افضل موقع حراج لبيع السيارات الجديدة و المستعملة في السعودية

قام فريق عمل موقعنا بعمل بحث مطول لمواقع حراج بيع السيارات الجديدة و المستعملة في السعودية من أجل الوصول إلى أفضل موقع لبيع السيارات في السعودية.
وضعنا في معايير البحث أن يكون الموقع موثوق و له مراجعات و تقييمات إيجابية و رضى تام من العملاء الذين قاموا بتجارب شراء حقيقية من الموقع.
كما وضعنا في الاعتبار مقارنات الأسعار بين المواقع المختلفة مع الخيارات التي يقدمها الموقع للمشتري و الميزات و الخدمات المختلفة.
النتيجة التي توصلنا لها من خلال بحثنا هي أن أفضل موقع حراج لبيع السيارات الجديدة و المستعملة في السعودية حاليا هو

موقع سيارة (رابط الموقع)

و سنقدم لكم في هذا المقال شرح كامل للموقع و مميزاته و طريقة الشراء منه خطوة بخطوة مع الصور.

و موقع سيارة هو موقع رسمي موثق من وزارة التجارة و الاستثمار السعودية و هي شركة كبيرة و موثوقة لها ثقلها و هي موزع معتمد للعديد من الوكالات الرسمية لشركات السيارات في السعودية. و قد أحدث موقع سيارة نقلة نوعية في عالم بيع و شراء السيارات عبر الانترنت في السعودية و تمكن من تحقيق طموح العملاء بتقديم خدمات بيع سيارات اونلاين مشابهة لخدمات المواقع العالمية و الأمريكية.

مميزات موقع سيارة اونلاين

1- يوفر موقع سيارة مختلف انواع و ماركات السيارات الجديدة و المستعملة في موقع واحد من شركة موثوقة و موزع رسمي معتمد.

2- يضمن موقع سيارة توفير أفضل و أقل الأسعار للسيارات الجديدة و المستخدمة و قد أثبتت المقارنات أن أسعارهم أقل من السوق بمبالغ ما بين 2500 الى 5000 و أكثر أحيانا. اضافة الى أنك تقوم بتوفير مبالغ الدلالة و المعقب التي تدفع اضافة لسعر السيارة عند الشراء من المعارض.

3- امكانية شراء السيارة اونلاين و حجزها ب 500 ريال سعودي (حاليا تم تخفيض قيمة الحجز الى 150 ريال سعودي فقط) بالدفع عن طريق بطاقات الفيزا او بطاقة مدى او الباي بال و هذا المبلغ لاثبات الجدية و يتم خصمه مع قيمة السيارة أو استرداده عند عدم الشراء. ثم يقوم الموقع بالتواصل معك بعد الحجز لاتمام عملية الشراء و تحويل بقية المبلغ لحسابهم البنكي الرسمي. و يوفرون خدمة التوصيل للمنازل و التوصيل لجميع مدن السعودية. كما يقوم الموقع بالامور المتبقية من التسجيل و انهاء مراجعات المرور و اصدار اللوحات و يوفر الموقع امكانية تتبع طلبك بسهولة.

4- يوفر موقع سيارة خدمة شراء السيارات بالتقسيط لبعض السيارات بأقساط تبدأ من 500 ريال شهريا أو أكثر على حسب نوع السيارة.

5- يوفر موقع سيارة كوبونات خصم خاصة عند الشراء و هي كالتالي

كود خصم CJ10N و يعطي خصم 500 ريال سعودي على السيارات الجديدة.

كود خصم CJ10U و يعطي خصم 500 ريال سعودي على بعض السيارات المستعملة. بينما لا ينطبق التخفيض بالكود على بعض السيارات المستعملة الأخرى. حيث أن السيارات المستعملة التي لا ينطبق عليها كود الخصم تكون مخفضة مسبقا وفق عروضات و تخفيضات شاملة من الموقع.

6- ضمان استرجاع بعد 5 أيام او مشي 250 كيلو تقوم فيها بتجربة السيارة و اذا ظهرت فيها أي مشكلة غير مذكورة في الفحص يمكنك ارجاع السيارة و استرداد المبلغ.

7- يقوم موقع سيارة بعمل فحص شامل مسبقا (للسيارات المستعملة الخاصة بالموقع) من بودي و مكينة و ميكانيكا و يوضح نتائج فحص السيارة مرفقة بالصور. و تعتبر مسألة فحص السيارات المستعملة أحد الامور التي ترهق المشتريين عموما و بهذا فأنك تحصل على خدمة كبيرة جدا بتوفر فحص جاهز للسيارة من موقع موثوق و فوقها ضمانة فنية لمدة سنة كاملة من الموقع. و يكون مكتوب على هذه السيارات في الموقع كلمة (مفحوصة) أي أنه تم فحصها مسبقا و مجانا و يفضل الاختيار منها حيث تجد في صفحة هذه السيارات خيار الحجز مباشرة.

8- أسوة بالمواقع العالمية أتاح موقع سيارة لبائعين آخرين يقوم هو بضمانتهم و توثيقهم عرض سياراتهم على الموقع و لا تجد أمام سيارات هؤلاء البائعين كلمة مفحوصة و في صفحة هذه السيارات تجد خيار التواصل عبر التلفون او الواتس اب حيث يمكنك طلب فحص السيارة برسوم 69 ريال سعودي و يقوم الموقع بعمل الفحص و ارسال نتيجة الفحص لك. و اذا اقتنعت بنتيجة الفحص و رغبت بشراء السيارة يوفر لك الموقع امكانية حجزها.

9- يقوم موقع سيارة بوضع كل امكانياته من أجل ارضاء العملاء من أجل اكتساب سمعة جيدة و الحفاظ عليها. لذلك يحاول الموقع تفادي أي أمر يمكن أن يسبب عدم الرضاء للمشتريين حيث أنه يعرف جيدا أن هذا الأمر سيؤثر سلبا على سمعته. و هذه نقطة قوية في صالحك و تعزز ثقتك كمشتري. حيث أن كثير من المشتريين يفضل الاعتماد على طرف ثالث معروف و موثوق. بعكس المعارض التي توضح أنها لا تضمن أي خلل عند مغادرة السيارة للمعرض و أن الفحص يتحمل المشتري مسؤوليته كاملة قبل الشراء.

10- يقدم موقع سيارة خدمة المساعدة على الطريق لمدة سنة مجانا للسيارات الجديدة و المستعملة. اضافة الى ضمان الوكالة للسيارات الجديدة. و كذلك خدمة الضمان الفضي للسيارات المستعملة مجانا لمدة سنة و يشمل اصلاح السيارة بمبلغ 5000 ريال سعودي لكل مطالبة.

و إذا أخذنا بالاعتبار الخدمات التي يوفرها موقع سيارة من من حيث توفير الوقت و الجهد و المال في نقطتين من المميزات على سبيل المثال فسنلاحظ التالي:
1- عرض عدد كبير من السيارات التي يمكنك تصفحها و مشاهدة و مقارنة أسعارها و مواصفاتها و أنت جالس في بيتك أو مكتبك يوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد في اللفة و المشاوير التي ستستغرقها في البحث في المعارض.
2- بالنسبة للسيارات في المعارض سيتطلب منك الامر قيامك بفحص السيارة لدى خبراء السمكرة و الميكانيكا و ستحتاج الى الوقت و المال مع عدم تقديم هؤلاء لأي ضمانات لك و كذلك عدم توفر أي ضمان من المعرض. بينما يقوم موقع سيارة بتقديم فحص محايد و جاهز مع ضمان استرجاع حتى بعد أخذ السيارة و كذلك ضمان فني لمدة سنة و جميع هذه الخدمات تستحق كل ريال مدفوع عند شراء السيارة من الموقع بلا شك.

طريقة الشراء من موقع سيارة (شرح كامل بالصور)

1- نفتح رابط موقع سيارة. ثم نبحث عن السيارة المطلوبة. وقع اختيارنا على شراء سيارة هونداي اكسنت GL 2020 ستاندر جديدة و وجدنا أن سعرها في الموقع 41300 ريال سعودي و هو سعر أقل من السوق فعلا كما أنها متوفرة بخيار التقسيط الشهري كما في الصورة التالية.

موقع سيارة اون لاين السعودية

2- تقوم بالضغط على (احجزها الان 500 ريال، ملاحظة: تم تخفيض مبلغ الحجز حاليا إلى 150 ريال فقط ) الموجود في صفحة السيارة فتنتقل الى صفحة المعلومات حيث تقوم بتعبئة الاسم الكامل و رقم و الجوال و تختار المدينة كما في الصورة التالية.

تجربة الشراء من موقع سيارة

3- تدخل كود خصم السيارات الجديدة (CJ10N) ثم تضغط تفعيل الكود فتحصل على خصم (500 ريال سعودي) من قيمة السيارة كما في الصورة التالية.

شراء سيارة موقع سيارة اون لاين

4- ثم تضغط (اكمل لدفع العربون) الموجودة باللون الأخضر في الاسفل فتنتقل الى صفحة خدمات اضافية حيث تم اعطائنا ضمان الوكالة و خدمة المساعدة على الطريق لمدة سنة مجانا و كذلك خدمات اضافية مدفوعة يمكن اختيارها لاضافتها او تركها مثل المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات بسعر 270 ريال كما في الصورة التالية.

شراء سيارات اون لاين

موقع بيع سيارات

5- تضغط بعد ذلك على أكمل لدفع العربون فتنتقل الى خيارات الدفع عبر بطاقة مدى او ال Visa او ال Paypal او GPay. تقوم بادخال بيانات البطاقة ثم تضغط على اتمم عملية الدفع 500 ريال لاتمام عملية الدفع.

افضل موقع لبيع السيارات

6- بعد ذلك يقوم الموقع بالاتصال بك لتأكيد الطلب و تخييرك بين أن يقوموا بالتأمين أو تقوم بالتأمين بنفسك. ثم يقوموا باعطائك رقم الحساب البنكي الرسمي للموقع في بنك الراجحي لتحويل مبلغ السيارة و بعد اتمام عملية الدفع يتم شحن السيارة الى عنوانك و بامكانك تتبع الشحن عبر الموقع.

(رابط موقع سيارة، اضغط هنا للذهاب إلى الموقع)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *