سعر ايفون الجديد اكس اس و اكس اس ماكس Iphone Xs & Xs Max

سعر ايفون اكس اس ماكس

سعر ايفون الجديد اكس اس و اكس اس ماكس Iphone Xs & Xs Max هو السؤال الذي يتبادر في بال الكثير من المهتمين بهذا الهاتف الجديد من شركة ابل و يبحثون عن الاجابة عن هذا السؤال.

ما هو سعر ايفون الجديد اكس اس و اكس اس ماكس Iphone Xs & Xs Max؟

يتراوح سعر ايفون الجديد اكس اس Iphone Xs من 4299 ريال سعودي الى 5899 ريال سعودي على حسب المواصفات و حجم الذاكرة. بينما يترواح سعر ايفون اكس اس ماكس Iphone Xs Max من 5399 ريال سعودي الى 6299 ريال سعودي على حسب المواصفات و حجم الذاكرة.

و سينزل هاتف ايفون الجديد في الاسواق بعد تاريخ 24 سبتمبر 2018 و هو متاح للطلب و الشراء على الانترنت حاليا في هذه الفترة.

سعر هاتف ايفون Xs و ايفون Xs Max في السعودية

يوفر موقع نون أفضل الاسعار لهاتف ايفون الجديد اكس اس و اكس اس ماكس. حيث يعطي ضمانة سنتين على الهاتف. و يوفر عروض و تخفيضات لهاتف ايفون اكس اس و اكس اس ماكس لا تتوفر في المواقع الاخرى. و قد قام الموقع ببيع العديد من الهواتف منذ بداية طرح الهاتف الى الان. و نوفر للاخوة في السعودية رابط الشراء من موقع نون بافضل العروض.

و بامكانك استخدام كود الخصم PAY80 للحصول على تخفيض 10% اضافي على موقع نون

سعر هاتف ايفون Xs و ايفون Xs Max في السعودية

بالنسبة للامارات فأن الشراء من موقع نون يعتبر الخيار الافضل حيث يوفر افضل الاسعار الممكنة مع الضمان و العروض المختلفة، و نوفر للاخوة في الامارات رابط الشراء على موقع نون بأفضل العروض.

و بامكانك استخدام كود الخصم PAY80 للحصول على تخفيض 10% اضافي على موقع نون

One Comment on “سعر ايفون الجديد اكس اس و اكس اس ماكس Iphone Xs & Xs Max”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *