شراء الملابس من موقع علي اكسبرس Aliexpress (شرح الطريقة المضمونة و الناجحة)

أفضل موقع تسوق ملابس اطفال نسائية رجالية

يوفر موقع علي اكسبرس Aliexpress ملابس نسائية و ملابس أطفال و ملابس رجالية بجودة مضمونة و أسعار مناسبة جدا. و يستقطب موقع علي اكسبرس ملايين الزبائن و المشتريين من مختلف دول العالم من ضمنها دول أمريكا و أوروبا و كذلك الكثير من الدول العربية و الاسلامية لما به من مميزات كثيرة تجعله واحد من افضل مواقع تسوق الملابس العالمية. و سنتعرف معكم في هذا المقال على شرح طريقة شراء الملابس الناجح من موقع علي اكسبرس aliexpress خطوة بخطوة و شرح كيفية تجنب الأخطاء التي يرتكبها المشتريين و التي قد تؤدي الى تجارب شراء غير ناجحة.

و الموقع الصيني علي اكسبرس aliexpress يوفر لنا ملابس ذات جودة ممتازة بأسعار منافسة جدا مع تصاميم كثيرة جدا و حديثة و مميزة لا توجد في الاسواق. و هذا هو الغرض الاكبر من التسوق الالكتروني و الاتجاه للشراء عبر الانترنت بدلا عن الاسواق للكثير من المشتريين. كما لم يعد الشراء من الصين مشكلة أو أمرا غير مقبول حيث أصبح معروفا أن الكثير من المنتجات في اسواقنا العربية أو على المواقع الشهيرة مثل امازون و ايباي يأتي أغلبها من الصين. فالأهم في الأمر هو الجودة و هذا هو ما يوفره لنا الكثير من البائعين و المتاجر على موقع علي اكسبرس. بل و قد تتفأجىء اذا علمت أن الشريحة الأكبر لمتسوقي الملابس على موقع علي اكسبرس aliexpress هم من امريكا و اوروبا و قد تركوا اشهر الماركات العالمية الموجودة عندهم هربا من الغلا و بحثا عن الجودة الممتازة بأسعار مناسبة.

توجهات الموضه و الملابس الأكثر اقبالا من قبل المشتريين

يتميز كل شهر و كل موسم من كل عام بملابسه و موضته الخاصه و الاستايلات و التصاميم الفريدة التي يقبل عليها الناس. نقدم لك الرابط الخاص للمنتجات ذات الموضه الحديثة التي تحصل على الاقبال الاكثر من المشتريين.

رابط صفقات متجددة ذات زمن محدود بتخفيضات كبيرة على موقع علي اكسبرس

رابط صفحة الملابس النسائية ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

رابط صفحة ملابس الاطفال ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

رابط صفحة الملابس الرجالية ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

رابط صفحة الأحذية ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

رابط صفحة الحقائب و الشنط ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

كما يمكنكم قراءة هذا المقال عن كوبونات علي اكسبرس في موقعنا للاستفادة من عروض و تخفيضات و كوبونات علي اكسبرس المختلفة (رابط مقال كوبونات و قسائم خصم علي اكسبرس Aliexpress)

مميزات موقع علي اكسبرس Aliexpress

1- يستقطب موقع علي اكسبرس Aliexpress الالاف من البائعين و المتاجر الذين يوفرون منتجات ذات جودة عالية بتصميمات حديثة و نادرة و بأسعار رخيصة و مناسبة جدا. و توجد منافسة كبيرة جدا من حيث الجودة و الاسعار بين هؤلاء البائعين أدت لجعلهم يقدمون لنا تشكيلات واسعة من الموضات.

2- يعمل الموقع كوسيط محايد بين المشتري و البائع عن طريق نظام Escrow. و هو أن يقوم المشتري بدفع المال لموقع علي اكسبرس Aliexpress و يقوم الموقع باحتجاز المال حتى يستلم المشتري المنتج و يقرر للموقع انه استلم المنتج سليما كما تم وصفه و بعدها يقوم موقع علي اكسبرس Aliexpress بتحويل المبلغ للبائع. بينما اذا حصلت اي مشكلة قبل الاستلام أو عند الاستلام فيمكن للمشتري رفع نزاع الى الموقع و استرجاع امواله كاملة. و هذه ميزة تجعل موقع علي اكسبرس Aliexpress مضمونا و آمن جدا.

3- وجود مراجعات حقيقية للمنتجات من قبل المشتريين تمكنك من الحكم المباشر على جودة كل منتج. حيث لا يتدخل الموقع بازالة المراجعات السيئة للمنتجات مثل ما تفعل كثير من المواقع مما يضلل على الجودة الحقيقية للمنتج.

4- وجود تقييمات تراكمية لكل متجر و بائع من قبل المشتريين توضع كنسبة مئوية لعمليات البيع الناجحة تمكنك من معرفة البائع الجيد من البائع الغير جيد.

5- يوفر موقع علي اكسبرس ملابس ذات جودة عالية و أسعار مخفضة. و لأن هناك الكثير من المواقع التي تبيع ملابس اون لاين بأسعار رخيصة فقد قمنا بعمل اختبار جودة لأشهر هذه المواقع في هذا المقال على موقعنا حتى نكتشف المواقع التي تعطي جودة مضمونة و تجربة مرضية (رابط المقال).و موقع علي اكسبرس Aliexpress و هو أحد المواقع التي نجحت في اختبار الجودة.

6- وجود خيارات شحن متعددة منها الشحن المجاني و الشحن الرخيص و الشحن السريع. مما يتيح للمشتري الاختيار حسب ما يناسبه.

و تعتبر عملية شراء الملابس اون لاين عبر الانترنت واحدة من أصعب المهام و التي تحتاج الى مهارة فائقة في اختيار الموقع المناسب للشراء و كذلك اختيار المنتج ذو الجودة و المقاس المناسب. ان تجربة شراء الملابس الناجحة من موقع علي اكسبرس Aliexpress تعتمد بالمقام الأول على المشتري نفسه. فموقع علي اكسبرس Aliexpress ليس هو نفسه الشركة البائعة للملابس مثل غيره من المواقع التي تكون فيها الشركة البائعة هي نفسها صاحبة الموقع و هي الخصم و الحكم و تتحكم بالموقع و تزيل المراجعات السيئة و كذلك تتحكم بعملية ارجاع الفلوس للمشتري عند حدوث مشكلةو نزاع.

موقع علي اكسبرس Aliexpress  طرف محايد دوره فقط تنظيم عمليات البيع بين البائع و المشتري و بامكان المشتري التبليغ عن أي جودة سيئة للمنتج و كتابة ذلك في مراجعات المنتج و كذلك اعطاء تقييم سلبي للبائع و الشكوى للموقع و طلب استرجاع الاموال عند حدوث أي مشاكل ليقوم الموقع بالفصل في المشكلة بشكل حيادي جدا.

خلقت هذه الظروف من الحيادية ضغطا كبيرا على البائعين و في منتج حساس تكثر فيه المشاكل مثل الملابس فأن الضغوط ستكون أكثر بالتأكيد مما أدى الى وجود بائعين يقدمون جودة ممتازة جدا. تخيل أن يكون هناك بائعي ملابس على موقع علي اكسبرس Aliexpress حصلوا على تقييم 100% من تجارب و عمليات شراء كثيرة جدا. طبعا كل هذا في مصلحة المشتري و ما عليه هو احتيار البائع الموثوق.

و اليكم خطوات الشراء الناجح للملابس من موقع علي اكسبرس Aliexpress (أفضل موقع تسوق ملابس) على الانترنت.

1- اختيار البائع أو المتجر المناسب

ان المتسوق الذكي هو الذي يبحث عن تجربة ناجحة تجري بسلاسة و تنتهي بالرضا. و أفضل طريقة للوصول الى ذلك هو الشراء من بائع او متجر له تجارب بيع ناجحة كثيرة مع أغلب المشتريين. و مع امكانية رؤية تقييمات كل بائع او متجر على موقع علي اكسبرس Aliexpress  يمكنك معرفة نسبة نجاح تجارب البيع السابقة لكل متجر. و ننصح بعدم الشراء من أي متجر تقل نسبة تقييمه عن 97%. كما ننصح بالشراء من المتاجر التي مضى على تواجدها سنة أو أكثر على موقع علي اكسبرس Aliexpress مما يضمن أن الموقع له فترة طويلة و حاصل على تقييمات كثيرة. و من الأخطاء التي يرتكبها العديد من المشتريين هو التسرع في عملية الشراء قبل النظر في تقييم المتجر مما يؤدي الى مشاكل تنتهي بتجربة شراء غير ناجحة.

و نلاحظ ظهور سنوات وجود البائع و تقييمه في صفحة المنتج اعلى اليمين كما في الصورة التالية

افضل موقع بيع ملابس

افضل موقع تسوق ملابس أطفال

2- قراءة بيانات و وصف المنتج

عند شراء الملابس من أي محل في السوق اذا أعجبتك قطعة ما فأن أول شيء تعمله هو سؤال البائع أن يحضرها لك حتى تلمسها و تتأكد من جودة قماشها. أما عند شراء الملابس على الانترنت فأن الأمر البديل عن لمس الملابس هو قراءة بيانات المنتج. و نود التنويه الى أن عدم قراءة بيانات المنتج خصوصا عند شراء الملابس اونلاين هو خطأ يقع في الكثير من الأشخاص. فتجده ينصدم و يتفاجأ من مادة القماش عند استلام الملابس بينما كان بامكانه معرفة مادة القماش لو قرأ بيانات المنتج قبل الشراء. فلا يمكنك أن تشتري ملابس مكتوب في بياناتها انها مصنوعة من البوليستر ثم تتوقع أن تستلم ملابس مصنوعة من القطن.

و تجد بيانات المنتج و وصف المنتج أسفل صورة المنتج كما في الصورة

أفضل موقع تسوق ملابس

أفضل موقع تسوق ملابس اطفال

3- مشاهدة دليل حجم و مقاس المنتج

يقع على عاتق المشتري الذي يبحث عن تجربة شراء ملابس ناجحة اونلاين أن يقوم بقراءة بيانات حجم و مقاس قطعة الملابس التي سيشتريها بدقة و تركيز. و يفضل أن يكون لديك (متر الخياطين) لقياس مقاساتك أو قياس أحد ملابسك التي يناسبك حجمها ثم مطابقتها مع الاحجام الموضحة من قبل البائع. و من الأخطأ الشائعة التي يقع فيها كثيرون عند شراء الملابس من الانترنت هو أن يقوم بطلب نفس مقاسه الاعتيادي في بلده فمثلا لو كان يلبس مقاس XL يقوم بطلب هذا المقاس مباشرة بدون مراجعة دليل الاحجام و المقاسات للقطعة نفسها مما قد يؤدي الى وصول مقاسات غير مناسبة عليه. كما يتبع البعض عادة اخرى خاطئة خصوصا عند الشراء من الصين و هي أن يقوم باضافة مقاس أو مقاسين أكبر من مقاسه المعتاد و يبررون ذلك أن مقاسات الصين صغيرة. فمثلا لو كان يلبس مقاس L فأنه يقوم بطلب مقاس XXL عند الشراء و هذه طريقة خاطئة و عشوائية قد تؤدي الى وصول ملابس مختلفة عن حجمك تماما. بينما الطريقة الصحيحة و الوحيدة المضمونة عند اختيار المقاس هي قراءة دليل المقاسات و الحجم المبين من قبل البائع و مقارنته مع مقاساتك شخصيا أو مقاسات أحد ملابسك التي يناسبك حجمها ثم الطلب على هذا الأساس.

أفضل موقع تسوق ملابس اطفال

4- مشاهدة تقييم المنتج

من مميزات موقع علي اكسبرس aliexpress انه يتيح لك مشاهدة تقييمات محايدة و حقيقية للمشتريين لكل منتج بدون أي تدخل من الموقع لازالة التقييمات السيئة كما يحصل في كثير من المواقع. و بهذا تعرف أن المنتج الذي ستشتريه مجرب و مضمون من قبل أشخاص قبلك. و يقع على عاتقك التأكد من تقييمات أي منتج قبل الشراء. و غالبا يفضل أن تشتري المنتج الذي يكون حاصل على تقييمات كثيرة و طلبه أشخاص كثيرون قبلك. كما يجب أن تكون أغلب التقييمات خمسة نجوم و أن تقوم بقراءة التقييمات التي دون خمسة نجوم لتعرف السبب الذي جعل أصحاب تلك التقييمات يضعون تقييم اقل من الخمسة نجوم و في ما اذا كان ذلك لا يعد مانعا لك من الشراء.

أفضل موقع بيع شراء تسوق ملايس

5- مشاهدة خيارات الشحن

يوفر البائعين على موقع علي اكسبرس العديد من خيارات الشحن التي يمكنك اختيار الانسب منها. و يتوجب عليكم مشاهدة مبلغ الشحن و وقت التسليم المتوقع لكل الخيارات بدقة قبل الذهاب الى عملية الدفع. كما يفضل الطلب قبل فترة طويلة و وضع فترة احتياطية اذا كنت تريد وصول طلبك قبل مناسبة معينة و تجنب الطلب في وقت مضايق تحسبا لحصول اي ظروف طارئة تؤدي الى تأخير في وقت الشحن.

افضل موقع تسوق ملابس نسائي رجالي اطفال

الصورة اعلاه تبين خيارات الشحن و شركات الشحن الناقلة المختلفة. سنوضح لكم افضل طرق الشحن بالنسبة لدولتي السعودية و الامارات و ايضا بالنسبة لبقية الدول العربية.

الخيارالذي قد يبدو مختلفا هو الخيار الاول Aliexpress Direct. في الحقيقة هذا الخيار يعد بشرى سارة للمشتريين من دولتي السعودية و الامارات (لانه متوفر حاليا لهذين الدولتين فقط).

جميع المنتجات التي يكون متوفر فيها خيار الشحن Aliexpress Direct تكون قابلة للتجميع و الشحن مع بعض مجانا عبر ارامكس حتى لو كانت من بائعين مختلفين.

شروط شحن المنتجات مع بعض هو أن تقوم باضافة عدة منتجات يتوفر فيها خيار الشحن Aliexpress Direct الى سلة الشراء (قبل عملية الدفع). ثم اذا اكملت اضافة المنتجات التي تريد تجميعها و شحنها مع بعض الى سلة الشراء تقوم بعملية الدفع مرة واحدة لجميع هذه المنتجات. يجب أن تزيد القيمة الاجمالية لهذه المنتجات التي تريد تجميعها و شحنها مع بعض عن 60 دولار (بالنسبة للامارات) و عن 90 دولار (بالنسبة للسعودية).

بعد عملية الدفع يقوم كل بائع بارسال المنتج الى مخزن علي اكسبرس حيث يتم تجميع كل شحناتك ثم ارسالها اليك بطرد واحد مجانا عبر ارامكس. تستغرق عملية التوصيل من 7 الى 15 يوم من تاريخ الدفع. بامكانك طلب استرجاع اموالك اذا لم تستلم شحنتك خلال 23 يوم.

تعتبر خدمة ممتازة جدا توفر تجميع شحنات و شحن مجاني مع رقم تتبع و توصيل الى البيت. و نتمنى من موقع علي اكسبرس توفيرها مستقبلا لبقية الدول العربية.

بالنسبة للمشتريين من بقية الدول العربية فأن الطريقة الوحيدة لتجميع الشحنات في الفترة الحالية هو شرائها من نفس البائع او نفس المتجر.

وقد لا يكون ضروريا ان ان تصل جميع منتجاتك مع بعض و لا ضرر في وصول كلا منها لحاله. و بالنسبة لشحن الملابس فأن الخيار الذي نفضله لبقية الدول العربية هو خيار الشحن عبر ePacket اذا كان متوفرا بسعر معقول. و ثاني خيار شحن مفضل هو الشحن عبر Aliexpress Standard Shipping.

توجهات الموضه و الملابس الأكثر اقبالا من قبل المشتريين

يتميز كل شهر و كل موسم من كل عام بملابسه و موضته الخاصه و الاستايلات و التصاميم الفريدة التي يقبل عليها الناس. نقدم لك الرابط الخاص للمنتجات ذات الموضه الحديثة التي تحصل على الاقبال الاكثر من المشتريين.

رابط صفحة الملابس النسائية ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

رابط صفحة ملابس الاطفال ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

رابط صفحة الملابس الرجالية ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

رابط صفحة الأحذية ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

رابط صفحة الحقائب و الشنط ذات الموضة الأحدث و الأكثر اقبالا (مع عروض و خصومات تصل 50%)

قائمة أفضل متاجر بيع الملابس المضمونة في موقع علي اكسبرس

أعددنا لكم قائمة مزودة بروابط مباشرة لأفضل متاجر بيع الملابس النسائية و ملابس الأطفال و الملابس الرجالية على موقع علي اكسبرس.

1- الملابس النسائية

متجر Siskakia Official Store

يوفر هذا المتجر ملابس بموضات حديثة مختلفة و يتوفر لديه أيضا ملابس و فساتين محجبات بتصاميم تناسب الدول العربية و الاسلامية. أيضا هو أحد المتاجر الحاصلة على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) من موقع علي اكسبرس و حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 98%.

متجر EDOLYNSA Franchise Store

يوفر هذا المتاجر فساتين و ملابس محجبات نسائية مختلفة و عبايات تناسب النساء في الوطن العربي و البلدان الاسلامية و كذلك ملابس و فساتين الموضة العصرية. يتواجد هذا المتجر على موقع علي اكسبرس منذ ثلاث سنوات و هو حاصل على تقييم عالي جدا أكثر من 97% مما يعني أنه ذا جودة عالية و مضمونة.

متجر Zhenkayi Store

يعتبر أحد أفضل المتاجر التي توفر ملابس نسائية للمحجبات تناسب النساء في البلدان العربية و الاسلامية. أيضا يوفر هذا المتجر ملابس نسائية بموضات و استايلات عالمية حديثة. حاصل هذا المتجر على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) من موقع علي اكسبرس و حاصل على تقييم ايجابي 100%.

متجر vadim Official Store

يتواجد هذا المتجر على موقع علي اكسبرس منذ 6 سنوات. يعتبر أحد أكبر و أفضل متاجر بيع الملابس النسائية على موقع علي اكسبرس. كل ملابسه تحمل اسم ماركة فاديم Vadim و هي ذات جودة مضمونة و أسعار مناسبة جدا. يعطيك متجر فاديم Vadim أفضل الأسعار من بين كل المتاجر الكبيرة. هذا المتجر حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) التي يمنحها موقع علي اكسبرس و حاصل على تقييم أكثر من 97%.

متجر Simplee Apparel

هذا المتجر موجود على موقع علي اكسبرس منذ 4سنوات. يعتبر من المتاجر الكبيرة لبيع أفضل الملابس النسائية على موقع علي اكسبرس. تحمل ملابس هذا المتجر اسم ماركة سيمبلي Simpleeو هي ذات جودة مضمونة و أسعار مناسبة. متجر سيمبلي حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) التي يمنحها موقع علي اكسبرس و حاصل على تقييم ايجابي مرتفع بأكثر من 98%.

متجر ADYCE Official Store

هذا المتجر موجود على موقع علي اكسبرس منذ 3 سنوات. يعتبر من المتاجر الكبيرة لبيع أفضل الملابس النسائية على موقع علي اكسبرس بجودة عالية و تصاميم فريدة . تحمل ملابس هذا المتجر اسم ماركة اديس Adyce و هي ذات جودة مضمونة و أسعار مناسبة. متجر سيمبلي حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) التي يمنحها موقع علي اكسبرس و حاصل على تقييم ايجابي مرتفع بأكثر من 97%.

متجر TWOTWINSTYLE Official Store

هذا المتجر موجود على موقع علي اكسبرس منذ 3 سنوات. يعتبر من المتاجر الكبيرة و تحمل ملابس هذا المتجر اسم ماركة تو نوينس ستايل TWOTWINSTYLE و هي ذات جودة مضمونة و أسعار مناسبة. متجر سيمبلي حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) التي يمنحها موقع علي اكسبرس و حاصل على تقييم ايجابي مرتفع بأكثر من 98%.

متجر Ocstrade Official Store

هذا المتجر موجود على موقع علي اكسبرس منذ  4سنوات. يعتبر من المتاجر الكبيرة و تحمل ملابس هذا المتجر اسم ماركة اوكستريد Ocstrade و هي ذات جودة مضمونة و أسعار مناسبة. متجر سيمبلي حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) التي يمنحها موقع علي اكسبرس و حاصل على تقييم ايجابي مرتفع بأكثر من 97%.

متجر Shop2942080 Store

يقدم لك هذا المتجر ملابس محجبات تناسب النساء في البلدان العربية. حصل هذا البائع على تقييم أكثر من 99% و هو تقييم عالي جدا و ممتاز يجعل منه مصدرا موثوقا من ناحية الجودة و الخدمة.

متجر Top Super

حاصل على تصنيف (Top Brand) (أفضل الماركات) الذي يمنحه موقع علي اكسبرس للمتاجر التي تقدم ملابس بجودة الماركات. أسعاره مناسبة جدا و حاصل على تقيم ايجابي أكثر من 98% من المستخدمين.

متجر Shop730014

متجر موثوق يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ أكثر من خمس سنوات و حاصل على تقييم أكثر من 97%. يقدم ملابس نسائية ذات جودة عالية بأسعار رخيصة جدا و مناسبة.

متجر Wipalo Women Clothings Store

يتواجد هذا المتجر على موقع علي اكسبرس منذ ست سنوات. يوجد به الكثير من موضات الملابس النسائية بأنواعها. حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 97%.

متجر FEICHUAN Store

يتواجد هذا المتجر على موقع علي اكسبرس منذ 5 سنوات. حاصل على تصنيف (Top Brand) (أفضل الماركات) و حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 97%.

متجر GamissWipalo OversizedOfficial Store

متجر متخصص بالمقاسات الكبيرة من الملابس النسائية. و هم المتجر الرسمي لماركة جاميس ويبالوا. حاصل على تصنيف (Top Brand) (أفضل الماركات) و حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 97%.

متجر MOON MODA

متجر متخصص في بيع فساتين الزفاف ذات الطابع العربي و الاسلامي. يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ سنتين. حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 98%.

متجر AMANDA NOVIAS Official

متجر متخصص في فساتين الزفاف. يتواجد هذا المتجر على موقع علي اكسبرس منذ ست سنوات. حاصل على تقييم ايجابي 100% و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات). يوفر موضات و تصماميم مختلفة بأسعار مرتفعة نوعا ما مقارنة بغيره من متاجر الزفاف.

متجر fansmile Official Store

متجر متخصص في فساتين الزفاف يوفر موضات و تصاميم مختلفة بأسعار مناسبة و رخيصة. حاصل على تقييم ايجابي اكثر من 98% و و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ خمس سنوات.

2- ملابس الأطفال

متجر kiddiezoom Official Store

من أفضل متاجر ملابس الاطفال المواليد. حاصل على تقييم ايجابي اكثر من 99% و و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ 6 سنوات.

متجر KAVKAS Official Store

متجر ملابس الاطفال المواليد ممتاز. حاصل على تقييم ايجابي اكثر من 99% و و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ سنتين. يمكنك من تصفح ملابس مواليد الاطفال الاولاد (Baby Boys Clothin) و ملابس مواليد الاطفال البنات (Baby Girls Clothing) كلا على حده.

متجر Mother nest Official

متجر متخصص ف ملابس الاطفال المواليد. حاصل على تقييم ايجابي اكثر من 99% و و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ 5 سنوات.

متجر DAVEBELLA Official Store

من افضل و اكبر متاجر ملابس الاطفال البناتي و الولادي يحتوي على تشكيلة واسعة من الاصناف. حاصل على تقييم ايجابي اكثر من 99%  و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ 4 سنوات. قم بالضغط على (المنتجات) من الصفحة الرئيسية للمتجر لعرض مختلف الانواع. أو قم بوضع الماوس على كلمة (المنتجات) ثم اختر (Girl’s clothing) لعرض الملابس البناتي أو (Boy’s Clothing) لعرض الملابس الولادية.

متجر Milan Creations Flagship(Fashion Kids Paradise)

متجر متخصص في بيع ملابس الاطفال البناتي. يتميز بأسعاره الرخيصة و المناسبة جدا. حاصل على تقييم ايجابي اكثر من 98%  و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ 5 سنوات.

متجر iEFiEL Official Store

متجر ملابس أطفال بناتي و ولادي (أعمار متوسطة) كبير جدا و أسعاره رخيصه و ممتازة. حاصل على تقييم ايجابي 99% و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ 3 سنوات.

متجر Bear Leader official store

متجر متخصص في ملابس الاطفال البناتي و الولادي. يتميز بتصاميم فريدة و حديثة و موضات جميلة من ملابس الاطفال البناتي و بأسعار ممتازة. حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 98% و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ 6 سنوات.

3- الملابس الرجالية

متجر PioneerCamp Official Flagship Store

من أكبر المتاجر المتخصصة في الملابس الرجالية على موقع علي اكسبرس. أسعاره مناسبة و حلوة و يتيح لك شراء اغلب متطلباتك من نفس المتجر. حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 98% و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ 4 سنوات.

متجر INFLATION Official Store

متجر متخصص في الملابس الرجالية به تشكلية واسعة و تصاميم رائعة. حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 98% و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ سنتين.

متجر MIX MAN Store

متجر شامل يوفر مختلف اصناف الملابس الرجالية. حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 97% و حاصل على علامة (Top Brand) أو (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ سنتين.

متجر Fredd Marshall Official Store

متجر ماركة فرد مارشال يوفر تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية بأسعار ممتازة. حاصل على تقييم ايجابي أكثر من 97% و حاصل على علامة (أفضل الماركات) و يتواجد على موقع علي اكسبرس منذ سنتين.

22 Comments on “شراء الملابس من موقع علي اكسبرس Aliexpress (شرح الطريقة المضمونة و الناجحة)”

    1. العفو اخت بشرى

      اسعدنا مرورك و كلماتك التي تعني لنا الكثير و تعطينا دفعه لتقديم الافضل لزوارنا الكرام.

  1. شكرا للمجهود الرائع
    بس كنت محتاجه أسأل عن حاجة
    انا ف مصر وعاوزة اتاكد هل بدفع جمارك أو مبالغ اضافيه عند الاستلام
    غير مصاريف الشحن وقيمة المنتج..
    ارجو الرد ضروري جدا

    1. اعتقد نعم، بالنسبة لمصر يتم اخذ جمارك. و هذي الجمارك تكون منخفضة و مقبولة للاشياء الضرورية و مرتفعة نوعا ما للاشياء الغير اساسية.

      في الملابس مثلا تكون جمارك قطع الملابس الاساسية منخفصة و معقولة. لكن اذا طلبتي شيء اضافي و غير اساسي فستكون جماركة مرتفعة نوعا ما.

    1. افضل طريقة لاختيار المقاس المناسب هي اخذ قياس الشخص عن طريق متر القياس او متر الخياطين و مقارنتها بالمقياس الموجود كما شرحنا بالمقال

  2. كيف اعرف مقاسات الاطفال ممكن حد يفهمني مو كاتبين القياس او العمر مكتوب القياس الامريكي للطفل كيف اعرف بنتي عمرها ٤سنوات شو اخذ لها اي رقم او ممكن شرح لقياساتهم وشكرا لكم

    1. هلا فيك اخت هبه

      نعم صحيح كلامك في مكان تحديد مقاس الطفل كاتبين القياس او العمر مكتوب القياس الامريكي للطفل او ارقام معينة

      لكن لو نزلتي تحت و قرأتي في تفاصيل القطعه فستجدين توضيح للحجم و شرح لكل رقم او مقاس بما يقابله من اطوال بالسنتمتر

    1. اهلا بك ام المهند

      الشرح موجود في الصفحة، يتم اخذ المقاس بشريط الخياطين.
      الموقع يضع مقاسات القطعه و في الاسفل في التفاصيل و المعلومات عن كل قطعه يوجد توضيح للمقاس بالسنتمتر.

      البعض يريد شيء جاهز بدون ادنى تعب و هذا الامر غير موجود اصلا و حتى لو قام احد و وضع امام كل عمر مقاس معين لجميع القطع لتسبب هذا الامر بالكثير من الاخطاء التي تورث الندم الكبير عند استلام القطعة و اختلاف المقاس

      التعب قليلا اثناء الطلب و استخدام شريط القياس و مقارنته بالمقاسات الموضحه في تفاصيل القطعه افضل بكثير من الكسل و الاعتماد على معلومات جاهزه خاطئة و استلام مقاس خاطىء في النهاية

  3. طيب انا ماعندي متر ولا اقدر اخذ متر بنتي عمرها سنتين ومكتوب بالحجم الامريكي 24m يعني سنتين صح

    1. هلا فيك اخت نوره،
      نعم صحيح 24m تعني سنتين
      و لكن المتر يباع عند بائعي ادوات الخياطة
      و يمكنك شراء واحد و اخذ قياسات بنتك و هو الافضل و الاضمن لان هذا شحن دولي و اذا وصل المقاس خطأ فستندمين و تتمنين لو انك اشتريتي متر القياس

  4. بالنسبة لشراء الاقمشة بالمتر
    كيف اعرف طول وعرض قطعة القماش التي أريد شرائها ؟؟
    فهم لايكتبون الا مقاس واحد
    فماذا افعل؟؟

    1. هلا فيك أخت أميرة
      اعتقد أن الطول يكون على حسب الغرض من القطعة, لذلك تأكدي من الغرض الذي ستطلبين لاجله قطعة القماش و ابحثي عن هذا النوع بالتحديد. أو يمكنك مراسلة البائع بهذا الخصوص و الاتفاق معه قبل الطلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *