أفضل عطور فرزاتشي الرجالية 2024

افضل عطر فرزاتشي رجالي هو ما يبحث عنه الكثير من عشاق العطور الذين يبحثون عن عطر فرزاتشي رجالي مميز يلبي رغبتهم في الحصول على عطر رجالي من ماركة فرزاتشي  العالمية التي لها ثقلها و اسمها اللامع في عالم العطور. و في هذا المقال سنكتشف معكم أفضل عطور فرزاتشي الرجالية و الأكثر مبيعا و الأكثر شهرة منها و كذلك الجذابة للنساء.

كما سنقوم بتزويدكم بروابط شراء عطور فرزاتشي اونلاين عبر الانترنت من موقع فراجرانس اكس الامريكي الذي يعد موقع العطور الاكثر مبيعا في العالم و هو الأمر الذي يمكنه من اعطاء أسعار عطور مقاربة لأسعار الجملة مع شحن مباشر لدول الخليج و الدول العربية و مختلف دول العالم بأسعار شحن مناسبة جدا. كما أن سعر العطر يكون شامل لضريبة القيمة المضافة للدول التي فيها تلك الضريبة مثل السعودية و الامارات. و هو ما يجعل شراء العطر من الموقع اوفر من السوق مع ضمان أنك تشتري العطر الأصلي من موقع عطور أمريكي مرموق و موثوق.

أفضل عطور فرزاتشي الرجالية

1- عطر فرزاتشي ايروس

عطر فرزاتشي ايروس رجالي

يعتبر عطر فرزاتشي ايروس اكثر عطر فرزاتشي رجالي مبيعا و هو الافضل و الاشهر و الاميز من بين عطور فرزاتشي الرجالية. يتواجد هذا العطر على قوائم خبراء العطور لأفضل العطور الرجالية في العالم على الاطلاق. و يضع بعض خبراء العطور العالميين أيضا قوائم خاصة لأفضل العطور الرجالية المثيرة و الجذابة للنساء، و لا تخلو أي قائمة من هذه القوائم من عطر فرزاتشي ايروس الذي يجمع خبراء العطور على كونه أحد أفضل العطور الرجالية التي لها رائحة جذابة و مثيرة تعشقها النساء. و قد عبرت الكثير من النساء عن اعجابهن برائحة هذا العطر المثير و قالت البعض أنها لا تحب الابتعاد عن زوجها و تحب ملازمته أكثر عندما يكون واضعا عطر فرزاتشي ايروس.

يمتلك عطر فرزاتشي ايروس ثبات و فوحان ممتاز و يدوم لفترة طويلة. و يتوفر العطر بالتركيز المخفف تواليت (Toilette) وكذلك التركيز القوي برفيوم (Parfum). و اذا كنت تولي أهمية قصوى لفوحان و ثبات العطر فتأكد من اختيار و شراء التركيز القوي برفيوم (Parfum) الذي ستجده مكتوبا (Eau De Parfum) سواءا عند شراء العطر عبر الانترنت اونلاين او من السوق.

و تتكون روائح العطر من تركيبة عطرية فريدة من النعناع و التفاح الأخضر و الليمون و العنبر و حبوب التونكا و إبرة الراعي و الفانيليا و خشب الأرز من أطلس وفيرجينيا و نجيل الهند.

رابط شراء عطر فرزاتشي ايروس من موقع فراجرانس اكس الامريكي (شحن مباشر لكل الدول)

2- عطر فرزاتشي بور هوم

عطر فرزاتشي رجالي

بور هوم هو عطر فرزاتشي الرجالي الذي يعد ثاني عطور فرزاتشي الرجالية الأكثر مبيعا و شهرة. يعتبر خيار رائع كعطر يومي للعمل و أوقات الدوام و كذلك الحفلات و النزهات. و للعطر رائحة منعشة و ثابتة تدوم على الملابس و تجذب من يشمها و تثير اعجابه.

و تأتي افتتاحية العطر من مزيج الليمون، و زهر البرتقال، و ماء الورد، و البرغموت، التي يتم مزجها بشكل فريد،لتحصل على رائحة منعشة للغاية. و يتكون قلب العطر من خلاصة العناصر النباتية. فهو مزيج من المسك، و خشب الارز، و المريمية و ابرة الراعي لتحصل على رائحة شيقة ومثيرة. و تأتي مكونات القاعدة أو المكونات الأساسية لهذا العطر من رائحة المسك و العنبر و رائحة فول التونكا الدافئة. هذا المزيج يمنحك رائحة مثالية وجذابة تسلط الضوء عليك وتاسر من حولك.

رابط شراء عطر بور هوم من موقع فراجرانس اكس الامريكي (شحن مباشر لكل الدول)

3- عطر فرزاتشي مان

عطر فرزاتشي رجالي

عطر فرزاتشي الرجالي الذي يعتبر ثالث عطور فرزاتشي الرجالية الأكثر مبيعا هو عطر فرزاتشي مان. يقف خلف تصميم رائحة هذا العطر خبير العطور الشهير اوليفيير كريبس. و يتميز عطر فرزاتشي مان بروائح ذكورية منعشة لا تقاوم. و هو من عطور فرزاتشي الشهيرة و المعروفة برائحتها الرائعة عند عشاق العطور.

و تتكون روائح العطر من مكونات أساسية ذات روائح مثيرة من خشب الأرز الدافئ و الفلفل العطري و المريمية. و تأتي افتتاحية العطر من مزيج حاد و منعش من الليمون والبرغموت، خشب الورد و والنغمات الرومانسية للورود. و تضفي المكونات القاعدية من الكهرمان و المركبات الخشبية و الزعفران و الجمّيز نفحة من المسك عندما يتبخر العطر ببطء. و يجعلك عطر فيرساتشي مان واثقا و منتعشا طوال اليوم.

رابط شراء عطر فرزاتشي مان من موقع فراجرانس اكس الامريكي (شحن مباشر لكل الدول)

4- عطر فرزاتشي بور هوم ديلان بلو

عطر فرزاتشي رجالي

رابع أكثر عطر فرزاتشي رجالي مبيعا هو عطر فرزاتشي بور هوم ديلان بلو. يقف خلف هذا العطر خبير العطور البرتو موريلاس. و هو عطر خشبي بتركيبة السرخس (الفوجير) العطرية الخشبية. و هو خيار رائع لمحبي عطور الكولونيا. تركيز العطر ليس قويا و هو عطر نهاري ذو رائحة مائية.

مكونات روائح العطر الافتتاحية هي برغموت الكالبري و أوراق التين و الجريب فروت، إلى جانب النفحات المائية. و تأتي مكونات قلب العطر من أوراق البنفسج و خشب البردي و الفلفل الأسود و الأمبروكس و البتشولي. و تتكون مكونات العطر القاعدية من المسك ذو الرائحة المعدنية وفول التونكا و بخور بيروجين و الزعفران.

رابط شراء عطر دبلان بلو من موقع فراجرانس اكس الامريكي (شحن مباشر لكل الدول)

5- عطر فرزاتشي ايروس فليم

عطر فرزاتشي رجالي

ايروس فليم هو عطر فرزاتشي الرجالي ذو النسخة الحديثة و المستوحاة من عطر ايروس الشهير الذي يوجد في أول القائمة. و لذلك فهو من خط العطور المصممة خصيصا لتكون من العطور الرجالية المثيرة للنساء و تثير جاذبيتهن و هو كذلك فعلا حيث أن له رائحة محببة للنساء. تركيز العطر قوي و له ثبات ممتاز و رائحته تدوم لفترة طويلة. و هو عطر خريفي شتوي مناسب لهذا الوقت من العام و يمكن استخدامه في بقية الفصول من السنة كذلك.

تتكون روائح الافتتاحية للعطر من اليوسفي،و الشينوتو، و الليمون و الفلفل الأسود و إكليل الجبل. أما قلب العطر فيتكون من الفلفل، و الورد و إبره الراعي. بينما تأتي قاعدة العطر بروائح من مزيج الفانيليا، و خشب الصندل، و التونكا، و الباتشولي، و الأواكموس- طحلب البلوط، و خشب الأرز من تكساس.

رابط شراء عطر ايروس فليم من موقع فراجرانس اكس الامريكي (شحن مباشر لكل الدول)

6- عطر فرزاتشي بلو جينز

عطر فرزاتشي رجالي

سادس عطر فرزاتشي رجالي مبيعا هو عطر فرزاتشي بلو جينز. يتميز العطر برائحة زهرية رائعة. و سعر العطر ليس غالي و يأتي في المدى التوفيري من ناحية الثمن. تختلف الآراء حول فترة ثبات العطر حيث يرى كثيرون بأن رائحة العطر لا يدوم لفترة طويلة. بينما عبر آخرون عن رضاهم عن فترة دوام العطر خصوصا عند النظر الى سعره التوفيري و رائحته الزهرية المنعشة و المتميزة.

تتكون افتتاحية العطر من الليمون مع البرغموت، و الينسون، و الريحان، و شجر المطوق. و يأتي قلب العطر بروائح الورد، و اللافاندر، و الياسمين، و إبرة الراعي، و المريمية و رقيب الشمس. و تمتزج مكونات قاعدة العطر من خشب الصندل، و الزنبق، و الباتشولي، و نجيل الهند، والمسك، و العنبر و الفانيليا و حبوب تونكا.

رابط شراء عطر بلو جينز من موقع فراجرانس اكس الامريكي (شحن مباشر لكل الدول)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *