تجربة موقع شي ان الجديدة (مع الشرح من الطلب الى الاستلام)

مقاسات شي ان نسائي

تجربة موقع شي ان الجديدة هو ما سنتعرف عليه في هذا المقال. حيث سنقوم بشرح تجربتنا لكم خطوة بخطوة من الطلب حتى استلام الطلبية. اضف الى ذلك سنوفر لكم افضل رموز و اكواد خصم شي ان و التي تصل الى خصم 20%.

ملاحظة و تنبيه هام

أصبح موقع شي ان Shein يتعامل بطريقة غير مهنية و بشكل سيء مع العملاء في الفترة الأخيرة و كثرت مشاكله. و لذلك فأننا لا ننصح بالشراء منه و لمن لم يتورط بالشراء بعد فأننا ننصحه بالشراء من موقع نيو شيك Newchic. كما نوصي باستخدام كوبون الخصم NC20 عند الشراء موقع نيو شيك حيث يعطيك هذا الكود خصم 20% و هو افضل كود خصم للموقع.و يدعم موقع نيو شيك الشحن المباشر لجميع الدول العربية و دول الخليج و اغلب دول العالم بأسعار شحن مناسبة و رقم تتبع. كما يوفر هذا الموقع منتجات كثيرة و تشكيلات موضه حديثة أكثر بكثير من موقع شي ان و بأسعار ممتازة جدا.

و يمكنك ان تجد في موقع نيوشيك ملابس بأسعار منخفضة و كذلك ملابس على مستوى عالي يمكنك لبسها في المناسبات الخاصة و الكبيرة و الحفلات و الاعياد. حيث يعطيك موقع نيوتشيك تدرج في الاسعار من الاسعار المنخفضة الى المتوسطة. بعكس موقع شي ان الذي يعتبر مستوى ملابسه متدني جدا و لا يصلح للمناسبات او الاعياد.

رابط موقع نيو شيك Newchic

و قد قمنا بتحديث مقالنا عن أفضل مواقع تسوق الملابس في الفترة الحالية و الذي تطرق أيضا لتراجع تقييم موقع شي ان في الفترة الاخيرة و فشله في اختبار الجودة الذي نقوم به و نقوم بتحديثه في كل فترة. و بامكانك قراءة مقالنا المحدث الذي يتحدث عن أفضل مواقع تسوق الملابس (رابط مقال أفضل مواقع تسوق الملابس).

و سنبقي على مقالنا و تجربتنا لموقع شي ان التي حدثت سابقا في الاسفل ليستفيد من قد قام بالشراء مع ابقاء التنويه لكل من يدخل على هذا المقال حتى يتحذر و ينتبه من الشراء من موقع شي ان و يبحث عن البدائل الافضل الموجودة حاليا و التي ذكرناها لكم في الاعلى و كذلك يمكنكم قراءة التفاصيل في رابط مقال أفضل مواقع تسوق الملابس الذي ذكرناه في الاعلى ايضا.

كذلك سنشرح الطريقة الصحيحة لاخذ مقاسات شي ان النسائية و الرجالية و مقاسات شي ان للاطفال. و سنوضح ايضا الاخطاء الشائعة التي يرتكبها الكثيرون عند طلب الملابس و طريقة تجنبها.

سنشرح لكم ايضا مميزات الموقع و طريقة الحصول على افضل تخفيضات. و ستعرفون معنا مدة توصيل طلبيتنا من موقع شي ان مع تتبع الشحنة بالصور من اول يوم طلبنا فيه الى يوم الاستلام.

مميزات موقع شي ان SHEIN

قبل الغوص في الحديث عن التجربة و شرح الطلب سنتحدث عن مميزات موقع شي ان

1- يعتبر موقع شي ان احد افضل مواقع تسوق الملابس الرخيصة من حيث الجودة بحسب اختبار الجودة الذي اجريناه على اكثر من 14 موقع تسوق ملابس.

2- يتميز موقع شي ان بأفضل خيارات شحن دولي. حيث يوفر الشحن السريع عبر ارامكس مع رقم تتبع للشحنة بمبلغ 8 دولار فقط (او ما يعادلها) للطلبيات التي تقل قيمتها عن 100 دولار.

و الاكثر من ذلك أنه يوفر شحن دولي مجاني سريع عبر ارامكس مع رقم تتبع لجميع الطلبيات التي تزيد قيمتها عن 100 دولار (او ما يعادلها).

3- العملة الافتراضية لموقع شي ان العربي هي الريال السعودي. و يمكن تغييرها الى الدولار او عملات اخرى للزوار من خارج السعودية الذين قد لا يتأقلموا مع تسعيرات الريال السعودي.

بامكانك تغيير العملة من اخر ايقونة باعلى اليسار تشبه الكورة على متصفح الكمبيوتر. بينما يمكن تغييرها من الايقونة الموجودة اعلى اليمين على الجوال.

4- يوفر موقع شي ان SheIn خدمة الدفع عند الاستلام لكافة دول الخليج برسوم رمزيه. كما يوفر امكانية الدفع عبر الانترنت مع خصم 15% يطبق تلقائيا لمن يدفع عبر الانترنت من دول الخليج. حيث يمكنك الدفع عبر الباي بال او الفيزا كارد او الماستر كارد.

5- يقدم موقع شي ان SheIn تخفيضات مختلفة و اكواد خصم قد تصل الى45%. لذلك قمنا بتخصيص صفحة مستقلة على موقعنا لاكواد و كوبونات خصم موقع شي ان محدثة يوميا بأحدث نظام كوبونات آلي.

(رابط مقال افضل اكواد و كوبونات خصم موقع شي ان لعام 2020)

روابط اخرى تهمك

1- رابط جميع عروض و تخفيضات موقع شي ان
2- رابط صفحة عروض شي ان الموسمية و عروض المناسبات الخاصة (تخفيضات حتى 70%)
3- رابط خصم و تخفيضات 50% على موقع شي ان على المنتجات الاكثر شعبية

شرح تجربة موقع شي ان الجديدة خطوة بخطوة من الطلب حتى الاستلام

نبدأ معكم خطوات الشرح الان. و ننصح بقراءة جميع الخطوات حتى تقوم بالطلب بشكل صحيح و تتفادى اي خطأ في الطلب و تصلك الطلبية بدون مشاكل.

1- نضغط على الرابط (رابط موقع شي ان) فننتقل الى الصفحة الرئيسية للموقع.

مشترياتي من شي ان

طبعا هذا هو شكل الصفحة الرئيسية للموقع و قد تختلف صورة الواجهة من فترة الى أخرى. و لكن ما يهمنا هو كلمة (احصلي على الخصم) الموجودة على اليسار.

2- نضغط على هذه الكلمة (احصلي على الخصم) فتنبثق لنا نافذة كما في الصورة التالية.

تجاربكم عن موقع شي ان

ندحل البريد الالكتروني في المربع ثم نضغط على كلمة (تسجيل) الموجودة باللون الاصفر.

3- بهذا الطريقة استطعنا ان نحصل على كود خصم 15% للمستخدمين الجدد و كذلك تمكنا من التسجيل في موقعنا شي بطريقة مختصرة في نفس الوقت. ستظهر لك رسالة شكر بعد الضغط على كلمة تسجيل كما في الصورة التالية

موقع شي ان الدفع عند الاستلام

4- نذهب الى الايميل نجد رسالة من موقع شي ان عنوانها (مرحبا بكم في شي ان) بها اسم المستخدم و كلمة السر مع رمز الخصم 15% الترحيبي. سنعلمكم كيفية استخدام الكود لاحقا عند الدفع و كذلك سنوضح لكم خيارات و كوبونات خصم اخرى يمكن استخدامها.

نضغط على (ابدأي التسوق) الموجودة في رسالة الايميل. سيتم نقلك الى موقع شي ان مع تسجيل الدخول مباشرة و تلقائيا بدون الحاجة الى ادخال اسم المستخدم و كلمة المرور.

كذلك ستبقى معلومات تسجيل الدخول و كل ما تضيفه الى العربة محفوظا في متصفحك حتى لو اغلقت المصتفح و اغلقت الجهاز. و لن يتوجب عليك تسجيل الدخول في كل مرة او اضافة منتجات قد اضفتها الى العربة مرة اخرى من جديد.

يتم نقلك تلقائيا الى صفحة اكثر الملابس مبيعا كما في الصورة التالية.

موقع شي ان الدفع عند الاستلام

اول طلب لنا هو فستان حفلة لمناسبة. نبدأ رحلة البحث عن الفستان.

5- بدأنا بحثنا في الفساتين الجديدة و الحصرية من الرابط التالي

رابط الفساتين الجديدة و الحصرية على موقع شي ان

و كذلك فساتين الحفلات

رابط فساتين الحفلات على موقع شي ان

و كذلك من الجيد البحث في المنتجات التي عليها عروض و تخفيضات

رابط صفحة كل تخفيضات و عروض موقع شي ان

6- الان نعطيكم نصائح البحث الناجح على موقع شي ان لتجنب الاخطاء و وصول ملابس غير مناسبة

أ- تبحث في التصنيفات المناسبة لطلبك في الموقع. حيث توجد تصنيفات عدة لموقع شي. تبدأ اولا بالاقسام العامة و هي القسم النساء و قسم الرجال و قسم الاطفال.

و تحت كل قسم توجد تصنيفات مختلفة مثلا في القسم النسائي يوجد قسم الفساتين و في قسم الفساتين توجد تصنيفات مختلفة مثل فساتين الحفلة و فساتين النزهات و الكاجوال و غيرها.

فبعد بحث طويل و مشاهدة اكثر من فستان و اتباع النصائح الموجودة اعلاه وقع اختيارنا على الفستان التالي

رابط الفستان الذي وقع عليه اختيارنا

تجربة موقع شي ان الجديدة

ب- عند رؤية الشكل الذي يعجبك. تضغط الرابط و اول شيء تلاحظه هو المقاس. فاذا توفر مقاسك تكمل الى باقي التفاصيل. و اذا لم تجد مقاسك فقم بالمغادرة و البحث عن قطعة اخرى فورا حيث انه لا معنى لقراءة بقية التفاصيل اذا كانت هذه القطعة لا تتوفر بالمقاس المطلوب.

طريقة اختيار المقاسات على موقع شي ان:

حتى تطلب المقاس الصحيح و بدون اي أخطاء فاول شيء يجب أن تضعه في رأسك هو نسيان اي مقاس مسبق لك. نعم نقولها و بأقوى قوه و اعلى صوت عند الطلب من موقع شي ان و من النت عموما (لا يوجد شيء اسمه انا مقاسي S او أنا مقاسي M و تريد تطبقه على اي قطعة).

بل حتى ان كانت لك تجربة سابقة في موقع شي ان و صادف ان فستان مقاس M قد جاء مناسب على مقاسك. فهذا لا يعني انه في كل مرة تطلب فستان من موقع شي ان تقوم باختيار المقاس M. نقول هذا الكلام عن تجربة و قد صادفنا الكثير ممن يقعون في هذا الخطأ و اعترفوا لاحقا بعد وصول مشترياتهم أن هذا امر غير صحيح.

الطريقة الصحيحة الوحيدة من اجل طلب مقاس مناسب هي قراءة التفاصيل الموجودة لاطوال القطعة نفسها التي ستطلبها بالسنتميتر. و تظهر هذه التفاصيل موضحة بالسنتميتر لكل مقاس متوفر من مقاسات القطعة.

و نقوم باخذ مقاسات الجسم عن طريق ما يسمى بمتر المقاس او متر الخياطين او شريط القياسات. و يمكن ان نشتريه من محلات بيع ادوات الخياطة.

مقاسات شي ان نسائي اطفال

و يجب التركيز بأن هناك وجهين للمقاسات في ما يسمى بمتر الخياطين. وجه به ارقام متقاربة و هذه الارقام بالسنتمتر و هذا هو الوجه الذي نعتمد عليه عند الطلب من موقع شي ان. الوجه الاخر به ارقام متباعدة و فيه المقاسات بالانش لذلك علينا تجنب القيام بالقياس بهذا الوجه.

نترككم مع هذا الفيديو لتوضيح طريقة اخذ مقاسات الجسم. طبعا الفيديو لمخيطة تريد تفصيل فستان. اكثر ما يهمنا هو معرفة طريقة أخذ المقاس بشكل دائري بالنسبة للخصر و الورك او الارداف و دوران الصدر.

أما بالنسبة لأخذ الاطوال فهو معروف كما أن بعض الاطوال الموضحة في الفيديو بها تفاصيل زائدة لاغراض التفصيل و الخياطة و ليست مهمة لنا.

ج- نقوم بلمس الفستان لمعرفة جودة القماش و مادته. نحن لا نمزح و لكن سنعلمك الطريقة البديلة للمس الفستان عند الشراء على النت. فغالبا و عند التسوق في الاسواق و رؤية قطعة ملابس اعجبنا شكلها فأننا نطلب من البائع احضار هذه القطعة لنقوم بلمس قماشها و فحص جودته.

الامر البديل للمس القماش عند تسوق الملابس على موقع شي ان هو قراءة تفاصيل الوصف و الخامة.

مشترياتي من موقع شي ان 2019

حيث يبين موقع شي ان الخامة المصنوع منها القماش في التفاصيل في بند (الخامه) كالتالي على سبيل المثال

الخامة: 90% البوليستر, 10% القطن. فعند معرفة الخامة بامكانك معرفة ما اذا كان هذا هو طلبك ام لا. كما يمكنك تجنب شراء مواد و خامات القماش التي لا تعجبك.

كما يبين لك فيما اذا كانن مطاطة او مرنة ام لا حيث تجد في التفاصيل في بند (القماش) كالتالي على سبيل المثال

القماش: القماش لا يوجد لديه مرن. او 

القماش: القماش لديها بعض مرن.

طبعا الترجمة الى العربية ليست دقيقة لكن الكلمات مفهومة و تعرف من خلالها اذا كانت الخامه مطاطه نوعا ما ام لا.

قمنا بقراءة تفاصيل الفستان المطلوب و اعجبتنا مادة الخامة و مرونتها.

د- نقوم بقراءة مراجعات المشتريين للمنتج اذا وجدت. ستجد المراجعات باسفل الصفحة. حيث يوفر موقع شي ان مراجعات حقيقية يمكنك الاستفادة منها لمعرفة اراء من طلبوا هذا المنتج قبلك.

مشترياتي من موقع شي ان 2019

 

 

طبعا الفستان له 14 مراجعه وقت طلبنا له و كلهم يقولوا يجنن و يهبل و خمسة نجوم و يشيدوا بالخامه و القماش.

د- الان نقوم بتحديد المقاس و اللون المطلوب حيث يوجد اكثر من لون للفستان. مع ملاحظة انه عند الضغط على لون اخر احيانا يختلف التصميم و الوصف و الخامة و القماش. لذلك يجب التركيز على هذه النقطة.

تجربة شي ان الجديدة

بعد تحديد اللون و المقاس نضغط على الاضافة الى العربة.

نلاحظ أن العربة التي توجد على صورة سلة في اعلى الصفحة  قد اضيف لها واحد كما في الصورة التالية

مقاسات موقع شي ان

7- بعد ان اخترنا الفستان الذي نريده و طلبناه، نود ان نبحث ايضا عن فستان حلو مخفض لطفله صغيره من الفساتين المخفضة بنسبة 50%.

حيث يضع موقع شي ان تخفيضات 50% حقيقية على الملابس المختلفة. و تضاف مجموعات مختلفة من الملابس لهذه التخفيضات كل فترة ثم تعود لسعرها الاول. و تعتبر فكرة البحث في هذه الملابس المخفضة و اغتنام الفرصة لشراء الملابس التي تعجبك منها مع كل عملية تسوق فكرة ممتازة.

رابط جميع الملابس و المنتجات المخفضة بنسبة 50%

رابط فساتين الاطفال المخفضة بنسبة 50%

مقاسات شي ان للاطفال

نود ان ننتهز هذه الفرصة ايضا للحديث عن مقاسات شي ان للاطفال. حيث صادفنا الكثير ممن يسألون عن مقاسات الاطفال لموقع شي ان. فعند تسوق قسم الاطفال على موقع شي ان بامكانك ايجاد تصنيفات مثل الرضع (و يقصد بهم الاطفال من شهر الى سنتين) و كذلك الاطفال الصغار (من سنة الى 6) و كذلك الاطفال الكبار من (7 الى 15 سنة).

و عند المجيء الى مقاسات الاطفال للملابس المختلفة نجد مقاسات الاطفال بارقام مثل 90 و 100 و 110 و 120 و 130 على سبيل المثال. و يجب التنبيه أنه لا يوجد مقاس اطفال ثابت للرقم 130 مثلا.

حيث أن فستان معين مقاسه 130 سيكون مناسب لطفلة معينة و لكن فستان اخر مقاسه 130 لن يصلح لنفس هذا الطفلة. و يقوم موقع شي ان بوضع الاطوال بالسنتميتر امام كل مقاس. و المعيار الوحيد لطلب مقاس الاطفال الصحيح على موقع شي ان هو استخدام شريط القياس او ما يسمى بمتر الخياطين لاخذ مقاسات الطفل بالسنتيمتر ثم مقارنتها مع الابعاد الموضحه امام نفس الفستان الذي تريد ان تطلبه. و بامكانك ملاحظة طريقة اخذ المقاسات من الفيديو في الاعلى.

نعود الان لمواصلة الشرح عن طلبيتنا. فبعد بحث طويل اعجبتنا خلاله بعض فساتين الاطفال و لكن للاسف لم تكن تتوفر بالمقاس الملطوب، وقع اختيارنا على هذا الفستان الذي وجدنا انه يتوفر بالمقاس المطلوب.

رابط فستان الطفلة الذي اخترناه

مقاسات الاطفال شي ان

طبعا قمنا بقراءة خامة الفستان و مرونة القماش.

و كذلك رأينا المراجعات الموجودة

مقاسات شي ان اطفال 130

كانت توجد 4 مراجعات لحظة طلبنا للفستان و كلها ايجابية. و تشاهدون في الصورة اعلاه لقطة لبعض هذه المراجعات. طبعا بعدما تشوف هذه اللي كاتبة (يهبل يا ناسو) تتطمن ان الفستان حلو.

طبعا الفستان لون واحد لذلك نقوم باختيار المقاس فقط ثم نضغط الاضافة الى العربة.

8- نريد شراء حقيبة بناتية ايضا. حيث تتوفر لدى موقع شي ان حقائب اطفال رائعه و متميزة. من قسم الاطفال نضغط على اكسسوارات و احذية ثم حقائب اطفال او نضغط الرابط التالي

رابط حقائب الاطفال

عند البحث في الحقائب، و عند قراءة الوصف تجد البعض مكتوب في حجم: (صغير) و بعضها مكتوب حجم: (كبير). لكن أفضل طريقة لمعرفة الحجم الحقيقي للحقيبة هي قراءة تفاصيل المقاس و رؤية اطوال الحقيبة بالسنتميتر. ثم تقوم بأخذ المسطرة لتقدير حجم الحقيبة و كأنها أمامك حتى لا تتفاجيء بالحجم لاحقا عند وصول الحقيبة.

بعد البحث و رؤية اكثر من حقيبة و قراءة تفاصيل المقاس، قمنا باختيار هذه الحقيبة

رابط الحقيبة

مقاسات شي ان نسائي

من التفاصيل نضغط على المقاس ثم نضغط مرجع المقاس فتنبثق لنا نافذة المقاس كما في الصورة التالية

مشترياتي موقع شي ان

كما قلنا لكم فأن افضل طريقة هي اخذ المسطرة و رؤية الاطوال الحقيقية امامك لاخذ فكرة حقيقية عن حجم الحقيبة.

نطلب الحقيبة و نضغط الاضافة الى العربة.

9- نريد شراء قبعة بناتية ايضا حيث توجد اشكال حلوة لا مثيل لها في السوق تعطي لطفلتك الاناقة و التميز.

و بعد البحث في القبعات البناتية رابط قبعات و قفازات الاطفال

وقع اختيارنا على القبعة التالية

رابط القبعة 

كيف اختار المقاس في شي ان

طبعا مكتوب مقاس القبعة و هو محيط الدائرة (سم): 55 cm. اللون وردي و المادة المصنوع منها القبعة هو القطن.

كانت توجد 11 مراجعة عند طلبنا للقبعة و جميع المراجعات ايجابية و خمسة نجوم.

نضغط على الاضافة الى العربة.

10- فكرنا ايضا في اضافة في اضافة فستان اخر قبل انهاء عملية الشراء و قمنا بالبحث فوقع اختيارنا على هذا الفستان

رابط الفستان

تجربة موقع شي ان الجديدة 2019

 

طبعا تأكدنا من وجود مقاسنا المطلوب من مرجع المقاسات بالسنتميتر. كذلك قراءنا عن الخامة المصنوع منها الفستان. خامة هذا الفستان هي البوليستر. طبعا اعجبتنا الوان الفستان و شكله و كذلك لا توجد لدينا مشكلة في الخامة.

و أهم ما في الامر انك بقراءة التفاصيل تعرف ما هو الفستان الذي سيصل اليك و ما هي خامته مقدما بدل أن تنصدم و تجلس تشكي و تطرح اللوم على الموقع عندما تستلم الفستان.

اذا طلبت فستان خامته بوليستر فأن ما سيصلك هو فستان خامته بوليستر و ليس قطن او اي مادة اخرى. و اذا كنت لم تقرا خامة الفستان قبل الطلب فهذه مشكلتك و ليست مشكلة الموقع.

طبعا لا توجد اي مراجعات على الفستان وقت طلبنا له. و لا توجد لدينا مشكلة ايضا. و لدينا ثقة في اختيارنا و في جودة الموقع.

نختار المقاس المناسب ثم نضغط الاضافة الى العربة.

اتممنا مشترياتنا و سنقوم الان باتمام عملية الشراء و الدفع.

11- نضع الماوس على رمز عربة التسوق في الاعلى ثم نضغط راء العربة (يقصد بها عربة الشراء)الموجودة باللون الاسود كما في الصورة التالية

مشترياتي من موقع شي ان 2019

12- نضغط على اتمام الشراء كما في الصورة التالية

كيف اختار المقاس في شي ان

13- نختار الدولة و نملىء بيانات الاسم و العنوان

تتبع طلبية شي ان

بالنسبة للمحافظة و المدينة و المنطقة (الحي) نقوم باختيارهم من الخيارات الموجودة

ثم نضغط حفظ.

14 نأتي الان لصفحة الدفع

شرح الطلب من موقع شي ان

15- تم تعيين الشحن السريع تلقائيا بتكلفة 30 ريال سعودي لان طلبيتنا لم تبلغ قيمة الشحن المجاني. نترك خيار الشحن السريع كما هو.

16- نختار خيار الدفع باي بال فيطبق تلقائيا خصم 15% للدفع عبر الانترنت لدول الخليج كما ترون في الصورة التالية:

كيف اختار المقاس شي ان

17- كما ترون في الصورة اعلاه فأنه موجود باللون الاحمر رمز القسيمة sher15 التي تعطي خصم 15% للمستخدم الجديد (طبعا هذه القسيمة صالحة للاستخدام لمدة شهر بعد التسجيل). يمكنك نسخها و ادخالها في المربع الموجود تحت كلمة (رمز القسيمة) ثم الضغط على تطبيق.

لكن لدينا رمز قسيمة افضل من هذا و يعطي خصم 20% على الطلبية مهما كانت قيمتها. اي مجموع خصم 35% اذا اضفنا اليه خصم 15% الذي حصلنا عليه عند اختيار الدفع عبر الانترنت بواسطة الباي بال.

رمز القسيمة هو 20SHEIN و قد انتهت فترة صلاحيتها لكن (تتوفر حاليا قسائم و اكواد اخرى بامكانك ايجادها في مقالنا عن اكواد خصم شي ان من هذا الرابط).

قمنا بنسخ هذا الرمز و لصقه ثم الضغط على كلمة (تطبيق) فتم خصم 20% اضافي و طلب القسيمة بنجاح كما ترون في الصورة التالية

كيفية الطلب من موقع شي ان

طبعا بالنسبة للهدايا و نقاط شي ان تكتسبها بعد الطلب عدة مرات و عمل مراجعات للمشتريات التي استلمتها. هذه اول مرة نطلب بهذا الحساب لذلك لا توجد معنا نقاط او هدايا نستخدمها.

18- نضغط على قيام بالطلب فننتقل الى صفحة ادخال معلومات الدفع عبر الباي بال كما في الصورة التالية

مشترياتي من موقع شي ان 2019

19- ندخل البريد الالكرتوني و كلمة السر لحساب الباي بال الخاص بنا ثم نضغط تسجيل الدخول. نتأكد من المبلغ وبيانات الدفع ثم نضغط Pay Now الموجودة بالمربع الارزق. فننتقل الى الصفحة التالية

كيف اكتب العنوان في شي ان

20- تأتينا رسالة الدفع نجاح و معلومات الطلب و رقم الطلب و معلومات الشحن، نضغط على عرض الطلبات

فتجد قائمة طلباتك و انه قيد التجهيز كما في الصورة التالية

طريقة الدفع عند الاستلام شي ان

تتبع شحنة شي ان

21- نضغط على تتبع فننتقل الى صفحة اخرى بها هذه الرسالة (إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات على شبكة الإنترنت، يرجى مراجعة في وقت لاحق، شركة الخدمات اللوجستية تحتاج الى وقت لتحديث المعلومات) كما في الصورة التالية

شرح طريقة الطلب موقع شي ان

طبعا هذه الرسالة بعد الطلب مباشرة قبل ان يتم تجهيزه.

و سيصلك بريد الكتروني من شي ان بعنوان تاكيد الدفع مكتوب فيه التالي:

(شكرا لطلبك، ونأمل ان تكوني قد قضيتي وقتا جميلا في التسوق معنا. رقم الطلب الخاص بك هو:

[XZC46801]
إن طلبك في مرحلة التجهيز، وسيتم إرسال بريد الإلكتروني لتأكيد الشحن حتى يتم شحن طلبك. سوف نقوم بتسليم البضائع الخاصة بك إلى …….)

طبعا هناك الكثير من الاشخاص يعتقد أن رقم الطلب هو رقم التتبع و هذا ليس صحيح. فهذا الرقم هو رقم الطلب لدى موقع شي ان الذي يمكنك التواصل به عبر الموقع عند حدوث اي مشكلة و ليس رقم تتبع الشحنه. و سنريكم كيفية ايجاد رقم التتبع في بقية الشرح.

طريقة تتبع طلب و شحنة شي ان

سنريكم الان طريقة تتبع الطلب على موقع شي ان خطوة بخطوة. و كذلك زمن و خطوات وصول شحنتنا.

طبعا بامكانك تتبع الطلب على موقع شي ان نفسه او يمكنك تتبع الطلب عبر موقع ارامكس.

تتبع الطلب على موقع شي ان نفسه

في البداية يجب تتبع الطلب على موقع شي ان نفسه حتى تصل الشحنة الى ارامكس كالتالي:

1- نذهب الى صفحة الطلبات من الرابط التالي (رابط صفحة الطلبات)

 

طريقة تتبع الشحنه شي ان

2- طبعا كما ترى في الصورة اعلاه في المربع مكتوب الحالة (قيد التجهيز) و تحتها مكتوب (تفاصيل تتبع الطلب). اضغط على (تفاصيل تتبع الطلب). فتنتقل الى الصفحة التالية

كيف اتتبع شحنة شي ان

3- كما في الصورة اعلاه ترى على يسار الصفحة مكتوب كلمة (تتبع) في مربع اسود. قم بالضغط عليها. طبعا ستنتقل الى صفحة تفاصيل تتبع الطلب و يحب ترك بعض الوقت بعد الطلب حتى تظهر التحديثات.

فمثلا صورة الصفحة ادناه لطلبيتنا كانت بعد حوالي اربع الى ست ساعات من الطلب.

زمن وصول شحنة شي ان

4- في الصفحة اعلاه ترى حطوات التحديثات التي حدثت للطلب.

طبعا من الاسفل تجد أن حالة الطلب بدأت ب (Order submitted) بمعني تم الطلب

ثم (Order paid successfully) بمعنى تم الدفع بنجاح

ثم (Order confirmed and Awaiting picking) بمعنى تم تأكيد الطلب و هو بانتظار الاخذ و التجميع

و الحالة الاخيرة الان هي (Awaiting packaging) بمعنى بانتظار التغليف.

5- طبعا لو تلاحظ الصورة اعلاه أن وقت الطلب هو يوم الأربعاء 23 يناير 2019 الساعة 17:50 بتوقيت الصين. أي الساعة 12:50 دقيقة ظهرا بتوقيت السعودية. قمنا بتتبع الطلب لاحقا في نفس اليوم فوجدنا التالي

زمن وصول طلب شحنة شي ان

طبعا كما ترون في الصورة اعلاه فأن آخر تحديث للشحنة الساعة 23:31 بتوقيت الصين و هو (Package left warehouse) بمعنى أن الشحنة غادرت مستودعات شي ان متجهة الى شركة ارامكس.

6- في اليوم الثاني اي الخميس 24 يناير 2019 قمنا بمراجعة حالة الشحنة على موقع شي ان فوجدنا التطورات التالية

كيف اتتبع طلب شي ان

كما ترون في الصورة اعلاه فأن الشحنة وصلت الى مخازن ارامكس.

نرى في اعلى اليسار تحت صور المنتجات مكتوب الناقل اللوجستي: Aramex. و بعدها مكتوب رقم الشحن. و هذا هو رقم تتبع الشحنة على موقع ارامكس.

اصبح بامكاننا الان نسخ هذا الرقم و تتبع طلب شي ان عبر موقع ارامكس. طبعا ستكون نفس التحديثات اذا واصلنا تتبع الشحنة بنفس الطريقة على موقع شي ان. لكن تتبع الشحنة من موقع ارامكس يعطي تحديثات اسرع و بنفس اللحظة.

7- ننسخ رقم الشحن و نذهب الى موقع ارامكس (رابط موقع ارامكس) و نلصق رقم التتبع ثم نضغط على كلمة Track كما في الصورة التالية

تتبع طلب شي ان عبر ارامكس

8- نرى تحديثات التتبع على ارامكس و التي تشير الى أن الشحنة غادرت بلد الشحن و في الطريق الى البلد المقصود (Shipment Departed Origin Country – In Flight to Destination) كما في الصور التالية

كيف اعرف رقم الشحنه في شي ان

تتبع شحنة طلب شي ان

9- طبعا الشحنة غادرت الصين و ستصل الى دبي و من دبي سيتم شحنها الى البلد المقصود و في حالتنا السعودية.

عند تتبع الشحنات على ارامكس فأن تفاصيل وصول الشحنة الى دبي و مغادرتها لا تظهر في التحديثات نهائيا كما هو الحال في تتبع طلبيات دي اتش ال.

بمعنى أنه لن يتم تحديث حالة الشحنة الا في حال وصول الشحنة الى السعودية. و قد وصلت الشحنة الى السعودية في تاريخ 27 يناير اي بعد يومين مغادرتها و تم تحديثها كما في الصورة التالية

رقم تتبع شحنة شي ان

طبعا ترون في الصورة اعلاه التحديث الاول لتاريخ 27 يناير الساعة 4:22 عصرا و هو

(Customer Contacted  Delivery Address Updated). بمعنى تم الاتصال بالعميل و تحديث عنوان التوصيل. و بالفعل فقد اتصل علينا ممثل شركة ارامكس و استفسر اكثر عن العنوان. لذلك من الضروري جدا وضع رقم موبايل صحيح و شغال عند كتابة العنوان عند الطلب.

ثم ترون التحديث الذي بعده مباشرة (Shipment Delivery Scheduled ) بمعنى أنه تم جدولة زمن التوصيل على انهم سيقومون بالتوصيل صباح اليوم التالي 28 يناير.

10- في صباح يوم 28 يناير تم الاتصال بنا على أنهم سيقومون بتسليم الشحنة. على الرغم أنه ظهر تحديث للشحنة (Shipment is Out for Delivery) بمعنى ان الشحنة خرجت في سيارة التوصيل الساعة 8:21 دقيقة صباحا لكن لم يأتي أحد في ذلك اليوم. كان من المفترض ان يكون هذا هو يوم التسليم الحقيقي.

لكن قد تحدث ظروف خاصة بعملية التوصيل مثل اعطال في سيارة التوصيل او نسيان او غيره لذلك لا داعي للقلق الكثير و الاتصالات الزائدة.

لم نقم  بالاتصال على ارامكس او اي شيء و انتظرنا الى اليوم التالي 29 يناير حيث خرجت الشحنة في سيارة التوصيل الساعة 8:59 صباحا و استلمناها الساعة 11:53 ظهرا الى نفس عنواننا كما ترون في التحدبثات التالية

تجربتي مع موقع shein

طبعا استغرقت مدة توصيل شي ان سبعة ايام كاملة مع يوم الطلب.

الطلبية وصلتنا في كيس كما في الصورة التالية

تجربة شي ان الجديدة 2019

طبعا جميع الملابس وصلت مرتبة و مغلفة بشكل ممتاز جدا. كل شيء كما طلبناه بالضبط.

لا يوجد منتج ناقص كما يحدث كثيرا في المواقع الاخرى التي يحدث كثيرا ان تصلك فيها جزء من المنتجات المطلوبة و ينسون شحن جزء آخر.

و سنعطيكم رأينا المحايد في المنتجات التي طلبناها

1- فستان بخصر عالي مثني مع شفاف متباين مزين بالدانتيل

ملابسي من شي ان

مشترياتي من شي ان

طبعا ترون صور الفستان بعد استلامه مباشرة قبل الفتح. مغلف بشكل راقي و مرتب. كنا نعتزم تصوير الفستان بعد فتحه لكن لم نجد اي داعي لذلك لانه وصل نفس الصورة اللي في الموقع (رابط الفستان).

قد يستغرب بعض المبتدئين في التسوق عبر الانترنت و يقولون من المؤكد ان الفستان سيصل نفس الصورة. لكن في الحقيقة نقول له ان هناك مواقع ملابس كثيرة يكون فيها صورة الفستان على الموقع شكل و ما يصلك هو شيء آخر غير ما رأيته في الصورة. حيث يقومون بتصوير ممثلة شهيرة لابسه فستان معين او ينقلوا الصورة من احد مواقع الماركات العالمية و يضعونها في موقعهم. ثم يقومون بعمل فستان مقلد لما في الصورة. لذلك يصلك فستان مختلف تماما.

لكن موقع شي ان يقومون بصناعة تصاميمهم الخاصة و يقومون بتصوير احد الاشخاص و هو يرتدي منتجهم نفسه. و تكون جميع الصور لنفس المنتج. لذلك هذه نقطة ايجابية تحسب لموقع شي ان.

خياطة الفستان كانت ممتازة و لم نجد بها اي عيوب. ايضا لا توجد ثقوب او مشاكل اخرى في الخياطة.

خامة الفستان ممتازة و جودته ايضا ممتازة. و لو وجدنا نفس الفستان في السوق فأعتقد اننا سندفع فيه ضعف الثمن الذي دفعناه لموقع شي ان على اقل تقدير.

ايضا المقاس جاء مناسب جدا و على حسب طلبنا. حيث تقيدنا بالقياس بشريط القياس و اخترنا المقاس على حسب تفاصيل المقاسات المبينة بالسنتمتر.

2- فستان بناتي شبكي جينز مقلم ومكشكش

مشترياتي من شي ان

مشترياتي من موقع شي ان 2019

الفستان وصل مغلف بشكل جميل و مرتب ايضا. صور الفستان بعد الفتح هي نفس الصور على الموقع (رابط الفستان). طبعا هذه نقطة ايجابية اضافية لموقع شي ان بأن المنتج الذي يصل هو نفس الصورة التي رأيتها على الموقع عند الطلب.

خامة الفستان ممتازة و ناعمة. الخياطة مسبوكة بلا عيوب. و المقاس كان نفس الطلب.

لا يوجد اي مشكلة لدينا مع الفستان و السعر يستاهل.

3-  حقيبة ظهر بأربطة وبديكور كرات بوم للاطفال

مشترياتي موقع شي ان 2019

مشترياتي من شي ان

مثلها مثل الفستانيين السابقين، وصلت الحقيبة كنفس الصورة في الموقع (رابط الحقيبة).

خامة الحقيبة و جودتها ممتازة جدا. بحثنا عن اخطاء او عيوب في الخياطة و العمل فلم نجد. تصميم الحقيبة معقد و ممتاز و ليس مثل الحقائب الرخيصة ذات الجودة السيئة.

الخطأ الوحيد كان من جانبنا و هو أننا ربطنا مقاس الحقيبة بمقاس ظهر البنت. طبعا مع طلب الملابس و قياساتها حصلت لخبطة فقمنا بربط مقاس الحقيبة بمقاس ظهر البنوتة نفسه. لذلك الحقيبة كانت كبيرة نوعا ما على البنت. حيث كان مقاسها نفس مقاس ظهر البنت تقريبا. و لو طلبنا حقيبة اصغر منها لكان شكلها احلى و افضل عند اللبس.

على الرغم انها اعجبتنا حقائب اصغر لكن بسبب ربطنا لمقاس الحقيبة بمقاس ظهر البنت خفنا من ان تكون صغيرة. لذلك يجب التنبه لهذه النقطة و تفادي هذا الخطأ. حيث يجب ربط المقاسات الموجودة للحقيبة بحقيبة سابقة معكم او تكون اصغر من ظهر البنت نوعا ما حتى تكون أكثر ملائمة.

4- قبعة بيسبول

مقاسات شي ان اطفال

خامة و جودة القبعة ممتازة. الحرف الذي على قبعة به كريستال لماع و مميز. المقاس كان مناسب. يوجد بها امكانية تكبير المقاس او تصغيره قليلا.

5- فستان بحزام ذاتي وبعنق متداخل مع طباعة مختلط SHEIN

مقاسات شي ان نسائي

تجربتي لموقع شي ان الجديدة 2019

لما يختلف هذا الفستان عن ما سبق من منتجات و وصل نفس الصورة بالموقع (رابط الفستان).

طبعا هذا الفستان هو الوحيد من بين المشتريات الذي اشتريناه بدون وجود مراجعات لمشتريين سابقين على الموقع. بعد اعجابنا بالشكل و الالوان و قراءة الخامة، اعتمدنا على سمعة جودة موقع شي ان و طلبناه.

في الحقيقة لم يخيب موقع شي ان توقعاتنا. الفستان وصل بخامة ملساء ناعمة ممتازة. اعتقد لو وجدنا نفس الجودة في السوق فسيكون سعرها ضعف السعر على موقع شي ان و ربما اكثر.

المقاس هو الاخر كان مناسب جدا. و نحن راضيين عن المنتج و نعتقد ان السعر حلو جدا.

تقييمنا النهائي للتجربة بشكل عام

نعتقد أن موقع شي ان لا زال محافظا على الصدارة كأفضل موقع ملابس رخيصة من الجودة حتى العام 2019.

بنى موقع شي أن سمعته من خلال الجودة الممتازة و لا زال محافظا عليه.

169 Comments on “تجربة موقع شي ان الجديدة (مع الشرح من الطلب الى الاستلام)”

      1. مرحبا انا من سلطنة عمان الشحنة تمت تاريخ ١١/٧ ودفعت بالفيزا .. هل ارامكس بياخذوا مبلغ مني للجمارك او لا ؟؟؟

        1. هلا فيك و بأهل عمان

          هذا يعتمد على قيمة طلبيتك و قانون الجمارك العمانية لقيمة البضائع التي تدفع عليها جمارك

      1. free shipping هو الشحن المجاني و ليس له علاقة بالجمارك و الموقع ايضا ليس له اي علاقة بالجمارك
        الجمارك هي شأن حكومي لكل بلد فيما يخص السلع المستوردة و تحددها ادارة جمارك البلد نفسه في المطار على حسب قانون الجمارك لكل دولة

  1. انا طلبت ودفعت ب الفيزا كارت وجاني تم التسليم وانا ماستلمت شيء وادخل رقم الشحنه ف ارامكس يجيني خطأ وش اسوي؟

  2. طلبت طلبات وطلع المبلغ أعلى من مبلغ طلباتي لذلك قمت بالغا الطلب
    ممكن اعرف السبب

    1. هلا فيك، ممكن تكون حددت عند الكمية اكثر من قطعة لبعض الطلبات بدون ما ان تنتبه او بدون قصد منك

      راجع طلبك و تأكد انه الكمية الموجودة امام كل قطعة او طلب هي واحد فقط و ليس اكثر من واحد

      1. انا من البحرين وطلبت طلبيه من شي ان واستغرقت ٨ ايام
        تاريخ الطلب ١٧ واليوم تاريخ ٢٤ ولم توصلني الشحنه وتظهر شحنتي في دبي متى راح توصل احتاجها ضروري وهذا رقم الشحنه
        XKA64507

        1. هلا فيك Amnaa
          نحن موقع لنقل التجارب و تبادل خبرات التسوق الالكتروني و لسنا مسؤولين في موقع شي ان

          بامكانك التواصل مع الدعم الفني لشي ان و اعطائهم رقم طلبك اذا اردتي

          و اذا اردتي رأينا فاذا كانت الشحنة قد وصلت دبي فهذا يعني انه لم يبقى لوصولها الا القليل

  3. Shipment Departed Origin Country – In Flight to Destination

    انا طلبت بتاريخ 17مايو فالليل واليوم تتبعتها وجدت هذا الكلام آخر شي موجود☝️
    متى ممكن توصلني🙃 لأني مو متواجد ومافي غيري يستلمها.. طبعا انا طالب دفع عند الاستلام

    1. غالبا ما تصل الشحنة خلال حوالي سبعة ايام

      اذا تتوقع عدم تواجدك خلال سبعة ايام فقم بالتواصل مع الدعم الفني و اخيارهم بذلك حتى يجدوا الحل المناسب

  4. قالوا لي من ارامكس برسالة نصية انه توصيل شحنتي الاربعاء تاريخ22مايو2019 واليوم الخميس اذا ادخل رقم الشحنة تطلع نفس الرسالة متى يوصلوا الطلبية

    1. هلا فيك اخت امل

      الاحتمال الاكبر انه سيتم تسليمها اليوم الخميس ان شاء الله. نفس الشيء حصل معنا و تم تسليمنا اليوم الثاني مباشرة

      1. طيب انا طلبت وفيه منتج ناقص ماوصلني للأسف
        رفعت شكوى للموقع وانتظر الرد الي مرت بنفس تجربتي ياليت تكتب تجربتها تفيدنا

    1. هلا فيك أم علي
      تأكدي من اكمال جميع خانات البيانات و عنوانك حق الفيزا
      و أن الفيزا بها المبلغ الكافي،
      او قومي بالدفع عن طريق الباي بال فهو اسهل

  5. دفعت و خلصت كل شي بس طلعلي shipped بعد ماطلعلي package left warehouses فهل الطلب قاعد يصير صح او في شي ؟!
    متى يوصل عندي وأنا امس دافعه المبلغ الي اهو تاريخ٢٢ ؟!

    1. هلا فيك اخت نوره
      الطلب قاعد يصير صح 100% ان شاء الله
      package left warehouses
      تعني ان طلبك غادر مستودعات شي ان باتجاه شركة الشحن ارامكس
      و shipped
      يعني انه قد وصل الى ارامكس و تم شحنه بواسطة ارامكس و هو الان في الطريق الى دولتك
      سيصل طلبك خلال ستة الى سبعة ايام من يوم الطلب و قبل العيد بالراحه ان شاء الله

  6. طلبت اسياء معينة ولم استفد من التخفيض ورجعت للصفحة ثانية وكررتها كيف الغى هذه الطلبية واعمل الصح

    1. هلا فيك
      اضغط على رمز عربة او حقيبة التسوق و ستظهر كل الاشياء التي طلبتها و اسفل كل منتج ستجد خيار للحذف ، حيث يمكنك القيام بحذف المنتجات التي ترغب بحذفها

    1. هلا فيك ام عبد الله
      تأكيد التوصيل يقصد به التأكيد على انك قد قمت باستلام طلبيتك و هذا الامر لا تقومين به الا بعد استلام الطلبية حتى يتسنى لك بعد ذلك القيام بمراجعة و تقييم المنتجات التي استلمتيها على الموقع و كسب النقاط

  7. انا عندي مشكله تاكيد طلب التوصيل مع انه مكتوب ع الطلبيتين انه تم الشحن
    بس طلبيه وصلت جده والثانيه في الصين لسه كيف احلها !

    1. هلا فيك ام ملك

      هناك شيء اسمه تأكيد التوصيل و يقصد به تأكيد انك قد قمت باستلام طلبك

      لكن حسب معلوماتنا فانه لا توجد اي خطوة اسمها تاكيد طلب التوصيل قبل استلام الشحنه
      بعد اتمام الطلب يتم و شحنه و توصيله مباشرة
      لا ندري ماذا تقصدون بهذا؟
      و لمن يسال عن هذا الامر نرجو ان يوضح (اين و متى و كيف جاءه تاكيد طلب التوصيل هذا)
      هل بواسطه ارامكس او بواسطة شي ان و هل طلب منه ذلك بالايميل و بالتلفون؟ حتى نفهم عن ماذا يتحدث و نستطيع الرد عليه

  8. جاني تاكيد التوصيل واخترته ع بالي انو عشان يجيني الطلب بس اكتشفت انو عشان ااكد انو الطلب استلمته ، ايش اسوي وهل بتوصلني ولا كيف؟

    1. هلا فيك اخت جمانه
      اذا كنتي من السعودية فغالبا ما يوصل الطلب خلال اسبوع
      بامكانك متابعة شرح تتبع الطلب على موقع ارامكس في مقالنا في الاعلى للمقارنة و لمعرفة المرحلة التي وصل اليها طلبك و ما هو المراحل التي تبقت لوصوله

  9. انا طلبت يوم ١٧مايو ومن يوم ٢٠مايوم اعطاني انه الطلب في الصين كيف استعجل الطلبيه هل هناك طريقه لاستعجال الطلبيه حتى ولو بزياده المبلغ ؟

    1. هلا فيك ام فارس مرة اخرى
      اولا: لا توجد طريقة لتسريع الطلب حتى و لو بمبلغ زائد
      ثانيا: لا داعي للقلق لان طلبيتك قاربت على الوصول اصلا و في الغالب ستصل خلال اليوم او غدا على اكبر تقدير
      من كلامك يبدو انك متعودة على شحن DHL الذي يعطيك تحديثات وصول الشحنة الى دبي و مغادرتها
      شي ان تشحن عبر ارامكس و تحديثات ارامكس لا تظهر وصول او مغادرة الشحنة من دبي
      لذلك فان اول تحديث قادم سترينه هو وصول الشحنة الى السعودية مباشرة و لا داعي للقلق و شحنتك ستصلك قبل العيد ان شاء الله

  10. طلبت طلبيتي ١٣ مايو ولحد الان ٢٩ مايو وما وصلتني وارامكس مايردو ابدا اريد معرفة موعد وصول طلبيتي بعيداً عن تتبع الشحنات لانها بلا فائده

    1. غالبا ما تصل الطلبيات خلال 7 الى 8 ايام في الايام العادية
      قد يكون هناك ضغط كثير و طلبيات كثيرة جدا بسبب موسم رمضان و قرب العيد و التي قد تؤدي الى مثل هذا التاخير
      بامكانك التواصل مع الدعم الفني لموقع شي ان للاستفسار عن سبب عدم وصول طلبيتك الى الان

  11. ساعدوني انا دفعت بالفيزا وانتظر الطلبيه ورقمي غلط والشحنه تم الغائها وانا اريدها ماذا اعمل ؟ اريد المبلغ او هل رح يرحع المبلغ اللي دفعته وارجع اشتري قيه من الموقع ساعدوني

  12. أنا طلبي إلى الأن لم يصل وتواصلت مع أرامكس وللأسف غير متعاونين ورقم طلبي هوا 32571006834 أتمنى أن يصل طلبي قبل العيد للإستفادة منه وتواصلت معكم وأيضا لاتوجد نتيجة وأعتقد عدم إهتمامكم أنتم وأرامكس هوا وجود تخمة عملاء لديكم وإكتفاء مما أثر على مستوى خدماتكم.
    وشكرا

    1. هلا فيك اخت بدور
      تقريبا لا مجال للالغاء بعد الطلب و اتمام الدفع
      لذلك التريث و التمحيص و التاكد مطلوب دائما قبل اتمام الطلب و ليس بعده

    1. هلا فيك ام سلطان
      يمكنك الاتصال بارامكس و تزويدهم برقم التتبع و طلب تغيير عنوان التوصيل

  13. انا طلبت طلبيه من شي ان وقالو لي انها بتوصل يوم ٥ من شهر يونيو..والحين ارسلو لي رساله انها بتوصل يوم ١٠ يعني بعد العيد!!!مع اني شاحنتها بالشحن السريع

    1. هلا فيك اخت ملاذ
      بالنسبة لشي ان عندهم خيار شحن واحد عن طريق ارامكس

      الفرق هو ان الشحن يكون مجاني للطلبيات التي تزيد قيمتها عن ما يعادل ال 100 دولار
      و يكون مدفوع للطلبيات التي تقل قيمتها عن هذا المبلغ

      لو حسبتي فأن يوم 5 يونيو سيصادف يوم الاربعاء و هو احد ايام اجازة عيد الفطر لذلك فسبب التاخير ان موعد تسليم طلبيتك صادف يوم اجازة و لا يوجد موظفين يعملون في هذا اليوم

  14. صباح الخير. أنا من مصر ومش موجود على الموقع عمله الجنيه المصرى فى تغيير العمله هل لو طلبت بتتحسبلى بالجنيه المصرى ولا أيه.

    1. هلا فيك اخت Sara
      اذا مش موجود نفس عملة بلدك اختاري العملة التي تفهميها و متعودة عليها سواءا الدولار او الريال السعودي او غيره

      و توفر اكثر من عملة لاكثر من دولة هي مجرد محاولة من قبل الموقع للتسهيل على اكبر قدر من العملاء حتى يطلبوا بنفس عملتهم و يفهموا السعر و القيمة بشكل دقيق لكن بالطبع لا يمكن اضافة جميع العملات

      المهم انك عارفه و فاهمة قيمة الشيء الذي طلبتيه و العملة هي مجرد وسيلة لفهم القيمة سواءا جنيه او دولار او استرليني و في النهاية سيخصم ما يعادل نفس القيمة من بطاقتك على حسب عملة بطاقتك نفسها

      1. اذا أخترت الدفع عند الاستلام هدفع بالمصرى ولا العمله إللى أنا أخترتها والأوردر يوصل فى خلال أد ايه لمصر وشكرا .

        1. الدفع عند الاستلام ليس متاح لمصر و هو متاح لدول الخليج العربي فقط

          لذلك اذا كنت من مصر فيجب عليك الدفع عبر بطاقة الانترنت او الباي بال

          الطلب غالبا ما يصل خلال حوالي سبعة ايام

  15. ماهي طريقة استرجاع القطع المشتراه والتكلفه المترتبه عليها .. وان كنت اريد الاستبدال والتكلفه ايصا المترتبه على ذلك..

      1. السلام عليكم انا طلبت وأكدت الطلب وتم الشحن بس باقي ما استلمت الطلب وانا مابغى هم يوصلون لي الطلب ابغى اروح استلمه من نفسي ف اي شركه ممكن استلم الشحنه وكيف اقولهم بالله

        1. هلا فيك اخت مدى
          بامكانك التواصل مع ارامكس في بلدك و تزويدهم برقم التتبع و اخبارهم انك تريدين المجيء للاستلام في اقرب مكتب للشركة

          او في الغالب عند خروجهم لتوصيل الطلبية يقومون بالاتصال على رقمك و بامكانك اخبارهم حينها انك ستقومين بالمجيء لاستلامها بنفسك من مكتب شركة

  16. يظهر لي بقائمة الشحن دولة اسرائيل علما انني اريد الطلب الى الاراضي الفلسطينية ؟ هل هناك شحن لفلسطين ام سأضطر لشحن المنتج الى اسرائيل ومن اسرائيل الى الاراضي الفلسطينية ؟

    1. بامكانك التواصل مع الدعم الفني لموقع شي ان

      و لو انه يحز في النفس ان نكتب انه غالبا قد يكون قصدهم ان دولة الاحتلال الاسرائيلي تشمل فلسطين المحتلة و الغير محتلة و قد يتم التوصيل الى عنوانك المحدده مباشرة

    1. هلا فيك اخت احلام
      هذا يعتمد على شركة ارامكس و عادتها في بلدك، بغض النظر عن طلبك سواءا كان من شي ان او غيره

  17. Dear Customer, your shipment is out for delivery with the following charges: 34.5 KWD items price, Customs charges To be paid are 5.05 KWD. Thank you for using Aramex
    السلام عليكم انا طالبه والشحن مجانا وارامكس دازين اني لازم ادفع هل صحيح ان لازم ادف وشكرا

    1. هلا فيك ام بدر
      بحسب الرسالة فأن الرسوم التي يطالبونك بدفعها هي رسوم جمارك حكومية و ليست رسوم شحن

    1. هلا فيك اخت موزه
      هذا يعتمد على التحديثات التي ترينها في تتبع الشحنه

      و كذلك هناك احتمال مصادفة طلبك لايام اجازة سواءا عند التجهيز او الشحن او التوصيل او اي ظروف اخرى قد يتعرض لها البشر و تكون خارج ارادتهم

      نحن وضعنا ايام التوصيل في الظروف العادية و هي التي يتم التوصيل فيها لاغلب الطلبات

  18. سلام.انا من المغرب اريد ان اطلب منتجات من شي ان في مرحلة تاكيد الطلب يرفض لي الدفع ب paypal و حتى الدفع بحسابي المصرفي.فاين يوجد الخلل .

  19. عفوا انا طلبت يوم امس مساءا
    واليوم عند تتبع الطلب طلعلي
    Order confirmed and awaiting picking.
    فكم في اعتقادك ياخذ وقت توصيل الطلب الى منزلي في دبي علما اني اخترت التوصيل السريع

    1. هلا فيك اخت سارة
      يوم الاحد هو يوم اجازة رسمية في الصين و ستبدا التحديثات الاخرى لطلبيتك من يوم غد

      و قد شرحنا جميع مراحل تتبع الطلب بالتفصيل في المقال اعلاه بما فيها مرحلة Order confirmed and awaiting picking.
      و ما بعدها من المراحل و بامكانك قراءتها في المقال للحصول على اجابة شافية و مفصلة

  20. انا كنت طلبت اوردر و ضغطت اني استلمت ولسه الاوردر موصلنيش دلوقتي الاوردر و الفلوس هيروحو عليا انا دفعت فيزا

    1. هلا فيك اخت رضوه
      ما تقلقي سيتم توصيل الطلبية بشكل طبيعي و لن يروح عليك شيء ان شاء الله و ما يحتاج حتى انك تتواصلي مع الدعم الفني
      و الغرض الاساسي من تاكيد استلام الطلبية في الموقع هو ان يبدأ العميل بكتابة المراجعات و اعطاء التقييمات عن المنتجات التي استلمها

  21. السلام عليكم.. انا قمت باختيار ملابس بقيمة ٣٥٠ريال سعودي تقريبا.. المفروض شحن مجاني..لكن لما وصلت للدفع في رسوم تأمين..شلون كذا والشحن مجاني.. وبالنسبة للخصم ١٥% اللي قلت عنه لما ادفع بالفيزا ماطلع لي ..مالسبب؟

    1. هلا فيك اخت هدى
      التأمين ليس له علاقة بسعر الشحن و هو امر اختياري بامكانك دفعه او عدم دفعه و اغلب الناس ما في احد يختار دفع التامين

      بالنسبة لخصم ال 15% يطبق تلقائيا عند اختيار الدفع بالفيزا او الباي بال عند الشحن الى احد دول الخليج العربي فقط، و لا يتوفر هذا الخصم لبقية الدول

  22. كنت مترددة أطلب أو لا، فجأة حصلت هالموضوع وقلت بجرب حظي وطلبت 🙂 . أشكركم جدًا لأني استفدت من كل جملة انقالت. عرفت وفهمت كل شي تقريبًا وخصوصًا هذي أول مرة أطلب فيها من مواقع خارج بلدنا. بس تفاجأت أن أرامكس عندنا دفّعوني مبلغ وقالوا بأنه رسوم جمركية! وللحين مافهمت ع أي أساس انحسبت هالرسوم.

    1. هلا فيك اخت هدى محمد
      سعداء جدا بكونك استفدتي من المقال في طلبك

      بالنسبة للرسوم الجمركية هي رسوم حكومية تدفعها ارامكس للجمارك في المطار ثم تقوم باخذها من العميل.

      هذه الرسوم ليس لها اي علاقة بتكاليف الشحن و لا توجد اي علاقة لارامكس بتحديد الرسوم او فرضها او عدمه و كل دورها هو انها تقوم باخذ الرسوم على الطلبيات التي طلبت منها الجمارك دفع رسوم جمركية عليها. و يعتمد تحديدها على قانون الجمارك لكل بلد بخصوص السلع المستوردة.
      كما انه موضح في سياسات جميع مواقع التسوق الالكتروني تقريبا أن اسعار السلع و الشحن ليس لها علاقة بالجمارك و انه على العميل دفع اي جمارك حكومية يتم اخذها في المطار.

  23. السلام عليكم ..عندك خلفيه عن اللي صارلي انا طلبت وارسلولي انه تم الشحن ووعطوني رقم التتبع بس ماكتبوا اسم شركة التوصيل بس كاتبين (وقت الشحن) 9-8-2019 هل يقصدون رح يشحنوها بهذا التاريخ مع انهم كاتبين تم الشحن !

    1. و عليكم السلام اخت منال
      قمنا بتوضيح هذا الامر بالتفصيل في المقال و بامكانك قراءة الفقرة المعنونة بعنوان (طريقة تتبع طلب و شحنة شي ان) و الفقرة التي قبلها للاجابة الشافية على سؤالك
      بالنسبة للتاريخ المذكور قد يكون هناك خطأ مطبعي او غيره و لكن يكفيك قراءة ما اشرنا اليه لفهم الامر

  24. في حال فقد رقم التتبع والحساب كله ؟
    هل يوجد طريقه ثانيه اتواصل معهم على طلبيتي ؟
    والمشكله اني دافعه فيزا ..
    ارجو الرد

    1. هلا فيك R..A
      بامكانك استعادة الحساب
      اصلا و من اول مرة يقوم موقع شي ان بارسال كلمة المرور الى الايميل و بامكانك البحث في رسائل الايميل عن شي ان و ستظهر لك جميع الرسائل و ستجدين كلمة المرور في احد الرسائل الاوائل التي وصلتك من شي ان

      او بامكانك اختيار خيار نسيت كلمة المرور عند تسجيل الدخول و سيتم ارسال كلمة المرور الى بريدك الالكتروني

      1. يعطيكِ العافيه اختي …
        مع الاسف ما ارسلولي ع ايميلي اي رساله في وقت ما طلبت طلبيتي ؟من وقت ما طلبت وإلى الان لم تصلني اي رساله منهم
        اقدر اتواصل معهم بطريقه ثانيه مثلاً رقم احد العملاء علماً اني طالبه من اسبوع ونص ولا وصلت الطلبيه وانا مسافره بعد كم يوم ..

        1. هلا فيك مرة اخر R..A
          الايميل الذي قصدناه هو الذي ياتيك بعد عمل حساب في الموقع مباشرة و ليس بعد الطلب

          خدمة عملائهم في حسابهم الرسمي باللغة الانجليزية على تويتر هم الاسرع في التجاوب و بامكانك التواصل معهم برسائل تويتر على الحساب SHEIN_official@

  25. اريد الغاء طلبي علما انهم قالولي تم الشحن وانا لا اريد استلام الطلب ابدا فهل يمكنني ذلك وهل ادفع للتوصيل ام ماذا لاني ارسلتلهم قالولي لا يمكن الغاظ الطلب بعد الشحن علما اني اخترت الدفع عند الاستلام لكنني لا اريد الطلب

    1. بالفعل لا يمكنك فعل ذلك

      و لو قلبت الدور قليلا و وضعت نفسك في مكان الموقع و تخيلت ان احد طلب منك طلبية معينة و انت تعبت باحضار كل مقاس و لون طلبه و قمت بترتيب و تجهيز طلبيته ثم قمت بشحنها
      و بعد كل هذا التعب يأتي و يقول لك خلاص انا اريد الغاء طلبي
      فهل ترضى هذا الامر لنفسك؟
      و اذا كنت لا تريده فلماذا قمت بالطلب و اتعاب الناس و تكليفهم؟؟

        1. اخي لا ندري ما هو الحل
          الحل سيكون مع صاحب الشأن و هم موقع شي ان و ليس لدينا اي شيء نفيدك به

    1. هلا فيك اخت Roqaia
      ستصل خلال 8 الى 9 ايام من الطلب على اعتبار ان يوم طلبك هو يوم الاحد و هو يوم اجازة في الصين

  26. السلام عليكم ..
    لو سمحتي اذا انقسمت الطلبيه الى شحنتين ف هذي الحاله اذا ممكن تعرفين كم مده التوصيل بينهم او اذا وصلت الشحنه الاولى كم وتوصل الثانيه ؟ لان بصراحه صارت معي هذي الحاله وصلت اليوم وحده والثانيه هي الاساس ف متى بتوصل اذا كنتِ تعرفين
    وشكراً …

    1. هلا فيك اخت rahaf
      لم تمر علينا حالة بها انقسام الطلبية الى شحنتين و لا نعرف شيء عن ذلك

  27. هلا
    انا قالوا لي في التتبع
    RIYADH Data Registered Notion SMS sent
    ماذا يعني ذالك مع العلم ان صار ع هذا التتبع ٣ايام ومو جاي يتحرك

    1. هلا فيك اخت فوفو
      هذا معناه ان بيانات الشحن الى الرياض تم تسجيلها
      و انهم ارسلوا لك رسالة اس ام اس على جوالك
      و الشحنة في طريقها من الصين عبر دبي الى الرياض

  28. انا طالبه من موقع شي ان وقمت بتتبع شحنتي ع موقع ارامكس ومن المفترض وقت وصولها لي يوم الأحد 4 أغسطس ولكن يقولو انو لا توجد بيانات اتصال كافيه مع العلم اني حاطه جميع بياناتي الكامله….. كيف احل الموضووع؟

    1. تاكيد الطلب يتم بعد استلام الطلبية و ليس قبله
      بمجرد ان تقوم بالدفع فهذا يعني ان قد طلبت و لا يحتاج القيام باي شيء اخر و هناك سوء فهم كبير لهذه النقطة

  29. انا طلبت ودفعت عن طريق 𝑎𝑝𝑝𝑙𝑒 𝑝𝑎𝑦 ولي تقريباً اسبوعين وتتبعت الطلب الا وهو مكتوب تم التوصيل ولكن ما وصلتني ولا اعرف فين طلبي ايش الحل ؟؟

    1. هلا فيك Rania
      تأكدي من انك قمت بأحذ رقم التتبع الخاص بارامكس و ليس رقم تتبع شي ان
      نرجو منك قراءة الشرح في المقال حيث وضحنا كيفية تتبع الشحنة بالتفصيل

  30. موقع شي ان لا يشحن الي ليبيا لهذا اريد ان اشحن الي موقعي في ارامكس بدبي ولكن المنطقه ليست متوفره من ضمن المناطق في دبي وهي منطقه umm Ramol ماذا علي ان افعل
    ارجووو الرد ؟؟؟

    1. هلا فيك، ليس بالضرورة ان تتوفر منطقتك الصغيرة في الخيارات. بامكانك اختيار المنطقة الاكبر التي تقع ضمنها منطقتك.
      و في كل الاحوال المهم هو ان تصل الشحنة الى دبي. غالبا عند وصول شحنتك سيتم الاتصال برقمك و حتى لو كان هناك خطأ بسيط في العنوان فسيقومون بتعديله بعد الاتصال عليك. لذلك يجب ان تضع رقم تلفون صحيح يكون في متناولك دايما و هذا هو الاهم.

    1. هلا فيك أحت تهاني
      بامكانك التواصل معهم بخصوص هل يرجعونها او لا؟
      و ايام الدوام الرسمي هي ايام الدوام الرسمي في دولة الصين التي تحتفل خلال هذه الايام باجازة اليوم الوطني الصيني و تمتد هذه الاجازة من 1 الى 5 اكتوبر

  31. لو تكرمت طلبيتي بمبلغ ٩٩٧ ريال اتصلوا علي شي ان يطلبوا رقم الهويه اول مرة يطلبوا هذا الطلب علما ان سبق وطلبت منهم اكثر من مرة ولم يطلب رقم الهويه

    1. هلا فيك sumaih
      بحسب موقع شي ان فانه
      ‏في بعض الأحيان، النظام يطلب إثبات الهوية لعملية الشراء بالبطاقة، هذا النظام موضوع للحفاظ على أمانة البطاقات.
      و هذا امر قد يتم طلبه بعض المرات من قبل عدة مواقع حتى يتاكدوا ان الشخص الذي طلب هو نفسه صاحب الفيزا.
      قد تكوني تختاري الدفع عبر باي بال في المرات السابقة
      و اخترتي الدفع بالفيزا مباشرة هذه المرة او ان مبلغ الطلبية كبير قليلا

  32. مرحبا
    انا من فلسطين ولا يوحد خيار لفلسطين في قائمة الدول للشحن كيف استطيع الاستفاده من الخدمه

    1. هلا فيك اخ محمد ابو عامود
      للاسف هناك الكثير من المواقع التي تجد في خيارات الشحن اسرائيل و لا تجد فيها خيار لفلسطين
      لكن حتى و لو كنت تعيش في قطاع غزة او الضفة الغربية بامكانك اختيار الدولة اسرائيل ثم تضع اسم مدينتك و عنوانك بشكل طبيعي
      و بامكانك الحصول على الرمز البريدي لمنطقتك ZIP code من خلال الموقع الرسمي للبريد الفلسطيني

    1. هلا فيك ام صالح
      صراحه غريبه، احتمال اللي مؤخر طلبك ان فيه قطعه بمقاس معين مش موجودة جاهزة معاهم في المخزن
      تواصلي مع الدعم الفني عبر الموقع او عبر تويتر و زويدهم برقم الطلب و رقم التتبع حتى يتم تعجيل الموضوع و تحريكه او توضيح السبب
      طبعا للتواصل السريع عبر تويتر يفضل بالرسائل لحسابهم الانجليزي

  33. هل يوجد شحن للأردن؟ وبالنسبه للعمله انا اعتمدت الريال السعودي بحوله للدينار فهل بيطلبو زياده يعني كونه اغلى من الريال؟؟؟؟؟

    1. هلا فيك اخت مرح
      يوجد شحن للاردن
      و العملة تكون بنفس قيمتها سواءا دولار او ريال سعودي او دينار اردني

    1. الدفع عند الاستلام متاح لدول الخليج فقط
      و بامكانك التاكد بنفسك من وجود سوريا او عدمه في الدول التي يشحن اليها الموقع

    1. اعتقد انه امر صعب و قد يسبب لخبطه
      و بامكانك التواصل مع الدعم الفني لموقع شي ان لمعرفة امكانية هذا الامر من عدمه

    1. الشحن المجاني للطلبيات التي تزيد قيمتها عن 100 دولار اي ما يعادل 375 الى 380 ريال سعودي

      الطلبيات التي تقل قيمتها عن هذا المبلغ يكون قيمة شحنها 8 دولار اي ما يعادل حوالي 30 ريال سعودي

    1. هلا فيك اخت ريم
      نعم بتجي ان شاء الله و الضغط على تاكيد التوصيل لن يؤثر باي شيء في عملية التوصيل
      هذا الخيار معد لاجل ان تاكد استلام طلبيتك حتى تنتقل الى عملية تقييم المنتجات و مراجعتها في الموقع و لا يؤثر على عملية التوصيل نهائيا لان الاساس في الامر هو رقم تتبع طلبيتك و ليس الضغط على تأكيد التوصيل من عدمه

  34. انا طلبت امبارح و انا في مصر ممكن ياخد وقت ادد ايه و يوصل علي رغم الظروف ان المطارات قافله ؟؟؟

    1. هلا فيك اخت هبه
      في الظروف الحالية المطارات تسمح برحلات شحن البضائع و هذا يعتمد على شركة الشحن عندكم بمصر و بامكانك التواصل مع مكتبهم في مصر و هم الوحيدين القادرين على افادتك على حسب الظروف عندهم

  35. السلام عليكم انا ضغطت على تاكيد التوصيل وجاني مكتوب تم التوصيل ولم تصل طلبيتي كذالك خريطة التتبع أصبحت معلقه على الانتفاء والتعقيم لمدة شهر هل سيؤثر ذلك على طلبيتي ! ولا اعلم أين تم وصول طلبيتي لانه معلق…

    1. هلا فيك اخت سارا
      كونك ضغطتي على تاكيد التوصيل فهذا لن يؤثر على شحن و وصول طلبيتك
      و كون طلبيتك معلقة على التعقيم فهذا بسبب الظروف الحالية و يتأثر بظروف منطقتك و بلدك و ليس له علاقة بضغطك على تأكيد التوصيل من عدمه
      بامكانك التواصل مع شركة الشحن او الدعم الفني لموقع شي ان للاستفسار عن الطلبية

  36. يجي عندي انا الطرود ٢هل ستصل مع بعض اوكيف معنا الطلبيه وحده
    وانا طلبت بمبلغ اكثر من الف ريال سعودي انا من السعوديه بس يجي تكاليف ٣٠وانا دفعت عن طريق ابل باي وكمان البنك اخذ علي رسوم ولم يخصم كم قلت ١٥في الميه واتصلت بالبنك قال لان المستثمر اجانبي

    1. هلا فيك اخ محمد
      لم افهم ماذا تقصد بالضبط بأنه يجي عندك 2 طرود
      بالنسبة للشحن يبدو أن موقع شي أن قد عدل سياسة الشحن خلال فترة ازمة فيروس كورونا و من الملاحظ في هذه الفترة أن أغلب شركات الشحن السريع قد زادت اسعارها الى ما يقارب الضعف في هذه الفترة لذلك فأن تكاليف الشحن 30 التي تتكلم عنها قام موقع شي ان باضافتها خلال ازمة فيروس كورونا
      بالنسبة للخصم 15% كما قلنا فأنه يكون خصم تلقائي في قيمة الطلبية من موقع شي ان نفسه يطبق مباشرة بعد اختيار طريقة الدفع والاجمالي الذي يظهر لك هو اجمالي ما بعد الخصم، و كل هذا امر خاص بالموقع و لا يوجد اي دخل للبنك في هذا الخصم

  37. صباح الخير ويعطيكم العافية
    طلبت طلبيتين وبين كل طلبية مدة أسبوع تقريبا, الطلبية الأولى بلغوني برسالة على الإيميل إنها رح تتأخر بسبب إنه بعض قطع الملابس تاخذ وقت في الشحن وفي حال عدم تواجدها في المستودع بيرجعوا لي الفلوس بس الصراحة أنا أبغاهم , وأثناء تتبعي للطلبية من موقع شي إن لقيت خيار تعجيل الشحن من قائمة تفاصيل الطلب (أول مرة أشوف هالخيار) هل ممكن توصل بسرعة خلال الأسبوع الجاي ؟ مع العلم إنه الطلبات كثيرة ومتنوعةوالمبلغ كبير شوي, أما بالنسبة للطلبية الثانية رح توصلني قبل الأولى حسب المكتوب في التتبع ومتوقع وصولها يوم الخميس حسب موقع آرامكس هذا إن شاء الله, بس قسموها لطردين طرد 1 وهو جاهز وتم شحنه وطرد 2 وهو لسا في مرحلة التعقيم, هل ممكن يوصلوها مع بعض في نفس اليوم مع العلم إنهم تحت طلبية وحدة, وكمان عندي سؤال إذا لا سمح الله آرامكس ما سلمتني الطلب يوم الخميس ينفع يوم الجمعة أو السبت؟

    1. هلا فيك شوشو و يعطيك العافية
      بالنسبة للطلبية الاولى يفضل مواصلة الدعم الفني لموقع شي ان و سؤالهم عن وضعها و الوقت المتوقع لوصولها و اذا اعطوك وقت بعيد لا يناسبك بامكانك سؤالهم عن الوقت الذي يمكن توفيره اذا ضغطتي (خيار تعجيل الشحن)
      و يمكنك التواصل بالدعم الفني لموقع شي ان عبر الرابط التالي مع مراعاة ذكر رقم الطلب عند تواصلك معهم
      بالنسبة للطلبية الثانية على الاغلب سيتم تسليم كل طرد على حده
      و للاسف لم تحددي لنا اسم بلدك عند السؤال و لكن بالنسبة لامكانية التسليم يومي الجمعة و السبت فهذا يعتمد على عادة شركة الشحن في تسليم الطلبيات في بلدك و مدينتك في ظل وضع ازمة كورونا و لن تكون هناك خصوصية للطلبية لكونها طلبية من موقع شي ان او من غير موقع شي ان و انما يعتمد على عادة شركة الشحن في تسليم الطلبيات عموما

    1. هلا فيك مرة اخرى اخت شوشو
      في اوضاع ما قبل كورونا كان ارامكس يسلمون يومي الجمعه و السبت لكن لا ندري كيف هو الوضع الان مع كورونا

  38. انا من ليبيا ونبي نشري بضاعة من موقع شي ان بمبلغ كبير وعندي شخص في الصين هل الشركة تسلم الطلبية في الصين لصديقي ومن تم يقوم بشحنها لي صديق ! اعطني رايك كيف اعمل وخاصة ان مافي توصيل الي ليبيا نتمنى تفيدني

  39. هلا انا طلبت من شي ان ، وانتظر الشحنه توصلني
    ولكن وصلتني رساله ، انه بعض الطلبيه نفذت كميتها
    ويطلبو مني استبدال الطلب او يسترجع المبلغ ..

    سؤالي م اريد استرجع المبلغ اريد استبدل الطلب ولكن م عرفت الطريقه … اريد احد يوضحلي الطريقه..؟؟

    1. هلا فيك
      الافضل هو الرد على نفس الرسالة التي وصلتك و سؤالهم عن الكيفية و سيوضحون لك ذلك و سيتابعون طلبك ايضا

  40. السلام عليكم
    انا في موريتانيا هل يمكنني الدفع بالفيزا كارد من هنا واحط عنوان التسليم في دبي عند شركة للشحن وهي بدورها تبعثلي الطلبة عندي .
    وهل انا ااكد استلام الطلبية ام الشركة المذكورة في دبي لإحتساب النقاط ..
    وشكرا علي المجهود الرائع والمميز.

    1. و عليكم السلام
      نعم يمكنك الدفع من موريتانيا و تستلم لك شركة الشحن في دبي.
      بالنسبة لتأكيد الاستلام فهو أمر تقوم به انت في حسابك على موقع شي ان و بامكانك القيام به بعد تاكدك من أنه تم استلامها في دبي و لا علاقة للشركة بموضوع تأكيد التسليم هذا

  41. سلام عليكم انا طلب من شي ان وطلب استعجال الحرمة كلمتي هل راح ياخذو مني رسوم زياده

  42. اذا طلبت علي دوله الكويت سيتم دفع جمارك عند وصول الطلب؟
    ارامكس توص الطلب لحد عنوان المكتب اللي كتبت عنوانه ولا لحد الميناء وانا اروح استلمه؟

    1. هلا فيك اخت ماجده
      غالبا لن يتم دفع جمارك الا اذا كانت مبلغ الطلبية كبير جدا و هو احتمال ضعيف ان يصل مبلغ طلبية ملابس الى حد دفع الجمارك بالنسبة للكويت
      بالنسبة للتوصيل يكون الى نفس عنوان البيت او الى المكتب القريب على اقل تقدير

  43. انا عايشة ب دبي هلا بدي اطلب طلبية من شي ان ويدي اعرف اذا بدفع جمارك ولا الاستلام فقط من شركة الشحن مباشر

    1. الاستلام بيكون من الشركة في كل الاحوال و الجمارك بيعتمد على مبلغ الطلبية لكن غالبا اذا مبلغ الطلبية مش كثير ما بيكون فيه جمارك

  44. السلام عليكم
    طلبت طلبية من شي ان ب١٥٠٠ ريال
    ارامكس بيتواصلو معي ارسل صورة من الهوية
    هل هذا المبلغ عليه جمارط

  45. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه استفسر دحين انا طلبت طلبيه ومن يوم ٢١/ ١٢ ، ويوم صار تاريخ ٢٤ شهر١٢ كانت في صين ولمن دحين تاريخ صار ٣١ / ١٢ بندخل سنه ٢٠٢٢ وبعدها ماوصلتني لجده يعني ماتحركت لها ٧ ايام ومدري متى بتوصل صراحه او على الاقل يتحرك و يتغير عشان مليت انو لمن دحين في صين اتمنى تعرف متى تتحدث طلبيه من صين لجده 🥰❤وبس شكراا 😊

    1. هلا فيك اخت شهد
      لو قرأتي المقال قبل ان تطلبي لكان أفضل لك حيث ذكرنا ان خدمات شي ان قد تراجعت و كثرت الشكاوى حولهم. بامكانك التواصل مع الدعم الفني لشي ان في تويتر و تزويدهم برقم الشحنة حتى يفيدوك بخصوصها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *