسبة ثم تقوم هي ذاتيا بعملية التنظيف.

ظهرت أول مكنسة روبوت ذكية في العام 1996 و تم صناعتها بواسطة شركة Electrolux السويدية. أدت أول مكنسة ذكية بشكل جيد من ناحية التنظيف لكن ظهرت بها مشاكل مثل الاصطدام بالأشياء و كذلك عدم تنظيف الاوساخ القريبة من الجدران و توقف تصنيعها.

قامت شركات أخرى بتصنيع و تطوير روبوتات خلال السنوات اللاحقة. في كل اصدار جديد يتم التغلب على مشاكل سابقة و تطوير عمل الروبوتات حتى وصلنا في هذه السنين الى روبوتات تنظيف ذكية جدا قادرة على التنظيف بكفاءة بدون الاصطدام بالاشياء و فهم البيئة المحيطة و التنظيف تحت الطاولات و الأسرة و الدواليب.

تتميز مكانس الروبوت الذكية بقدرتها على القيام بمهام التنظيف الروتونية اليومية بكفاءة. و تستطيع مكنسة الروبوت الذكية تنظيف الارضيات الصلبة و السجاد و الموكيت الخفيف بشكل ممتاز بينما يشكل السجاد الكثيف تحديا و مهمة صعبة لمختلف انواع مكنسة الروبوت.

بامكانك تشغيل مكنسة الروبوت للقيام بعملية التنظيف لوحدها و مغادرة المنزل او القيام باي عمل اخر و تركها تعمل و ستقوم هي بايقاف نفسها ذاتيا بعد الانتهاء من التنظيف. تستطيع مكنسة الروبوت الذكية استشعار السلالم و الاماكن المرتفعة و التوقف و عدم السقوط و التراجع الى الخلف. بينما لا يمكنها تنظيف السلالم نفسها.

توجد مكانس روبوت ذكية تقوم بالكنس فقط و توجد مكنسة و ماسحة روبوت ذكية قادرة على الكنس ثم مسح الارضيات بعد ذلك. تكون الاصدارات المزودة بخاصية مسح الارضيات أغلى من الاصدارات التي تقوم بالكنس فقط. و تتم عملية المسح بعد انتهاء مكنسة الروبوت من عملية التنظيف و الكنس، حيث يقوم الشخص بتركيب الماسحة او الملحق الخاص بالمسح و بدء تشغيل مكنسة الروبوت.

ماركة أفضل مكنسة روبوت ذكية

أفضل ماركة مكنسة روبوت ذكية موجودة بالاسواق هي مكنسة روبوت شاومي مي Xiaomi Mi Robot Vacuum. استطاعت الماركة الصينية شاومي اكتساح سوق المكانس الذكية باصدار مكنسة روبوت ذكية بمواصفات و كفاءة تفوقت بها على مختلف الماركات الاخرى. شاهد الفيديو الرسمي لتقديم مكنسة الروبوت شاومي.

المميزات

1- جودة عالية في مواد التصنيع.

2- سعر مناسب و معقول.

3- كفاءة عالية في الأداء تتفوق على الماركات الأخرى ذات الاسعار الغالية جدا.

في الحقيقة لا يوجد أي سبب مقنع يجعلك تفكر بشراء مكنسة روبوت غير شاومي مي. فهناك فرق 500 دولار زيادة على سعرها بينها و بين الماركات الغربية مقابل مواصفات و أداء أفضل لمكنسة شاومي. فقد استطاعت المكنسة شاومي مي التفوق على كثير من الماركات الغربية و الامريكية الغالية في اختبارات أداء حقيقية و عملية.

شاهد هذا الفيديو الذي يوضح مقارنة عملية لمكنسة روبوت شاومي ضد مكنسة روبوت رومبا الامريكية. و رغم أن فرق السعر بينهما يصل الى حوالي 600 دولار، استطاعت مكنسة روبوت شاومي الصينية أن تتفوق على مكنسة ربوت رومبا في اربع مهام. و يتعادلان في مهمة واحدة. بينما تتفوق مكنسة روبوت رومبا على مكنسة روبوت شاومي في مهمة واحدة فقط.

و بنفس الوقت لا يوجد أي سبب مقنع يجعلك تفكر أو تبحث عن مكنسة ربوت ذكية أرخص من مكنسة شاومي مي. حيث ستحصل غالبا على أداء سيء و مواد تصنيع جودتها سيئة لن تدوم معك طويلا مقابل فرق سعر لن يتجاوز 100 دولا في أحسن الاحوال.

شراء أفضل مكنسة روبوت ذكية: مكنسة روبوت شاومي

قمنا بعمل مقارنة شاملة لمختلف المواقع لايجاد أفضل موقع يمكن شراء مكنسة روبوت شاومي منه بأفضل سعر و أفضل و أقل تكلفة للشحن. توصلنا من خلال بحثنا أن أفضل موقع يوفر أفضل سعر مع أفضل تكلفة و خيارات شحن هو الموقع العملاق قيربست Gearbest.

رابط الشراء: www.gearbest.com/robot-vacuum

الشحن: قم باختيار الشحن عبر Priority Line حيث سيتم شحن الروبوت عبر ارامكس. يعطي هذا الخيار أفضل وسلية شحن مضمونة مع تزويدك برقم تتبع للشحنة و توصيل الى المنزل مع افضل سعر الى السعودية و مختلف دول الخليج و كل الدول العربية و دول الشرق الاوسط.

شاهد هذا الفيديو الذي يشرح طريقة استخدام مكنسة الروبوت شاومي مي. الفيديو باللغة الانجليزية لكن بامكانك فهم الشرح مع الاشارات و المشاهدة. فطريقة الاستخدام سهلة جدا.

أفضل مكنسة و ماسحة روبوت ذكية

ان كانت حاجتك تتعدى مهمة التنظيف و الكنس الى المسح فأن مكنسة و ماسحة روبوت شاومي روبوروك اس50 Xiaomi roborock S50 Smart Robot Vacuum هي أفضل مكنسة و ماسحة روبوت ذكية يمكنك شرائها. يعتبر الجيل الثاني من ماركة شاومي المسمى روبوروك اس50 و الذي يحتوي على خاصية المسح اضافة الى الكنس و التنظيف نسخة مطورة من مكنسة شاومي مي التي توفر خاصية التنظيف و الكنس فقط.

رابط الشراء: www.gearbest.com/robot-vacuum-robrocks50

الشحن: قم باختيار الشحن عبر Priority Line حيث سيتم شحن الروبوت عبر ارامكس. يعطي هذا الخيار أفضل وسلية شحن مضمونة مع تزويدك برقم تتبع للشحنة و توصيل الى المنزل مع افضل سعر الى السعودية و مختلف دول الخليج و كل الدول العربية و دول الشرق الاوسط.

شاهد هذا الفيديو الذي يشرح لك استخدام مكنسة و ماسحة روبوت شاومي روبوروك اس50.

 

شرح شرءا مكنسة و ماسحة الروبوت الذكية شاومي

سنقدم لكم شرح لكيفية شراء مكنسة و ماسحة روبوت شاومي من موقع قير بست. بامكانكم اتباع نفس الخطوات لشراء المكنسة.

1- نضغط على رابط شراء المكنسة و الماسحة، فننتقل الى الصفحة التالية

سعر المكنسة الروبوت في السعودية

2- نضغط على المربع المكتوب عليه Buy Now فننتقل الى الصفحة التالية

شرح شراء مكنسة روبوت للبيع

3- نترك الخيارات كما هي ثم نضغط على Buy Now مرة اخرى، فننتقل الى الصفحة التالية

سعر مكنسة روبوت للبيع على الانترنت

4- ان كنت مسجل مسبقا لدى موقع جير بست قم بادخال بيانات تسجيلك و اضغط كلمة Sign In.

اذا لم تكن مسجل مسبقا لدى الموقع اضغط على خيار Register الموجود بالاعلى، فتنتقل الى الصفحة التالية

سعر المكنسة الذكية الروبوت

 

5- قم بادخال ايميلك و كلمة السر التي ترغب بها ثم علامة صح امام المربع الصغير ثم اضغط على كلمة Register الموجودة في المربع البرتقالي كما في الصورة التالية

شراء بيع افضل مكنسة و ماسحة ذكية روبوت

6- ستنتقل الى صفحة اخرى يطلب منك فيها تاكيد ايميلك كما في الصورة التالية:

موقع بيع مكنسة روبوت ذكية

7- قم بفتح ايميلك و ستجد فيه رساله من موقع جيربست gearbest و موجود في الرسالة رابط تاكيد الايميل، اضغط على الرابط و سياخذك الى الصفحة التالية

موقع بيع مكنسة و ماسحة ذكية على الانترنت

8- انتظر حوالي اربع ثواني و سيتم نقلك تلقائيا الى الصفحة السابقة كما في الصورة التالية

شراء مكنسة ذكية من النت اونلاين

9- اضغط على كلمة Check Out الموجودة بالمربع الاصفر و سيتم نقلك الى الصفحة التالية

افضل مكنسة و ماسحة ذكية

11- قم بتعبئة تفاصيل عنوانك باللغة الانجليزية. موضح في الصورة اعلاه الشيء المطلوب في كل مربع. بالنسبة لرقم الموبايل قم بادخال رقم موبايلك المكون من تسعة ارقام فقط بدون كتابة مفتاح الدولة، انزل للاسفل لملىء باقي التفاصيل كما في الصور التالية

افضل مكنسة و ماسحة ذكية شراء بيع موقع بيع اونلاين على النت

سعر المكنسة الروبوت في السعودية

تجربة شراء مكنسة ذكية

12- بعد ملىء بيانات عنوانك باللغة الانجليزية بالشكل الموضح اعلاه، قم بالضغط على كلمة Confirm الموجودة في المربع البرتقالي فتبرز لك نافذة كما في الصورة التالية

افضل مكنسة روبوت

13- قم باختيار الفتح عن طريق متصفحك الخاص سواءا كان قوقل كروم او فايرفوكس او غيره، ثم اضغط على كلمة دائما او Always فتنتقل الى الصفحة التالية

تجربتي مع المكنسة الذكية

14- محدد عندك خيار الدفع عبر باي بال Paypal تلقائيا، اضغط على كلمة PAY NOW الموجودة بالمربع البرتقالي فتنتقل الى الصفحة التالية

تجربتي مع المكنسة الذكية

ادخل ايميلك الخاص بحساب الباي بال paypal و كلمة السر الخاصة بحسابك الباي بال paypal ثم اضغط على كلمة Log In الموجودة بالمربع الازرق، ستنتقل الى صفحة تأكيد الدفع قم بعملية التأكيد و اتمام الدفع.

سيصلك ايميل فيه رقم طلبك و ستستغرق عملية معالجة و ارسال الطلب يومين تقريبا. سيتم ارسال رقم تتبع الشحنة لشركة ارامكس الى ايميلك فور ارسال الطلب و سيصلك الطلب عبر شركة ارامكس خلال اربعة الى سبعة ايام من ارساله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *