أرخص و أفضل شركة شحن من أمريكا 2024

افضل شركة شحن و تجميع شحنات من امريكا الى السعودية الكويت قطر الامارات

أرخص و أفضل شركة شحن (شحن و تجميع و اعادة توجيه الشحنات) للعام 2024 من أمريكا و المواقع الشهيرة مثل أمازون و ايباي الى السعودية و الكويت و قطر و مصر و الامارات و البحرين و عمان و العراق و لبنان و اليمن و الاردن و الجزائر و المغرب و تونس و  جميع الدول العربية و بقية دول العالم ايضا هي شركة ستاكري Stackry.

رابط التسجيل على موقع ستاكري مع رصيد 10 دولار

عند التسجيل من الرابط اعلاه ستحصل على 10 دولار تضاف إلى حسابك تلقائيا و يمكنك استخدامها في الدفع لشحناتك.

و تعتبر شركة ستاكري Stackry هي الأفضل و الأرخص (تقدم أرخص اسعار مع افضل جودة خدمات) للشحن من امريكا في الوقت الحالي عند مقارنتها ببقية شركات الشحن و تجميع الشحنات و اعادة شحنها. عمر هذه الشركة 30 عاما و قد كانت أسعارها كانت مرتفعة نوعا ما في الفترة السابقة و لكن حدثت الكثير من التغييرات على هذه الشركة في الفترة الأخيرة و تحسنت اسعارها و هي تعطي حاليا أرخص سعر شحن من امريكا بواسطة DHL. كما لاحظنا أيضا تحسن اسعارها بالنسبة للشحن من امريكا عبر ارامكس و اصبحت تعطي اسعار منافسة للشحن عبر ارامكس.

و تقع هذه الشركة في ولاية نيوهامبشير الأمريكية التي توجد بها ميزة الاعفاء من الضرائب. و تتيح الشركة لجميع الأشخاص من مختلف دول العالم فتح حسابات مجانية لديها. و تعتمد فكرة عمل هذا الشركة على اعطائك عنوان امريكي خاص بك بعد فتحك للحساب. و تقوم أنت باعطاء هذا العنوان للبائع الذي تريد الشحن منه في امريكا أو في موقع أمازون أو ايباي و يقوم البائع بالشحن لهذا العنوان الامريكي كما لو أنه خاص بك. و تقوم الشركة باستلام تلك الشحنة و اخبارك فور استلامها عبر حسابك لديها و برسالة الى ايميلك أيضا بأن شحنتك قد وصلت. و بامكانك بعد ذلك عمل طلب للشركة بشحن هذه الشحنة الى بلدك بأسعار مناسبة جدا. و تقوم شركة ستاكري بالشحن الى السعودية و الدول العربية عبر شركات الشحن السريع المعروفة مثل دي اتش ال (DHL) و فيدكس و يو بي اس (UPS) و ارامكس.

و هناك مميزات كثيرة توفرها لك طريقة الشحن هذه. فهناك الكثير من البائعين في موقع أمازون و ايباي لا يقبلون بالشحن الدولي و يشحنون داخل امريكا فقط. فبهذه الطريقة يمكنك الشراء من هؤلاء البائعين بدون أي مشكلة و الشحن الى عنوانك الامريكي التي اعطتك اياه شركة ستاكري ثم الشحن الى بلدك بعد ذلك. بالأضافة الى ذلك فأن طريقة الشحن هذه تعتبر أفضل حتى عند الشراء من البائعين الذي يوفرون امكانية الشحن الدولي المباشر الى بلدك بالنسبة لسعر الشحن. فشركة ستاكري متخصصة في الشحن الدولي و تشحن شحنات كبيرة من امريكا يوميا عبر شركات الشحن السريع المختلفة مما يعطيها أسعار أقل بكثير من البائعين الذين يشحنون شحنات بسيطة.

مميزات شركة ستاكري Stackry:

1- تعطي أرخص أسعار شحن من امريكا عن طريق DHL حاليا عند مقارنتها بجميع شركات تجميع و اعادة توجيه الشحنات الاخرى. كما أنها تعطي اسعار منافسة للشحن من امريكا عبر ارامكس مع جودة خدمة مرتفعة و ضمان و امان لشحناتك و خدمة عملاء متميزة لا يمكن مقارنتها بغيرهم من الشركات.

2- جودة خدمة ممتازة جدا و رضى كبير جدا من العملاء يجعلها تحصل على لقب (أرخص شركة شحن و اعادة توجيه شحنات مع أفضل جودة خدمة).

3- موقع الشركة يدعم اللغة العربية و تم مؤخرا ادخال خدمة الدعم الفني و خدمة العملاء باللغة العربية (عبر الايميل او الاتصال برقمهم او الرسائل على تويتر) مما يجعلها الشركة الوحيدة من نوعها التي تدعم اللغة العربية بشكل كامل.

4- الاشتراك مجانا و تعطيك عنوان امريكي مجاني مدى الحياة.

5- لا توجد اي رسوم على تخزين الشحنات لفترة ال 45 يوم الاولى و هي فترة ممتازة و كافية لتجميع اكبر عدد ممكن من الاغراض و شحنها مع بعض.

6- رسوم تجميع شحنات منخفص و هو مبلغ (2 دولار) فقط لكل شحنة.

7- يقلبون شحن العطور و مستحضرات التجميل.

8- تدفع لهم نفس الرسوم المبينة في حاسبة الشحن. و لا توجد أي رسوم مخفية او تكاليف مفاجئة تظهر فيما بعد كما في الشركات الاخرى.

9- لا تحتاج الى شروحات كثيرة فكل شيء سهل و مبسط و باللغة العربية.

10-  يمكنك الحصول على  10 دولار في رصيدك عند استخدام رمز التوصية gls26jsyda و التسجيل عبر الرابط التالي

رابط التسجيل لموقع استاكري Stackry للحصول على رصيد 10 دولار

سيظهر لك رمز التوصية gls26jsyda في أسفل قائمة التسجيل تلقائيا عند الضغط على الرابط اعلاه لتحصل على رصيد 10 دولار في حسابك يمكن استخدامها في الدفع لشحناتك.

11- تعطي ستاكري اسعار مخفضه للشحنات ذات الاوزان الكبيرة و الثقيلة. فاذا كان وزن شحنتك كبيرا عليك التواصل مع الدعم الفني للحصول على سعر مخفض بعد الخصم الذي ستحصل عليه عند التسجيل عبر الروابط اعلاه. كما أن لدى ستاكري برنامج عضوية VIP للاشخاص الذين يشحنون شحنات كبيرة تصل الى أكثر من 100 رطل اسبوعيا.

و عنوان ايميل ستاكري هو support@stackry.com . و عنوانهم على تويتر هو StackryArabia@ . و يعد يومي السبت و الاحد اجازة في كل اسبوع بالنسبة للدعم الفني لذلك سيتم الرد عليك في ايام الاثنين الى الجمعة.

ثانيا: أرخص شركة اعادة توجيه الشحنات من امريكا عبر ارامكس (شركة قلوبال شوباهوليكس Globalshopaholics)

(تحديث هام: هناك تراجع كبير في مستوى خدمات شركة قلوبال شوباهوليكس. و هناك الكثير من الشكاوى و المشاكل بخصوص ضياع شحنات الكثير من العملاء. كما ان هناك مشاكل كثيرة في التجميع و الرسوم الخفية التي تضاف عند الدفع غير تلك الموجودة في حاسبة الشحن. و كذلك هناك عدد من العملاء الذين اشتكوا من احتساب مبالغ كبيرة لضريبة القيمة المضافة في السعودية و الامارات. و عند مراجعة احد الاشخاص لشركة ارامكس بخصوص ضريبة القيمة المضافة لرقم شحنته التي دفع فيها مبلغ 72.74 دولار كضريبة مضافة لشركة قلوبال شوباهوليكس تبين أن قيمة الضريبة المضافة الحقيقية التي احتسبتها ارامكس كانت 12.32دولار فقط.

لذلك ننصح الجميع بالشحن عبر شركة ستاكري في الوقت الحالي. و نترك هذا الشرح للفائدة لمن قد وصلت شحنته الى شركة جلوبال شوباهوليكس قبل مشاهدة المراجعات و المشاكل و الشكاوى عن الشركة).

تعتبر هذي الشركة هي الأرخص في الوقت الحالي (في خيار الشحن بواسطة ارامكس فقط لكن شركة ستاكري ارخص منها في خيار الشحن عن طريق DHL). أدت جودة الخدمة (سابقا) و رخص الاسعار و العديد من المميزات الرائعة لدى هذه الشركة الى تضاعف عملائها في العام 2017 الذي يعتبر افضل الاعوام بالنسبة لهذه الشركة. لكن تضاعف اعداد العملاء هذا أثر بشكل سلبي على جودة الخدمة مما أدى الى ظهور الكثير من الشكاوى و المشاكل في الفترة الاخيرة.

و حرصا منا على مصلحة زوارنا الكرام فأننا ننوه بأن هناك الكثير من الشكاوى حول شركة قلوبال شوباهوليكس في الفترة الأخيرة. أغلب الشكاوى تتعلق بتأخير الشحنات و تاخير الرد و حل القضايا و كذا ارسال الشحنات ناقصة بدون احتوائها كل الاغراض الذي تم طلب تجميعها. كمتابعين لهذه الشركة فأننا نعزو هذا الامر الى تضاعف زبائن الشركة بشكل كبير و عدم قدرتها على استعياب ذلك. كنا نعتقد أن الشركة قادرة على حل هذه المشكلة وزيادة عدد موظفيها لكن هذا لم يحدث خلال فترة طويلة الى الان. في الفترة الراهنة ننتزع صفة أفضل من شركة قلوبال شوباهوليكس نتيجة تردي جودة خدماتها. ما زالت محتفظة بلقب أرخص شركة شحن عبر ارامكس حتى من ارامكس نفسها. ننوه كل من يود التعامل مع الشركة حاليا بالدفع عن طريق باي بال حتى تكون له خط رجعة عند حصول اي مشاكل، لا ننصح بشحن الاشياء القيمة عبرهم حاليا، كما لا ننصح من لديه شحنات كثيرة للتجميع بالمجازفة.

و تقع هذه الشركة في ولاية ديلوير الأمريكية. و تتيح الشركة لجميع الأشخاص من مختلف دول العالم فتح حسابات مجانية لديها. و تعتمد فكرة عمل هذا الشركة على اعطائك عنوان امريكي خاص بك بعد فتحك للحساب. و تقوم أنت باعطاء هذا العنوان للبائع الذي تريد الشحن منه في امريكا أو في موقع أمازون أو ايباي و يقوم البائع بالشحن لهذا العنوان الامريكي كما لو أنه خاص بك. و تقوم الشركة باستلام تلك الشحنة و اخبارك فور استلامها عبر حسابك لديها و برسالة الى ايميلك أيضا بأن شحنتك قد وصلت. و بامكانك بعد ذلك عمل طلب للشركة بشحن هذه الشحنة الى بلدك بأسعار مناسبة جدا. و تقوم شركة شوباهوليكس بالشحن الى السعودية و الدول العربية عبر شركات الشحن السريع المعروفة مثل دي اتش ال (DHL) و ارامكس و يو بي اس (UPS).

مميزات شركة قلوبال شوباهوليكس:

1- تعطيك عنوان امريكي مجاني بمجرد التسجيل.

2- يمكنك ارسال الطرود و تركها لديهم الى 180 يوم مجانا حيث يمكنك تجميع أكبر قدر ممكن من الطرود لديهم و شحنها دفعة واحدة مما يوفر عليك الكثير من مصاريف الشحن (تحديث: هناك مشاكل متكررة في خدمة تجميع الطرود في الفترة الاخيرة و لنا تجربة سيئة حيث ارسلنا الى عنوانهم جوال و كفر كشحنتين مختلفتين ثم طلبنا ارسالهما الينا مع بعض فوصلنا الجوال فقط و بقي الكفر معهم).

3- لديهم خدمة تجميع الطرود الى طرد واحد و حساب الوزن الكلي للطرد المجمع. و هذا يختلف عما تقدمه بعض الشركات من خدمة التجميع للطرود و ارسالها بوقت واحد لكن مع احتساب الوزن لكل طرد على حدة.

4- رسوم تجميع الطرود و تغليفها في طرد واحد 5 دولار لكل شحنة و هي رسوم مقبولة جدا مقارنة بما يتم توفيره عند ارسال كل طرد على حده. و أيضا تعتبر هذه الرسوم بسيطة اذا ما أخذنا بالاعتبار أنك هذه الشركة توفر حساب مجاني مدى الحياة و أيضا تستطيع ابقاء طرودك لديهم لمدة 180 يوم مجانا حتى تتمكن من التجميع.

أسعار الشحن لدى شركة قلوبال شوباهوليكس

نأخذ على سبيل المثل متوسط أسعار الشحن الى الدول العربية و نرى سعر الشحن من امريكا الى السعودية  لشحنة وزنها نصف كيلو مع ملاحظة أن أسعار الشحن الى باقي الدول العربية مقارب جدا لهذه الاسعار.
اسعار الشحن من امريكا الى السعودية

نلاحظ من القائمة أعلاه اسعار الشحن الى السعودية كالتالي
1- ارامكس: تقدم شركة قلوبال شوباهوليكس أفضل سعر شحن الى جميع الدول العربية عبر ارامكس. فعلى سبيل المثال سعر شحن نصف كليو الى السعودية هو 9.67 دولار فقط (تحديث: اصبح 10.21 دولار حاليا). و هو أرخص سعر شحن مقدم للشحن من امريكا. و يقدر وقت وصول الشحنة الى السعودية و الى أغلب الدول العربية من 5 الى 8 أيام. و يعتبر خيار أرامكس هو الأفضل للشحن من ناحية السعر مع وجود جودة خدمة ممتاز. (تحديث: هناك ملاحظات كثيرة على جودة الخدمة في الفترة الأخيرة).

2- دي اتش ال (DHL): تقدم شركة قلوبال شوباهوليكس سعر شحن اغلى من سعر شركة استاكري عبر الدي اتش ال. و كما توضح القائمة أعلاه فأن سعر شحن نصف الكيلو الى السعودية هو 33.25 دولارا (تحديث: اصبح 36.21 دولار حاليا) . و يقدر وقت وصول الشحنة عبر الدي اتش ال ب 2 الى 5 أيام. و يعتبر خيار الشحن عبر الدي اتش ال أسرع قليلا من خيار الشحن بأرامكس مع ارتفاع التكلفة.

3- يو بي اس (USPS): مع وجود خيارات الشحن بالدي اتش ال و ارامكس اعلاه فأنك لا تحتاج اختيار الشحن عن طريق USPS.

 

الان نأتي الى شرح كامل خطوة بخطوة للشحن عبر شركة قلوبال شوباهوليكس.

1- نذهب الى موقع الشركة عبر الرابط https://www.globalshopaholics.com

أرخص شركة شحن من أمريكا شوباهوليكس

2-نضغط على SIGN UP من أجل التسجيل لدى الموقع.

أرخص شركة شحن من أمريكا الى السعودية

3- نقوم بادخال الاسم و الايميل و كلمة السر و نضغط على Register

ارخص شركة شحن من امريكا

4- المطلوب منك الان تأكيد الايميل، اذهب الى ايميلك و ستجد رساله من الشركة بها رابط التأكيد

أرخص و أفضل شركة شحن من امريكا

5- قم بالضغط على Verify Email & login

و سيتم توجيهك الى ال dashboard (لوحة المهام).

أفضل شركة شحن من امريكا

6- ستظهر لك صفحة تطلب من تحديث معلوماتك، قم بتحديثها كما هو موضح بالصورة التالية ثم اضغط على Submit

(*اذا لم تظهر لك هذه الصفحة مباشرة قم بالضغط على (Setting) من لوحة المهام و قم بتحديث معلوماتك).

ارخص شركة شحن من امريكا

7- نعود مرة اخرى الى لوحة المهام (Dashboard)

افضل طريقة شحن من امريكا

نلاحظ في ال DASHBOARD  مربع بعنوان MY US Address و يوجد أسفل الصورة كلمة Delware و هو اسم الولاية الامريكية التي يوجد بها العنوان

يوجد اسفل هذه الكلمة اسمك و بعده SN  و بعد هذين الحرفين يوجد ارقام و ال SN تعني Serial number أي رقمك التسلسلي و هو مهم جدا اضافته مع اسمك عند كتابة عنوانك للبائع او الموقع الذي سيرسل الشحنة لعنوانك الامريكي. و يلي اسمك و رقمك التسلسلي العنوان الامريكي و تفصيله و طريقة كتابته لدى البائع او المواقع كالتالي

Name: First Name Last Name SN-9958

أو عند وجود خيارات الاسم الاول و الاسم الاخير تكتب كالتالي

First Name: Your First Name

Last Name: Your Last Name SN-9958

Address: 601 Cornell Drive Unit G11

State: Delaware or (DE).

Zip Code: 19801

City: Wilmington

8- الان و عندما تقوم بارسال شحنه على هذا العنوان و بمجرد حصولك على رقم تتبع الشحنه قم باشعار الموقع عن شحنتك القادمة عن طريق المربع المكتوب فيه Enter Tracking Number و اضغط السهم كما هو موضح في الصور ادناه

افضل شركة شحن من امريكا

9- بعد ذلك سيتم استلام شحنتك من قبل الشركة، و نظرا لكثرة الطرود التي تستلمها الشركة فأنه سيتم اضافة طردك و صورة منه الى Storage and Ship Center في ال dashboard  خلال ساعات الى يوم كامل بعد استلامه.

سيتم ارسال رساله بالايميل تفيدك بوصول طردك فور تحديثه على لوحة التحكم كما هو موضح في الصورة التالية

افضل شركة شحن من امريكا

 

10- الان قم بالضغط على ADD CUSTOMS DECLARATION لاضافة قيمة الشحنة التي تريد ارفاقها في فاتورة الجمارك و كذا اسم الشحنة و العدد.

بامكانك ايضا الضغط على ADD SPECIAL SERVICE لاضافة خدمة خاصة مثل اضافة استيكر FRAGILE HANDLE WITH CARE او لاضافة حشو اكثر لحماية الشحنة ADD PADDING

اذا اردت شحن اكثر من طرد مع هذا الطرد فبامكانك الانتظار حتى وصول طرود أخرى

و عندما تقرر الشحن لطرد واحد أو اكثر، قم بتحديد جميع الطرود الموجودة و اضغط على ADD package ثم اضغط على كلمة CONSOLIDATE AND SHIP و بعدها اضغط SUBMIT.

بعدها سيظهر الطرد في قائمة ال OUTGOING كما في الصورة

و كما توضح الصورة اعلاه فأن الطرد في مرحلة التحضير، أي أنه سيتم تجميع الطرود و تغليفها في طرد واحد و حساب الوزن و تكلفة الشحن.

افضل شركة شحن من امريكا

11- سيتم تجهيز طردك خلال يوم عمل و بعدها سيظهر في المرحلة الثانية و هي مرحلة PAYMENT PENDING أي انتظار الدفع كما في الصورة أدناه

افضل شركة شحن من امريكا

12- لطلب ارسال هذه الشحنة، قم بالضغط على CHECKOUT AND PAY

سيظهر خيارات شركات الشحن السريع و طرق الدفع كما في الصورة أدناه

افضل شركة شحن من امريكا

13- نختار شركة الشحن و طريقة الدفع فيظهر لك المبلغ الكلي و تتحول كلمة (ادفع الان) (PAY NOW) باللون الأخضر كما بالصورة أدناه، ثم نضغط على (PAY NOW).

افضل شركة شحن من امريكا

14- نكمل عملية الدفع. ثم تظهر الشحنة في مرحلة المعالجة (Processing) كما في الصورة أدناه.

افضل شركة شحن من امريكا

15- خلال فترة قصيرة سيتم شحن طردك ثم ستصلك رسالة بالايميل تفيدك بأنه تم ارسال شحنتك و بها رقم تتبع الشحنة كما سيتم تحديث حالة الشحنة في لوحة المهام الى (تم الشحن) (ٍShipped) و اضافة رقم تتبع الشحنة أيضا.

افضل طريقة شحن من امريكا

كل ما عليك الان هو تتبع الشحنة و انتظار وصولها.

و بهذا نكون قد أكلملنا شرح أفضل و أرخص طريقة شحن من أمريكا الى السعودية و جميع الدول العربية.

اذا توجد لديك أي استفسارات أو أسئلة فأننا نرحب بالرد عليها عبر التعليقات.

62 Comments on “أرخص و أفضل شركة شحن من أمريكا 2024”

  1. الشركة سعرها رخيص لكن خدماتهم ضعيفة جدا
    الرخيص رخيص بكل شي
    خلني على ستاكري اغلى شوية بس اضمن اغراضي

    1. حياك أخ عيسى

      من ناحية ضمان الأغراض، فالشركة محترمة و الأغراض مضمونة 100%

      أهم شيء أنك تكتب العنوان للبائع بالشكل الصحيح

      عندهم دردشة مباشرة باللغة الانجليزية متوفرة 7 ساعات باليوم ممكن تسألهم عن أي شيء و يتجاوبوا معك بشكل ممتاز جدا

      اذا عندك تجربة، ممكن توضح لنا ايش الضعيف بخدماتهم بالضبط حتى يستفيد الجميع

  2. السلام عليكم،
    أنا آأتعامل مع شركة myus.com ولاحظت أنه عندما يكون الشحن عن طريق سمسا أقل شي تكلفة.. ففي أي من هذه الشركات تتعامل عن مع سمسا؟
    شاكرة لك مجهودك

    1. و عليكم السلام و مرحبا بك

      اذا كنتي تقصدين بسمسا شركة فيدكس فشركة ستاكري تتعامل مع فيدكس.

      و قد قمنا بعمل مقارنة و وجدنا شركة ستاكري تعطي اسعار اقل تكلفة من شركة myus.com بخيار الشحن عبر فيدكس او (سمسا سابقا)

    1. اهلا و سهلا اخ علي،
      اغلب الفروقات مذكورة في المقال لكن سنعيدها و نوضحها لك بشكل اكبر
      اولا: هناك الكثير من البائعين في امازون و ايباي و بعض المتاجر الامريكية يوفرون الشحن داخل الولايات المتحدة فقط و لا يشحنون دوليا او على الاقل قد لا يوفرون خدمة الشحن الى دولتك، ففي مثل هذه الحاله توفر هذه الشركات الحل لك بحيث يعطوك عنوان امريكي كأنه عنوانك تعطيه للبائع و يقوم بشحن المنتج الى هذا العنوان في امريكا ثم تقوم الشركة بشحنه لك الى بلدك.

      ثانيا: اذا كان لديك طرود من اكثر من بائع فأن شحن كل طرد على حده سيكون مكلف جدا. بينما لو قمت بشحن كل الاغراض الى احد هذه الشركات في امريكا ثم جمعتها و شحنتها كطرد واحد الى بلدك فأنه بامكانك أن توفر الكثير من مصاريف الشحن.

      ثالثا: هذه الشركات متخصصة بالشحن و تقوم بشحن كميات كبيرة جدا يوميا و بينها تنافس كبير و تستطيع أن تعطيك اسعار شحن مناسبة جدا لانها تحصل على اسعار مناسبة من الدي اتش ال و ارامكس نسبة الى كمية الشحنات التي يشحنونها يوميا عبرهم، بينما لو قمت انت شخصيا او البائع بالشحن المباشر عبر ارامكس او دي اتش ال فأنك ستحصل على سعر اكثر بكثير مما تعطيه لك هذه الشركات و ذلك بسبب أن كمية شحنتك او شحنة البائع بسيطة مقارنة بكميات شحن هذه الشركات.

      نتمنى ان نكون قد وضحنا الفرق، و نرحب باي استفسار آخر

    1. الدفع يكون للموقع الذي بتشتري منه المنتج، و تكتبي عنوانك العنوان الامريكي و الموقع بيشحن لك المنتج الى العنوان الامريكي

  3. من فضلك حد جربها شحن الي مصر وخاصه لو براندات عالميه هل هناك مخلص جمركي خاص بالشركه ولا فيه مشاكل في وصول الشحنه الب وهلاقي ضرايب كبيره تفرض عليا من الجمارك

    1. هلا فيك أخ سليم.

      بامكانك التواصل مع الدعم الخاص بشركة استاكري عبر ايميلهم ‫support@stackry.com‬

      بامكانك الاستفسار باللغة العربية و سيجيبك الاخ زين محمد جبلي من الدعم الفني لشركة ستاكري عن جميع استفساراتك.

  4. السلام عليكم
    بارك الله فيك على جهودك
    السؤال الاول: هل صحيح ان شركة ستاكري لاتقبل الاموال الا عن طريق البي بال
    السؤال الثاني : انا جديد في عالم الشحن والتجاره ماهي نصيحتك لي حول افضل شركه اتعامل معها
    مع الشكر الجزيل
    البلد العراق

    1. هلا فيك أخي و بأهل العراق

      بالنسبة لسؤالك الاول، فالكلام غير صحيح، شركة ستاكري تقبل الدفع عن طريق باي بال و الفيزا كارد و الماستر كارد و بطاقات امريكان اكسبرس و ديسكفر اضافة الى الباي بال. كما انها تقبل الحوالات البنكية عند الطلب.

      بالنسبة لسؤالك الثاني أخي، تعلمنا من الصينيين و هذا الكلام ينطبق على بقية دول العالم أن الشحن عبر “شركات اعادة توجيه الشحنات” يكون دائما افضل و اوفر من الشحن المباشر عبر شركات البريد السريع نفسها. لان هذه الشركات تشحن الشحنة كانها زبون عند شركات الشحن السريع و لديها حسابات و تقوم بشحن مئات الشحنات يوميا لذلك تحصل على اسعار رخيصة جدا. فيما اذا قمت انت او البائع الذي طلبت منه بالشحن مباشرة فأنك ستكون زبون صاحب شحنات بسيطة و لا يمكن أن تحصل على سعر شركات اعادة توجيه الشحنات.

      نصيحة عامة انصحك بالقراءة الكثيرة و التأني قبل الشراء و التجارة في الاشياء التي تعجب الشريحة الاكبر من الناس و ليس بالضرورة التي تعجبك.

      و اشكرك على تواصلك معنا

  5. وبالنسبة لشركة fishisfast انا مشترك حاليا معهم وأفكر بتغييرها لشعوري بارتفاع اسعارها خصوصا في النهاية عند الدفع تظهر رسوم مختلفة عن المبلغ المتوقع بفارق كبيييييير

    1. هلا فيك اخ احمد

      لديك الخيارات البديلة و الافضل التي قمنا بتوضيحها في مقالنا هذا.

      و شكرا لتعليقك و افادتنا و افادة زوارنا بهذه المعلومة عن شركة fishisfast التي تنقلها عن تجربة.

      و نرحب دائما بتعليقات الزوار لمشاركة تجاربهم حتى تعم الفائدة للجميع

  6. انا هشتري لاب توب ولكن غالي جدآ من https://www.lenovo.com/us/en
    كنت اتعامل مع BorderLinx للشحن لمصر ولكنهم توقفوا.
    ما هي افضل شركة شحن من حيث سرعة الشحن، الأمان و المحافظة علي اللاب توب من اي اضرار للشحن لمصر (لا تهم المصاريف).
    شكرآ

    1. هلا فيك اخ معتز

      انصحك بشركة استاكري فهي تعطيك السرعة و الامان و قم باختيار DHL للشحن الى مصر بعد وصل اللاب توب الى مستودعات شركة استاكري. اطلب صورة للاب توب بعد وصوله و بامكانك طلب اضافة حشو للتغليف من قبل شركة استاكري قبل ارساله الى مصر حتى يكون التغليف اكثر امانا

  7. جربت الشحن بستاكري الشحنة كانت 25 باوند و 24 x 12 x 12 (in)
    طلع لي الشحن بـ ١٨٦ دولار!!
    وبالنسبة لي ارى انه جدا جدا مرتفع .. الصراحة استخدمت هالشركة بناءاً على مدحكم لها
    والا سابقا كنت اتعامل مع شيب فور ليس !

    1. هلا فيك أخت ليلى

      ممكن نعرف ما هي دولتك و مدينتك التي تشحنين اليها؟

      و ما هو البريد الناقل الذي اعطاك هذا السعر في استاكري؟

        1. شكرا على ردك اخت ليلى

          اولا: نود أن نوضح لك اننا نولي اهمية قصوى لزوار موقعنا و نهتم بان يحصلوا على افضل الخدمات و النتائج و هذا هو هدف الموقع و هو منكم و اليكم و نشكرك على تعليقك و طرح موضوعك.

          ثانيا: في مقالنا نحن لم نذكر شركة استاكري فقط و لكن ذكرنا ايضا شركة قلوبال شوباهوليكس كأرخص شركة اعادة توجيه شحنات، و قد كان بامكانك ان تختاري شركة قلوبال شوباهوليكس ان كنتي تهتمي بالسعر فقط و تبحثي عن الارخص و اسعارها ارخص من شيب فور لس كما أن عيوبها أفل.

          ثالثا: ان كنتي سجلتي من رابط موقعنا فأنك ستحصلين على خصم 10% على شحنتك لدى موقع ستاكري. و سيكون السعر النهائي لشحنتك حسب الابعاد التي ذكرتيها ما يقارب 152 دولار فقط عبر DHL. قد يكون هناك خطأ في اعطاء الابعاد و الوزن من قبل البائع أو قد يكون هناك شيء مفقود او خطأ ما أعطاك هذا السعر. ننصحك بطرح موضوعك و الاستفسار عن سبب ارتفاع السعر لدى الدعم الفني لشركة ستاكري عبر ايميلهم ‫support@stackry.com. و سيجيبون عليك يوم الاثنين لان اوقات عملهم من الاثنين الى الجمعة. و نرجو اطلاعنا على ما توصلتي اليه معهم بعد تواصلك حتى تعم الفائدة للجميع.

    1. هلا فيك أخ عزام القحطاني،

      ممكن نعرف من اي متجر ترغب بالشراء و ايش اسم ال TV بالضبط و ما هي ماركته؟

  8. يعطيك العافية
    السؤال الاول :مارايك بشركة shop&ship ؟ وهي تغطي فقط ارامكس صحيح ؟

    وسؤالي الثاني يخص شركة ستاكري : لما اشحن اشياء من ستاكري .. يكون عندي خيارات اخرى غير DHL ؟ يعني ارخص مثلا؟ وهل شركة ستاكري تتعامل مع ارامكس ؟

    طيب انتهينا من ship and shop و شركة stackry
    ولو وضعنا الاثنين بالمقارنة من ناحيه السعر على ( لابتوب ) حاب اشتريه اونلاين واكيد وزنه ماراح يزيد ان 3 كيلو ، من ارخص ؟

    1. هلا فيك اخ ناجي،

      شوب اند شيب shop&ship هي عبارة عن خدمة مقدمة من شركة ارامكس لتجميع و اعادة توجيه الشحنات، لذلك فهي تابعة لشركة ارامكس و لا يمكن ان تغطي اي شركات اخرى. عليها رسوم اشتراك مدى الحياة قيمتها 45 دولار. هناك عيوب و سلبيات كثيرة استعرضها الكثير من المستحدمين و اهمها مشاكل في عملية احتساب الوزن و مشاكل في التغليف و الاعتناء بالشحنات.

      بالنسبة لسؤالك الثاني: نعم هناك خيارات اخرى غير DHL لدى شركة ستاكري منها فيدكس و UPS اما كونها ارخص ام اغلى فهذا يعتمد على الوزن و الابعاد.

      و لا توجد ارامكس حاليا ضمن خيارات الشحن لدى ستاكري.

      اذا كنت تبحث عن الارخص فبامكانك اختيار شركة قلوبال شوباهوليكس حيث تعطي ارخص شحن عبر ارامكس (ارخص حتى من شوب اند شيب) مع عيوب اقل.

      اما ان كنت تبحث عن خيار مناسب و مضمون بدون اي احتمال للمشاكل فبامكانك اختيار ستاكري.

      و انا انصجك باستخدام حاسبة سعر الشحن لدى كل موقع و ادخال وزن و ابعاد شحنتك ثم ملاحظة الفرق. و بعد مشاهدة الفرق بامكانك أن تقرر فيما اذا كان هذا الفرق يستحق “احتمال بعض المشاكل في التجميع و تنفيذ طلباتك او سوء تفاهم و تعب مع الدعم الفني” أم أن يضاعتك و شحنتك تستحق الذهاب الى الخيار الاضمن و أن هذا الفرق لا يستحق العناء.

  9. يوجد سؤال ايضا ، سواء ستاكري او غيره… العنوان اللي رح يعطوك اياه لامريكا سيكون بمدينة عليها ضرائب ام لا ؟ مهم جدا
    ام الشغله انت وحظك ؟

      1. جلوبال شوباهولكس عندي شعور انه جيد.. بس ملاحضاتك عن بعض مشاكله خوفتني شوي ، عالعموم ستاكري وشوباكولكس هم الافضل بوجهة نظري.

        شكرا على مساعدتك ياغالي.

        1. لا شكر على واجب اخ ناجي و نرحب بك دائما و بمشاركاتك

          كلامك صحيح، الشركتين هما افضل الموجودين حاليا

          و مثل ما يقولوا (الزين ما يكمل)

  10. السلام عليكم
    يااخي عندي سؤال يخص شركة جلوبال شوباهولكس

    بحسابي عند الدخول للاعدادات settings

    يوجد 4 خانات
    1 : Primary Information
    2: Address 1
    3: Gender, birthday and more
    4: Password

    الان سؤالي هو الاتي : انا معلوماتي في Primary Information تختلف عن معلوماتي في Address 1 !
    ليش ؟ لاني حاب اشحن الشحنة لصديق وهو عايش في بلد وانا بلد ..
    فبالتالي المعلومات الشخصية Primary Information اكيد حاطط فيها اسمي وبريدي ومدينتي الخ…
    ومعلومات ال Address 1 حاطط فيها معلومات صديقي !
    فـ السؤال الان لما يتم الشحن بعد ماتصلهم الاغراض لمين بالضبط حتنشحن ؟
    اتمنى تكون فهمتني واذا تتاكد ادخل على حسابك في الموقع وتاكد من سؤالي
    لاني ناوي اشتري وخايف تنشحن بالغلط لعنواني ! سألتك لانك مشتري اكيد مليون مرة وعندك خبرة بهذا الموقع ومريت بهذه التجربة

    1. هلا فيك أخ محمد،

      سؤالك مفهوم

      طبعا لما توصل الأغراض ما حتنشحن الا بطلب منك بعد ما تعمل CONSOLIDATE AND SHIP. و هنا يأتي دورك بتحديد عنوان الشحن Address 1.

      لكن يفضل التواصل مع الدعم الفني للشركة قبل الشحن.

      لان أكثر عيب لشركة جلوبال شوباهوليكس هي الشحنات اللي فيها لفه زي شحنتك هذه او التي تحصل فيها مشاكل و تحتاج تنسيق اكثر.

      كما أن هناك سوء تنسيق و عدم وجود سياسة واضحة لدى الدعم الفني. فأحيانا تسأل أحد أعضاء الفني بخصوص مشكلة في طرد معين يقول سوي كذا و كذا و يعطيك خطوات. اليوم الثاني بعدما سويت الخطوات تلاقي نفس المشكلة قائمة و تتواصل مع الدعم الفني و تلقى اللي مداوم شخص آخر و يقول لك لا الخطوات حق امس غلط و تضيع بينهم.

  11. السلام عليكم
    أنا أريد اتعامل مع هذه الشركة فماذا أختار DHL أو UPS لأحصل على أفضل سعر ؟
    هل هذه الشركة تدعم ال DHL أكثر من الUPS ؟

    1. و عليكم السلام و هلا فيك

      الشركة تدعم ال DHL و الUPS على حد سوى.

      بامكانك ادخال ابعاد شحنتك في حاسبة اسعار الشحن لمعرفة ايهما ارخص سعر لابعاد شحنتك و دولتك

  12. هل يوجد شحن بحري لدى شركة ستاكري .. خاصة ان طلبي عبارة عن طبليات .. لايمكن اشحنها شحن جوى باتكون مكلفة .

    1. هلا فيك اخ عبد الله

      بالنسبة للاوزان الكبيرة و الشحن البحري يمكنك الشحن عبر هذه الشركة المتخصصة في الشحن البحري رابط الشركة

      ادخل دولتك و عنوانك و العنوان الذي تود الشحن منه من امريكا و مقاسات شحنتك و سيعطيك تكلفة الشحن. لديهم خيار الشحن LCL بمعنى الشحنات التي اقل من حاوية و يقومون بتجميعها. كما أن لديهم خيار الشحن FCL لشحن الحاويات.

  13. السلام عليكم مثلاً اريد شراء جهاز ترصيص لعجلات السيارات
    كم سعر النقل من امريكا الى السعوديه وكيف يكون الدفع
    مثلاً نقول وزن الجهاز ٢٠٠كج

    شاكرين لك على مجهودك
    وماهي الشركه الافضلعلي

    1. و عليكم السلام
      هلا فيك اخ علي

      اذا كنت تريد الخيار الاسرع فانصحك بالشحن الجوي عبر ستاكري، و للحصول على السعر لهذه الاوزان الثقيلة بامكانك التواصل المباشر مع الدعم الفني لشركة ستاكري على تويتر StackryArabia@
      طبعا تحتاج لتزويدهم بتفاصيل دقيقة عن وزن الشحنة اضافة الى ابعادها التي تتضمن الطول و العرض و الارتفاع. كما لا تنسى التسجيل عبر الرابط الذي ذكرناه في الشرح للحصول على خصم 10%.

      الخيار الاخر هو الشحن البحري و بالطبع سيكون اوفر و ارخص من الشحن الجوي الا أن سياخذ وقت كثير يستغرق شهر الى ستين يوم.
      بالنسبة للشحن البحري فاننا ننصح بشركة اميد و هذا رابط شركة اميد
      سينقلك الرابط التالي الى صفحة بها خيارات مكتوب عليها (اختر وجهة الوصول والإرسال واحصل على السعر).
      قم بتعبئة البيانات التي تحدد فيها تفاصيل شحنتك التي تتضمن مكان الشحن من امريكا و ميناء الحاويات و كذلك مدينة الاستلام في السعودية و اقرب ميناء. اضافة الى سعر و وزن و ابعاد الشحنة. بعد تعبئة كل تلك البيانات ستحصل على سعر الشحنة.

      ثم يمكنك الضغط على Proceed to booking للحجز.

      بالنسبة للدفع يكون مباشر عبر الباي بال و او بطاقة الفيزا او الماستر كارد في كلا الشركتين.

      انصحك بمقارنة السعر الذي تحصل عليه من الشركتين.

      و غالبا و في مثل هذا الوزن الكبير فأن خيار الشحن البحري سيكون اوفر بكثير الا اذا كنت مستعجل جدا فسيكون عليك دفع تكاليف باهظة للشحن الجوي.

    1. بامكانك استخدام الدفع عبر الباي بال لتفادي هذي المشكلة،

      بالنسبة لستاكري بامكانك الاستفسار لدى دعمهم الفني باللغة العربية عبر تويتر على الحساب StackryArabia@
      و سيقومون بافادتك بهذا الخصوص

    1. لا يوجد وضوح حول رسوم الخدمة في موقعهم. بامكانك سؤال الدعم الفني.

      او بامكانك تزويدنا بما ترعبين بشرائه و سنساعدك بالحصول عليه في موقع مضمون يقبل الفيزا العربية.
      بامكانك مراسلتنا برابط المنتج او المنتجات التي ترغبين لشرلئها غلى الايميل info@onlinebuyguide.com

  14. السلام عليكم
    أنا أعيش في نيويورك وأريد أنا اشحن الي مصر بشكل دوري كل أسبوعين بمعدل وزن من ٦٠-١٢٠ كجم
    المحتويات : ملابس وأحذية وشنط حريمي
    ليس هناك عطور أو مستحضرات تجميل
    سؤالي لكم ان تكرمتم
    – الشركة الأفضل والأضمن من حيث التكلفة
    – كم يسغرق الشحن الي مصر
    – كيف استلم الشحنة في مصر وهل هناك مصاريف جمارك اخري هناك
    – هل من الممكن تجميع المنتجات عندي في نيويور وإرسالها الي الشركة مباشرة
    شكرا لسعة صدركم

    1. و عليكم السلام أخ سامح

      – الشركة الأفضل والأضمن من حيث التكلفة
      بالنسبة للتكلفة فهي تعتمد على الزمن الذي تريد أن تصل فيه شحنتك. و لديك خيارين
      1- خيار الشحن البحري: و هو الخيار الاقل تكلفة طبعا لكن سياخذ وقت طويل جدا يصل من شهر الى ستين يوما و افضل شركة للشحن البحري قد تم ذكرها في المقال.

      2- خيار الشحن الجوي: اسرع بكثير من الشحن البحري و يستغرق 4 ايام الى اسبوع. و افضل شركة هي ستاكري. حيث ان لديهم برنامج VIP لاصحاب الشحنات الكبيرة و المتكررة. يعطيك هذا البرنامج تخفيضات خاصة و خدمات VIP لحسابك. أولا قم بالتسجيل لدى موقع ستاكري عبر رابط تخفيض 10% الذي ذكرناه في المقال حيث سيعطيك خصم 10% لجميع شحناتك. ثم بعد التسجيل قم بالتواصل من ايميلك الذي سجلت به الى ايميل الدعم الفني لشركة ستاكري و اشرح لهم انك قد قمت بالتسجيل في الموقع و انك ستقوم بشحن كذا و كذا من الاغراض كل فترة كذا و كذا و أنك تريد مزايا برنامج VIP او VIP shipper program with Stackry.

      – كم يسغرق الشحن الي مصر
      كما ذكرنا لك على حسب اذا كان الشحن جوي او بحري.

      – كيف استلم الشحنة في مصر وهل هناك مصاريف جمارك اخري هناك
      بالنسبة للشحن الجوي عبر شركة ستاكري فسيتم التوصيل من الباب الى الباب. بالنسبة للشحن البحري فبامكانك التواصل مع الدعم الفني لافضل شركة شحن بحري ذكرناها في المقال و سؤالهم عن الاجراءات و طريقة التسليم في مصر.
      اما الجمارك فهذا سيعتمد على سياسة بلدك مصر نفسها. و بامكانك ايضا سؤال الدعم الفني للشركة التي ستختارها عن موضوع الجمارك لشحنتك في مصر.

      – هل من الممكن تجميع المنتجات عندي في نيويور وإرسالها الي الشركة مباشرة
      بالنسبة للشحن البحري فيجب عليك ارسال جميع المنتجات الى عنوان الشركة كشحنة واحدة.
      بالنسبة للشحن الجوي فابمكانك اختيار الافضل و الاوفر و الاسهل لك مع العلم أن شركة ستاكري تقع في ولاية خالية من الضرائب و بامكانهم تخزين الشحنة مجانا في مستودعاتهم لمدة ال 45 يوما الاولى.

      و نشكرك على تواصلك معنا أخ سامح و نرحب بك دائما و مستعدون للاجابة عن اي استفسار

  15. الان لدي شحنه جاهزة للارسال على ستاكري وهي لا تتجاوز ا ل29 باوند وقد طلبو 331 دلار عليها … سعر مرتفع للغاية !!!!

    1. هلا فيك احمد الكعبي،
      اولا نود ان نوضح لجميع القراء و الزوار ان هناك تعليقات كيدية من بعض المتعاونين مع شركات اخرى بغرض التشويش و اظهار اسعار ستاكري بأنها اسعار مرتفعة جدا و هذا غير صحيح.

      لذلك ان كنت صاحب تعليق كيدي فستنكشف.

      و ان كنت صادق فنحن هنا للمساعدة،
      اخي العزيز سعر شحن الوزن 29 باوند لدى ستاكري لا يتجاوز 175 دولار عند اختيار الشحن عبر دي اتش ال اكسبرس او فيدكس اذا كنت قد سجلت عبر رابطنا الذي يعطي خصم 10% اضافي. و السعر لا يتجاوز 194 دولار بدون الخصم.

      هذا مع امكانية الحصول على سعر يقارب 130 دولار اذا اخترت الشحن عبر Global Mail Priority الذي يستغرق زمن وصوله من 20 الى 30 يوم. و لكن ان كان همك الاكبر هو السعر فهذا خيار موجود.

      كل هذه الخيارات عند ستاكري مع ضمان اغراضك 100% و عدم ظهور اي رسوم مخفية.

      اذا قارناها بشركة جلوبال شوباهوليكس التي توجد بها رسوم مخفية تظهر لاحقا و كذلك احتمال ظهور مشاكل في الشحنة و احتمال ضياعها بنسبة 50%
      و بعد كل هذا فان اسعار جلوبال شوباهوليكس لوزن 29 باوند كالتالي

      نفس سعر ستاكري في خيار الدي اتش ال (مع وجود رسوم اضافية مخفية لدى شركة جلوبال شوباهوليكس).

      و بفارق دولارين فقط عن خيار Global Mail Priority في ستاكري اذا اخترت الشحن عبر ارامكس في جلوبال شوباهوليكس. (مع ستاكري ستدفع المبلغ و انت واثق ان شحنتك ستصل بعد 20 يوم الى شهر. و مع جلوبال شوباهوليكس ستدفع المبلغ مع احتمال وصول شحنتك خلال اسبوع الى عشرة ايام او احتمال ضياعها و ضياع اربعة الى ستة شهور و انت في مراسلات و مطالبات بايجاد الشحنة او تعويض المبلغ).

  16. السلام عليكم ……
    أنا مدير شركة شواطئ ليبيا للتوكيلات الملاحية …..
    شغلي حاويات بها سيارات ….
    – عندكم خط شحن حاويات أو لا
    اذا في ممكن تشتغل مع بعض

  17. شكراً جزيلاً onlinebuyguide

    استفذت كثير من موقعكم وبالاخص تفاعلكم الدائم والرد على الاسئلة
    نتمنا لكم المزيد من التقدم .

    1. هلا فيك اخ سليمان،

      هذا هو رقم الهاتف
      781-491-0874 1+
      و ننبهك الى مراعاة فارق التوقيت في امريكا عند الاتصال

  18. السلام عليكم
    جزاك الله خير على هالموضوع جا بوقته
    أنا سجلت بموقع ستاكري ونسيت رمز التوصية T_T
    هل فيه طريقة أقدر أدخله للموقع بعد التسجيل؟

    1. هلا فيك أخت Noor
      للاسف لا يوجد طريقة لادخال رمز التوصية بعد التسجيل
      الحل الوحيد هو التسجيل مرة أخرى باستخدام بريد الكتروني آخر و ادخال رمز التوصية مع التسجيل

  19. السلام عليكم
    هل يوجد شركات في امريكا توفر خدمة استلام بضائع وتوصيلها الى عنواني الامريكي ؟

  20. السلام عليكم حبيت استفسار عن شي بسيط أنا عندي شحنة من أمريكا والمشكلة أن الوزن ثقيل حوالي 90 كجم وكل شركات التجميع شحنها غالي أقل شي 1200 دولار ومع أن شعر البضاعة 3000 دولار والكرتون ليس كبير والحين قاعد ادور على شركة شحن إذا أحد عنده معلومة يفيدنا جزاه الله خير
    للمعلومية الشحنة من أمريكا إلى اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *