كوبونات و قسائم خصم علي اكسبرس Aliexpress

كود خصم aliexpress علي اكسبرس

كوبون علي اكسبرس Aliexpress يعتبر من المواضيع التي تحتاج للحديث عنها بشكل واضح و مفصل. و ذلك لكي يتمكن الجميع من تحقيق استفادة قصوى من افضل الخصومات و الكوبونات و القسائم المتوفرة على موقع علي اكسبرس Aliexpress.

قام فريق عمل موقعنا بالغوص في اعماق و تفاصيل “كوبونات خصم علي اكسبرس Aliexpress” و سوف نقوم بتزويدكم بشرح تفصيلي حول “اكواد و كوبونات و قسائم خصم موقع علي اكسبرس” و الطريقة الافضل لاستخدامها و الاستفادة منها.

في البداية يجب أن نفهم أن موقع علي اكسبرس Aliexpress هو موقع لديه متاجر مختلفة و بائعين مختلفين. و هذا يفرض على الموقع اتباع طرق مختلفة لطرح كوبونات التخفيض. حيث أنه من الصعب على موقع علي اكسبرس أن يفرض “كود خصم علي اكسبرس aliexpress” او رمز عرض ترويجي aliexpress” معين على جميع البائعين و جميع المنتجات. بعكس المواقع التي لا يوجد فيها اكثر من بائع و يكون البائع هو شركة واحدة فقط و تستطيع ان تتحكم في عمل كوبون واحد لجميع منتجاتها.

و تتوفر لدى موقع علي اكسبرس Aliexpress نوعان من كوبونات الخصم:

1- كوبونات علي اكسبرس Aliexpress تعطي صفقات تخفيضات تلقائية على منتجات مختلفة.

2- قسائم علي اكسبرس Aliexpress.

و سنقوم بالحديث التفصيلي عن هذين النوعين من كوبونات خصم علي اكسبرس Aliexpress مع تزويدكم بروابط خاصة لهذه الكوبونات. نرجو قراءة المقال كاملا حتى تتمكن من الحصول على افضل التخفيضات المناسبة لك.

كما ننصح بحفظ هذه الصفحة في متصفحك الخاص لكي تقوم بزيارتها قبل أي عملية شراء على موقع علي اكسبرس حتى ترى افضل روابط الكوبونات و التخفيضات الموجودة على موقع علي اكسبرس aliexpress.

1- كوبونات علي اكسبرس Aliexpress تعطي صفقات تخفيضات تلقائية على منتجات مختلفة

و يتوفر هذا النوع من الصفقات على شكل تخفيضات بنسب مئوية معينة  على منتجات كثيرة و محتلفة. و الامر الجيد في هذا النوع من الصفقات أنه مطبق تلقائيا على المنتجات. و لا يحتاج منك أن تقوم بأي خطوات اضافية لتحصل على هذا الخصم. و الصفقات المتوفرة على موقع علي اكسبرس حاليا هي:

خصم حتى 90%

كوبون خصم علي اكسبرس Aliexpress (صفقات تخفيضات من 50% الى 90%)

كوبون خصم علي اكسبرس Aliexpress (صفقات تخفيضات من 50% الى 90%)

كوبون خصم aliexpress يعطي صفقات تخفيضات مؤقتة تصل الى 90%.

يطبق الخصم تلقائيا على المنتجات الموجودة بدون الحاجة الى أي خطوات اضافية منك.

تتوفر المنتجات في هذه الصفقات بشكل مؤقت و يتم اضافة منتجات جديدة في كل فترة و اخرى

More Less

خصم حتى 60%

كوبون خصم علي اكسبرس aliexpress (تخفيضات حتى 60% على المنتجات الاكثر مبيعا)

كوبون خصم علي اكسبرس aliexpress (تخفيضات حتى 60% على المنتجات الاكثر مبيعا)

كوبون خصم علي اكسبرس aliexpress يعطيك تخفيضات تصل الى 60% على المنتجات الاكثر مبيعا على موقع علي اكسبرس.

تطبق هذه التخفيضات تلقائيا و لا تحتاج الى خطوات اضافي

More Less

اقل من 5$

كوبون علي اكسبرس aliexpress (صفقات تخفيضات بأقل من 5 دولار)

كوبون علي اكسبرس aliexpress (صفقات تخفيضات بأقل من 5 دولار)

كوبون خصم علي اكسبرس aliexpress يعطيك صفقات مختلفة لمنتجات بأقل من 5 دولار مع تخفيضات هائلة في هذه المنتجات.

More Less

خصم اضافي 10%

كوبون خصم علي اكسبرس Aliexpress خاص للمستخدمين الجدد

كوبون خصم علي اكسبرس Aliexpress خاص للمستخدمين الجدد

كود خصم aliexpress خاص للمستخدمين الجدد في اول طلبية لهم على موقع علي اكسبرس aliexpress. يعطي هذا الكوبون خصم 10% اضافي خاص للمستخدمين الجدد

More Less

2- قسائم علي اكسبرس Aliexpress

و تتوفر انواع مختلفة من قسائم aliexpress علي اكسبرس كما يلي:

1- قسائم علي اكسبرس الخاصة

تطلق المتاجر المختلفة لموقع علي اكسبرس قسائم خاصة بها. حيث تعطيك هذه القسائم خصم بقيمة معينة على كل مبلغ تنفقه في هذا المتجر.

و بامكانك ايجاد هذا النوع من القسائم الخاصة على هذا الرابط

رابط قسائم خصم موقع علي اكسبرس aliexpress الخاصة

و بعد الضغط على الرابط ستجد العديد من الكوبونات الخاصة بالعديد من المتاجر كما في الصورة التالية

قسائم سيليكت كوبون

و بامكانك الحصول على هذه الكوبونات بالضغط كلمة (Get Now) او (احصل عليها الان) مباشرة في هذه الصفحة.

و اذا لم تقم باضافة الكوبون من تلك الصفحة فأنك سترى هذا النوع من القسائم باللون الاصفر تحت المنتج كما في الصورة التالية.

كوبون خصم aliexpress 2019

عند الضغط على كلمة (الحصول على القسائم) تنبثق لك جميع القسائم الخاصة بهذا المتجر كما في الصورة التالية

قسائم خصم aliexpress

طبعا بامكانك اختيار القسيمة المناسبة لك ان كنت تنوي انفاق مبلغ معين لشراء منتجات من نفس هذا المتجر. كل ما عليك هو ان تضغط على كلمة (احصل) و ستتم اضافة هذه القسيمة الى حسابك و يتم تطبيقها تلقائيا عند الشراء.

2- قسائم سيليكت كوبون

ماهي قسائم سيليكت؟

تقوم فكرة قسائم سيليكت من موقع علي اكسبرس على وجود قسائم تخفيضات تنطبق على مجموعة معينة من المنتجات. و هذا يعني أن القاسم المشترك لهذه القسيمة هو “منتجات مختلفة” قد تتوفر في اكثر من متجر.

و بامكانك ايجاد قسائم سيليكت كوبون المختلفة من هذا الرابط

رابط قسائم سيليكت كوبون

استخدام قسائم سيليكت كوبون

و يوفر موقع علي اكسبرس مجموعة مختلفة من قسائم سيليكت على حسب الحد الادنى للطلب، و تكون على سبيل المثال كالتالي:

1- قسيمة تخفيض 2 دولار كلما دفعت 15 دولار.

2- قسيمة تخفيض 6 دولار كلما دفعت 65 دولار.

3- قسيمة تخفيض 8 دولار كلما دفعت 150 دولار.

استخدام قسائم سيليكت كوبون

و لكي تتمكن من استخدام أي قسيمة من قسائم سيليكت يجب عليك شراء منتجات تنطبق عليها هذه القسيمة بقيمة اجمالية تبلغ الحد الادنى لهذه القسيمة. فمثلا للحصول على خصم 6 دولار الخاص يجب عليك شراء منتجات تنطبق عليها هذه القسيمة باجمالي 65 دولار.

قد تتسائل الان عن طريقة ايجاد منتجات تقع تحت قسيمة سيليكت واحدة؟

ان اسهل طريقة هي الذهاب عبر الرابط التالي رابط قسائم سيليكت كوبون

ثم بامكانك رؤية القسيمة التي تلائم انفاقك و المبلغ الذي تتوقع ان تشتري به ثم تقوم بتصفح جميع المنتجات التي تقع تحت هذه القسيمة و كلما أعجبك منتج تقوم باضافته الى عربة الشراء حتى يبلغ مجموع مشترياتك الحد الأدنى لقيمة هذه القسيمة.

و تظهر قسيمة سيليكت التي تحت المنتجات التي تنطوي عليها كما في الصورة التالية

قسائم سيليكت كوبون

و بامكانك الحصول على القسيمة بالضغط على (الحصول على القسائم).

هناك بعض المنتجات قد تظهر امامها قسيمتين مختلفتين كما في المنتج التالي

كود حصم aliexpress علي اكسبرس

و القسيمة التي تظهر باللون الاحمر هي قسيمة سيليكت بينما القسيمة التي تظهر باللون الاصفر هي القسيمة الخاصة بالمتجر.

قواعد قسائم سيليكت

• يحصل كل شخص علي عدد محدود من القسائم المختارة وهذا يختلف حسب العروض الترويجية. قد تختلف القيمة الإسمية للقسائم المختارة أيضًا حسب العروض الترويجية.

• يتوفر عدد محدود من القسائم المختارة حسب الأسبقية.

• يمكن تطبيق كل قسيمة مختارة علي عناصر من المتاجر المختلفة التي لديها نفس الحد الأدنى من متطلبات الإنفاق.

• يمكنك تطبيق عدة قسائم مختارة على العناصر التي تم شراؤها من متاجر مختلفة وليست هناك قيود علي عدد القسائم المختارة المستخدمة في وقت واحد. إذا رفع متجران شعار “وفّر US $2 لكل $15 تنفقها في هذا المتجر”، فيمكنك تطبيق القسائم المختارة بخصم US $2 من قيمة الطلبات التي تزيد عن $15؛ وUS $6 من قيمة الطلبات التي تزيد عن $65؛ وUS $8 من قيمة الطلبات التي تزيد عن $150، وهكذا دواليك.

يمكن الجمع بين القسائم المختارة وبين الخصومات والقسائم الأخرى على AliExpress. ستتم معالجة الاستردادات بالترتيب التالي: – خصومات خاصة بالعنصر – خصومات المتجر – قسائم المتجر – القسائم المختارة – قسائم AliExpress – خصومات AliExpress

• بالنسبة لاسترداد القيمة أو النزاعات حول طلبات الشراء باستخدام القسائم المختارة، فسيتم رد المبلغ المدفوع فقط دون قيمة القسائم المختارة.

• إذا لم تنته صلاحية القسيمة (القسائم) المختارة المستخدمة في الطلب في وقت الاسترداد ، فيمكن إرجاع القسائم.

3- قسائم علي اكسبرس للمستخدمين المستخدمين الجدد

يقوم موقع علي اكسبرس بتشجيع العملاء في اول عملية شراء لهم على الموقع باعطاء تخفيضات و كوبونات خصم خاصة و مميزة للمستخدمين الجدد.

رابط صفحة كوبونات خصم علي اكسبرس للمستخدمين الجدد

بعد الضغط على الرابط ستنتقل الى صفحة قسائم خصم علي اكسبرس للمستخدمين الجدد و التي تبدو كالتالي

كود خصم aliexpress

ترى في اعلى الصفحة القسيمة مكتوب عليها (استخدمها مع أي طلب استخدمها مع أي منتج) و مكتوب مقابلها (احصل عليها الان) و موضح انها تعطي خصم (2 دولار) على الطلبات التي تتخطى (3 دولار) و كذلك موضح تاريخ صلاحيتها و هو نصف شهر. (ملاحظة: قيمة قسيمة الخصم من الرابط اعلاه ليست ثابتة ب 2 دولار دائما و تتراوح تلقائيا من 2 الى 5 دولار حسب الاشهر و المواسم المختلفة).

اضغط على كلمة (احصل عليها الان) و ستتم اضافة قسيمة الخصم تلقائيا الى حسابك اذا كنت قد سجلت في الموقع مسبقا او سيتم اخذك الى مربع التسجيل اذا لم تكن مسجلا. و ستتم الاستفادة من الخصم عند الشراء مباشرة بدون الحاجة الى اي خطوات اضافية.

طبعا عبر الخطوة اعلاه قمنا بضمان الحصول على قسيمة خصم 2 دولار على جميع المنتجات لكن ما زال بامكاننا الاستفادة من تخفيضات و خصومات اخرى موجودة في نفس الصفحة.

حيث ستحصل على خصم اضافي 10% و شحن مجاني عندك قيامك بالتسوق و الشراء لاي منتج من المنتجات المضمنة تحت قائمة (احصل على خصم اضافي بقيمة 10% و شحن مجاني) و بامكانك الضغط على كلمة (عرض المزيد) لمشاهدة جميع تلك المنتجات. طبعا يتم تطبيق خصم ال 10% و الشحن المجاني تلقائيا على تلك المنتجات فقط.

4- قسائم علي اكسبرس لمواسم التخفيضات

توجد لدى موقع علي اكسبرس مواسم تخفيضات مختلفة خلال العام يطلق خلالها عروض تخفيضات كبيرة و قسائم خصم خاصة بهذه المواسم.

فعلى سبيل المثال وجد خلال الفترة السابقة موسم “اسبوع تسوق الماركات” كما يطلق عليه موقع علي اكسبرس.

و توفر في تلك الفترة تخفيضات كبيرة على منتجات الماركات الصينية التي لها متاجر على موقع علي اكسبرس. و تشمل هذه التخفيضات جميع المنتجات من ملابس و الكترونيات و اجهزة و اكسسوارات و ادوات تجميل و غيرها.

و قد خصص موقع علي اكسبرس رابط خاص لمركز قسائم اسبوع الماركات في تلك الفترة. و كنا قد زودناكم بالرابط الخاص لتلك القسائم هنا.

لا تتوفر في الفترة الحالية مواسم تخفيضات لدى موقع علي اكسبرس. و لكن ستنوفر مواسم تخفيضات في الفترات الاقادمة و سوف نقوم بتزويدكم بالرابط الخاص لقسائم اي موسم تخفيضات في هذا البند.

معلومات عن موقع علي اكسبرس

ورد في موقع ويكيبيديا أن علي إكسبريس دوت كوم (بالإنجليزية:AliExpress.com، بالصينية: 全球速卖通) هو موقع متخصص في التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت تابع لمجموعة علي بابا الصينية المتخصصة في بيع المنتجات بأسعار الجملة للتجار (B2B) والأفراد (B2C) في جميع أنحاء العالم ، من أشهر منتوجاته الأكثر مبيعاً الإلكترونيات، الأزياء وإكسسوارات الأزياء.

تم إنشاء الموقع في أبريل سنة 2010 من قبل رجل الأعمال الصيني جاك ما صاحب مجموعة علي بابا والذي ارتأى إنشاء موقع ينافس موقع تاوباو الصيني المخصص للتداول الدولي على شبكة الإنترنت باللغة الإنجليزية. إذ يعتبر موقع “علي إكسبريس” حاليا مخزناً مركزياً هائلا لعدد من المحلات التجارية على الإنترنت. حيث يتميز بربطه علاقات مباشرة بين المنتجين الصينيين والأفراد في جل بقاع العالم دون حاجة للوسطاء. إذ يعمل بنفس مبدأ موقع أمازون ويكتسب الموقع قيمته الإيجابية من خلال تقييم مختلف التجار بعد المبادلات بناء على ملاحظات العملاء سواء كانوا أفراداً أو تجاراً.

ينهج موقع علي إكسبريس سياسة البيع العالمية، لذلك من الممكن أن تكون بعض المنتجات المعروضة مطابقة لمعايير وقوانين بلد معين دون الأخر، (على سبيل المثال، بعض البضائع يمكن شرائها أو مسموح شحنها للولايات المتحدة دون سماح ذلك لدول أخرى إما لغياب شركات الشحن بين المورد والزبون أو لأسباب إدارية بين الدول). لذا يجب على الزبائن أخذ الحيطة والحذر لضمان وصول المنتج بجودة عالية، خاصة بالنسبة لتجار التجزئة الذين يستخدمونه كموقع مزود . أطلق الموقع تطبيقه على نظام الهواتف الذكية أندرويد التابع لشركة جوجل، ونظام تشغيل آي أو إس (أبل) (iOS) ونظام التشغيل أليون (Yun OS) التابع للشركة الصينية مجموعة علي بابا القابضة.

3 Comments on “كوبونات و قسائم خصم علي اكسبرس Aliexpress”

  1. هل يمكنني الشراء والدفع من قسيمة سيليكت فقط
    والنقود التي في قسيمة سيليكت كيف يمكنني أن اشتري بها

    1. يا ريت لو سمحت توضح لنا استخدام قيامه سباكة لان في رصيدي مثلا ٧٠٠ريال سعودي بس ما عرفت استخدمها واكون شاكره لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *