أفضل المواقع لشراء العطور من الانترنت

افضل مواقع عطور

يميل الكثير من المتسوقين في العالم لشراء العطور من الانترنت في الوقت الحالي. و يعد السؤال الاكثر طرحا من قبل الراغبين في تسوق العطور اونلاين هو (ما هي افضل المواقع لشراء العطور). و للاجابة عن هذا السؤال قام فريق عمل موقعنا بالبحث و المقارنة لايجاد افضل مواقع العطور في العالم حاليا.

اعتمد فريقنا نقاط رئيسية لايجاد افضل مواقع العطور و هي كون الموقع موثوق و يوفر عطور اصلية 100% ثم اسعار الموقع و كذلك جودة و سرعة و تكلفة خدمة الشحن التي يوفرها هذا الموقع.

و بالطبع فأن الأمر الأهم لشراء العطور من النت هو القدرة على شراء عطور أصلية مع الحصول على توفير مبلغ كبير و معتبر بعد تكاليف الشحن عند المقارنة مع الشراء من السوق المحلي. و الا فما هي الفائدة من الشراء عبر الانترنت؟ لذلك كانت هذه النقطة نصب أعيننا أيضا عند اجراء البحث عن أفضل موقع عطور.

و على الرغم من رغبتنا في ايجاد اكثر من موقع عطور لاعطاء خيارات اوسع لزوارنا الكرام و رغم قضائنا للكثير من الوقت في البحث و مقارنة الاسعار و خدمة الشحن بين عدد من المواقع الا أنه و وفقا لأحدث الأسعار و خدمات الشحن وجدنا انفسنا مجبرين على اختيار موقع عطور واحد وجدنا أنه افضل موقع عطور على مستوى العالم و لم يستطع اي موقع عطور اخر منافسة هذا الموقع.

و أفضل موقع عطور على مستوى العالم حاليا هو

موقع فراجرانس اكس fragrancex (رابط الموقع)

و يعتبر موقع فراجرانس اكس افضل موقع عطور امريكي و افضل موقع عطور اجنبي لشراء العطور في الوقت الحالي. و يمكنكم استخدام كوبون الخصم FX15 عند الشراء من الموقع للحصول على خصم 15% من قيمة الطلب.

و قد قمنا بتجربة شراء عطور حديثة من موقع fragrancex و يمكنك قراءة المقال على موقعنا و الذي يتحدث عن هذه التجربة مع الشرح بالصور من الطلب و حتى الاستلام (رابط المقال).

مميزات موقع فراجرانس اكس

١- جميع عطور الموقع اصلية و قد تم تصنيف الموقع كأفضل موقع عطور من بين 50 موقع عطور مختلفة على مستوى العالم من قبل موقع المراجعات و التقييمات الشهير sitejabber.com.

2- اسعار الموقع هي الافضل عند مقارنتها بالمواقع الاخرى وفقا لأحدث بحث أجريناه مؤخرا. و قد قضينا الكثير من الوقت في مقارنة اسعار العديد من العطور مع مواقع مختلفة فكانت اسعار موقع فراجرانس اكس هي الافضل دائما. و يرجع السبب في ذلك أن الموقع يعتبر الافضل مبيعا في العالم مما مكنه من وضع اسعار مقاربة لاسعار الجملة فعليا. و هي اسعار لا يمكن منافستها للعطور الاصلية.

3- تكون أسعار الموقع شاملة للضريبة المضافة و الرسوم الجمركية بشكل مسبق. حيث لن يتوجب عليك دفع ضريبة القيمة المضافة لاحقا بالنسبة للدول التي بها ضريبة قيمة مضافة مثل السعودية و الامارات.

4- جودة و اسعار و سرعة الشحن هي الافضل. و هذا احد الاسباب المهمة التي جعلتنا نقتصر على اختيار هذا الموقع و عدم ذكر اي مواقع اخرى لعدم قدرتها على المنافسة. حيث يقوم الموقع بشحن طلبك خلال ثلاث ساعات من الطلب كما حصل لطلبنا. و مدة لا تتجاوز 24 ساعة غالبا و لن تضطر لانتظار شحن طلبك لعدة ايام كما في بقية المواقع. كما أن الشحن يكون مباشر و سريع مع رقم تتبع لاغلب دول العالم و دول الخليج العربي بما فيها السعودية و الكويت و الامارات و عمان و البحرين. و بالنسبة لسعر الشحن فأنه رخيص جدا على كونه شحن سريع و برقم تتبع. لذلك بامكان الاخوة المتسوقون من هذه الدول الشحن المباشر عبر الموقع بأسعار رخيصة جدا لا يمكن منافستها اطلاقا.
يبقى هناك امر واحد بالنسبة للشحن لبعض الدول العربية مثل مصر و الاردن و غيرهم من بعض الدول الأخرى حيث أن الموقع يضع سعر شحن ثابت و مرتفع نوعا ما لهذه الدول لانه لا يتلقى طلبات كثيرة منها. و قد وجدنا أن المواقع الاخرى ايضا لديها نفس الشيء بل انها تستثني هذه الدول من خيارات الشحن اصلا. و لكن يبقى هناك خيار اوفر للشحن بالنسبة للأخوة من تلك الدول عن طريق شركة الشحن و اعادة توجيه الشحنات ستاكري. و يمكنهم قراءة هذا المقال على موقعنا لفهم طريقة الشحن عبر شركة ستاكري و كذلك التسجيل بروابط تعطي خصومات خاصة (رابط المقال).

5- يتيح الموقع خيار  الدفع عبر الباي بال Paypal و هي افضل و اضمن طريقة للدفع. و ننصح الجميع بالدفع عبر الباي بال Paypal عند الشراء من هذا الموقع. كما يتيح الموقع كذلك الدفع عبر بطاقات الدفع الالكتروني الفيزا و الماستر كارد و غيرها. و لكن الموقع متشدد جدا بالنسبة للدفع عبر بطاقات الدفع الالكتروني حيث يتم مطابقة اسم و عنوان الشخص الذي قام بالطلب مع اسمه و عنوانه على بطاقة الفيزا و عند وجود أي اختلاف يتم رفض الطلب و ارجاع المبلغ الى البطاقة. لذلك ننصح بالدفع عبر الباي بال Paypal لتجنب هذه المشكلة.

6- يتيح الموقع خيار الدفع عند الاستلام الى مبلغ معين بالنسبة للطلبيات من المملكة العربية السعودية. و هذا الخيار غير متاح لأي دولة أخرى غير المملكة العربية السعودية حاليا و ذلك لان الموقع يتعامل مع شركة الشحن سمسا التي تتيح له هذا الخيار في السعودية.

هل عطورات fragrancex اصلية؟

من واقع التجربة لعطور موقع فراجرانس اكس fragrancex فأن عطور الموقع أصلية 100% و لا توجد أي شكوك في ذلك خصوصا أن عطور الموقع نجحت في اختبار فحص العطور الاصلية التالي:

1- التحقق من العطور التي تم شرائها عبر موقع Checkfresh الذي يتيح التأكد فيما اذا كان المنتج من الماركة الاصلية. و قد أثبت التحقق أن عطور موقع fragrancex اصلية.

2- مقارنة العطر الذي تم شرائه مع العطور الموجودة في المحلات الشهيرة بتوفير عطور اصلية مثل سيفورا و قد ثبت من ذلك أن العطور أصلية بشهادة الموظف في محل سيفورا بنفسهز

3- موقع fragrancex موقع امريكي موجود منذ العام 2001 و يشحن من امريكا و لو كان يبيع عطور غير اصلية لكان قد تم ملاحقته قضائيا و اغلاق الموقع منذ فترة طويلة. لذلك ففرضية أن الموقع يقوم ببيع عطور غير أصلية مستبعدة تماما.

4- لماذا يتهم بعض الاشخاص عطور موقع fragrancex بأنها تقليد و غير اصلية؟

يثير البعض ممن لا توجد لديهم خبرة كافية في مجال العطور الكثير من اللغط و يتهمون عطور موقع fragrancex بأنها غير أصلية و يقولون أن السبب هو ثبات العطر و أن رائحة العطر لا تدوم طويلا.

و الحقيقة أن هؤلاء لا يفرقون أن العطور تتوفر بأكثر من صيغة و تركيز. فالعطور تتوفر بالصيغة المركزة او دي بارفيوم Eau de Parfum و الصيغة الاخرى الاقل تركيزا (أو دي تواليت) Eau de Toilette. و لربما قام أحد الاشخاص بتجربة عطر اودي بارفيوم سابقا ثم اشترى عطر او دي تواليت من الموقع و هو لا يعرف الفرق ثم اشتكى من تركيز العطر و أن عطور الموقع غير أصلية من دون أن يدرك أنه هو بنفسه الذي قام بشراء الصيغة الأقل تركيزا من العطر و هي (أو دي تواليت).

النقطة الأخرى هي أن لدينا بعض الاشخاص الذين لا يفهمون أن الشخص نفسه قد يتعود على رائحة العطر فيه و بعد عدد من الساعات يعتقد أن رائحة العطر قد اختفت و يشك في العطر بأنه غير أصلي بينما لو سأل شخص غيره لوجد أن غيره لا يزال يستطيع شم العطر فيه من بعيد. و هذه الحالة تحصل ايضا عند وجود رائحة غريبة في غرفة ما تجد أن الاشخاص المتواجدين في الغرفة لفترة طويلة قد تعودوا عل هذه الرائحة كأنها غير موجودة بينما يستطيع الشخص الجديد الداخل الى الغرفة تمييز الرائحة و الاستغراب من جلوس هؤلاء الاشخاص في الغرفة مع هذه الرائحة و لو جلس معهم لتعود عليها و صار مثلهم.

تقييم و مراجعات موقع fragrancex على مواقع المراجعات

لقد قمنا بعمل متابعة لتقييم و مراجعات موقع فراجرانس اكس على مواقع التقييمات و المراجعات العالمية الشهيرة reviews websites لنرى كيفية تقييمات العملاء و مراجعات تجاربهم لموقع فراجرانس اكس.

1- التقييم و المراجعات على موقع sitejabber.com

افضل موقع عطور

يعتبر موقع sitejabber.com أحد مواقع المراجعات الشهيرة التي تقدم الالاف المراجعات من العملاء المتسوقين من المواقع الالكترونية. و قام هذا الموقع بتصنيف موقع fragrancex كأفضل موقع عطور من بين  50 موقع عطور مختلفة على مستوى العالم.

و حصل موقع fragrancex على تقييم 4.8 نجوم من 5 نجوم من قبل الالاف من العملاء الذي قاموا بتجربة الشراء من الموقع.

2- التقييم و المراجعات على موقع Trustpilot.com

افضل مواقع عطور

يعتبر موقع trustpilot.com أحد مواقع التقييم و المراجعات العالمية الشهيرة للشركات و مواقع الانترنت. و يتلقى هذا الموقع حوالي مليون مراجعة جديدة شهريا من قبل عملاء و متسوقين لمختلف مواقع الانترنت في العالم.

حصل موقع fragrancex على تقييم ممتاز ب 4.7 نجوم من 5 نجوم. و يشيد أغلب العملاء في مراجعاتهم بأسعار الموقع و خدمة الشحن و كذلك رضاؤهم التام عن تجربة الشراء و عن المنتجات و كون أنها منتجات أصلية.

3- التقييم و المراجعات على موقع bizratesurveys.com

افضل مواقع شراء العطور من النت

يعتبر موقع المراجعات bizratesurveys.com أحد اقوى مواقع المراجعات الامريكية و هو موقع يقوم بجمع المراجعات من عملاء حقيقين يقوم بالتأكد من أن لهم تجربة شراء حقيقية على الموقع الذي هم بصدد تقييمه و كتابة مراجعة عنه. و تتكون المراجعات التي يقوم بها العملاء من جزئين. الجزء الاول يتم عند اتمام العميل عملية الشراء على الموقع و يهتم بنقاط مختلفة عن تجربة الشراء و سهولة التسوق من الموقع و ايجاد المنتجات و عملية الدفع و عملية الطلب بشكل عام. الجزء الثاني يتم عند استلام العميل لطلبه من الموقع و يهتم بنقاط مثل ما اذا كان المنتج مماثل للتوقعات و كذلك سرعة الشحن و خدمة العملاء و ما اذا كان سيطلب من الموقع مرة أخرى و امكانية توصية العميل لغيره بالطلب من الموقع بناءا على تجربته.

حصل موقع fragrancex على نسبة 9.4 من 10 بخصوص الرضاء التام للعملاء عن تجربة تسوقهم من الموقع بشكل عام. كما أن نسبة 9.4 من 10 من العملاء قالوا أنهم سيتسوقون من الموقع مجددا. بينما أفصح ما نسبته 9.5 من 10 من العملاء بأنهم سيوصون غيرهم بالتسوق من هذا الموقع بناءا على تجربتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *