افضل موقع لبيع الساعات في العالم 2024

أفضل موقع لبيع الساعات الاصلية الرجالية و النسائية هو موضوعنا في هذا المقال. و يعد شراء ساعات الماركات الأصلية اونلاين عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل لأغلب المتسوقين عالميا في الوقت الحالي.
و يوفر شراء الساعات اونلاين عبر الإنترنت خيارات اوسع بكثير من الشراء من الاسواق حيث يمكنك تسوق تشكيلات واسعة جدا من ماركات الساعات العالمية و شراء أحدث الموديلات. كما أنه يوفر الساعات الذكية و يعتبر أفضل موقع لبيع الساعات الذكية أيضا. كما أن الأسعار غالبا ما تكون أوفر بكثير عند مقارنتها بالشراء من الاسواق و محلات الساعات.

قمنا بعمل بحث شامل لمعرفة أفضل موقع بيع ساعات ماركات اصلية و الذي يقدم خدمة متميزة بدون مشاكل و أسعار ساعات منافسة و كذلك يتيح خيار خدمة الشحن المجاني و الشحن السريع بتكلفة مخفضة. و أفضل موقع لشراء الساعات الاصلية وقع عليه اختيارنا هو

موقع FirstClassWatches (رابط الموقع)

و عند الطلب من الموقع يمكنك الحصول على خصم 10% عند استخدام كوبون الخصم A43GB10

و موقع FirstClassWatches للساعات هو موقع ساعات بريطاني موثوق ذو شهرة واسعة جدا و يعد الخيار الأول و الأفضل للعديد من المتسوقين. و يوفر الموقع امكانية تسوق العديد من ماركات الساعات العالمية الرجالية و النسائية المختلفة. سواءا ماركات الساعات السويسرية او غيرها من ماركات الساعات المشهورة. كما أن أسعار الموقع متميزة و هي أوفر و أفضل من اسعار مواقع الساعات الأخرى المنافسة.

مميزات موقع FirstClassWatches

1- يعتبر موقع FirstClassWatches من المواقع العالمية الموثوقة التي تتميز بتوفير ارقى و افضل الساعات الرجالية و الساعات النسائية من مختلف الماركات العالمية المشهورة. و يقوم الموقع بتوفير احدث الموديلات من الماركات العالمية بشكل مستمر. و جميع الساعات الموجودة في الموقع اصلية 100% و الموقع موزع و وكيل رسمي و معتمد لمختلف ماركات الساعات العالمية.

2- أسعار الموقع ممتازة جدا و افضل بكثير من المواقع المنافسة. و كذلك يوفر الموقع تخفيضات اضافية خاصة مستمرة طوال العام في قسم خاص في الموقع تحت مسمى SALE. و كذلك يمكنك مشاهدة كلمة SALE بالاحمر على الساعات المشمولة بهذه التخفيضات عند تصفح هذا القسم أو أي قسم اخر من اقسام الموقع المختلفة. كل هذا اضافة الى كوبون الخصم A43GB10 الذي يعطيك خصم اضافي 10%.

3- يوفر الموقع امكانية الشحن المباشر لدول الخليج و اغلب الدول العربية و كذلك اغلب دول العالم المختلفة. و يعطي الموقع شحن مجاني عبر البريد الحكومي الرسمي للدولة مع رقم تتبع. كما يتيح امكانية الشحن عبر شركات البريد السريع مثل دي اتش ال DHL برسوم شحن مخفضة و مناسبة جدا.

4- يعطي لك موقع FirstClassWatches ضمانة المصنع الذي تعطيه الشركة المصنعة سواءا كانت فترة الضمان سنة أو أكثر بحسب الفترة المعطاة من قبل الشركة او الماركة.

5- توجد لدى موقع FirstClassWatches سياسة الارجاع خلال 30 يوم من الشراء بدون شروط او ابداء أي اسباب. و يمكنك ارجاع الساعة خلال الثلاثين اليوم الاولى حنى لو كان السبب هو مجرد أنك غيرت رأيك و لم تعد تريد هذه الساعة أو أنها لم تعجبك عند استلامها.

6- يتيح موقع FirstClassWatches  خيارات الدفع المختلفة من بطاقات الدفع الالكتروني أو عبر الباي بال Paypal.

تجارب الشراء و مراجعات و تقييم موقع FirstClassWatches

للحكم على مستوى و تقييم موقع معين فإن تجربة شراء من شخص أو شخصين قد لا تكون كافية لإعطاء الفكرة الكاملة. لذلك قمنا بالبحث في مواقع المراجعات العالمية التي تعطي مراجعات و تجارب الآلاف من المتسوقين و المشتريين الحقيقيين.

و قد توصلنا من خلال البحث إلى أن تقييم موقع firstclasswatches هو تقييم ممتاز جدا بواقع 4.9 نجمات من 5 نجمات في مختلف مواقع المراجعات العالمية. و ثبات نسبة التقييم في مواقع المراجعات المختلفة لنفس الموقع هو أمر نادر الحدوث و لكن حدوثه يدل على ثبات و تميز الموقع لفترة طويلة لدى جميع المتسوقين و المشتريين على حد سواء و كذلك يؤكد على مصداقية التقييمات و المراجعات.

و يتفق أغلب المراجعون الذين أعطوا تقييمهم لتجارب الشراء التي قاموا بها من موقع FirstClassWatches على تميز أسعار الموقع مقارنة بالمواقع الأخرى. كما أنهم يشيدون بجودة و سرعة الشحن و الخدمة المقدمة من الموقع. كما عبروا عن رضاهم التام عن تجربتهم و توصيتهم لغيرهم بتجربة الشراء من الموقع و أنهم سيقومون بعمليات شراء أخرى مستقبلا.

و نرفق لكم صور تقييمات موقع firstclasswatches على مواقع المراجعات العالمية الشهيرة و الموثوقة و هذه الصورة للتقييمات على موقع التقييمات trustpilot

افضل موقع ساعات

و هذه صورة لتقييم الموقع على مراجعات Google

موقع ساعات ماركات اصلية

شرح طريقة الشراء من موقع FirstClassWatches:

نسبة للصعوبات التي قد يجدها بعض الزوار في الطلب من الموقع فإننا نقدم لكم شرحا مفصلا بالصور لطريقة الطلب من الموقع خطوة بخطوة.

1- نذهب الى موقع firstclasswatches من هذا الرابط فيفتح لنا الموقع كما في الصورة التالية.

موقع ساعات ماركه اونلاين

2- قم بالضغط على Accept All الموجودة في المربع الازرق للموافقة على ملفات تعريف الارتباط فتنتقل للصفحة التالية كما في الصورة التالية.

موقع ساعات اصلية سويسرية

3- قم بإدخال الايميل في المربع و اضغط على الدائرة الصغيرة في الخيار الاول ثم اضغط على Show My Code لاظهار كوبون الخصم 10% الذي يظهر لك كما في الصورة التالية.

موقع بيع ساعات عبر الانترنت

4- قم بنسخ الكوبون و احفظه عندك لاستخدامه لاحقا عند اتمام عملية الشراء ثم اضغط على رمز ال x لإغلاق النافذة فيظهر لك الموقع كما في الصورة التالية.

موقع شراء ساعات رجالية نسائية

5- ترى في المستطيل الأزرق صورة علم بريطانيا. قم بالضغط على العلم لاختيار دولتك حيث يتم تغيير العملة الى عملة بلادك المحلية تلقائيا بعد اختيار دولتك ثم اضغط على Save للحفظ كما في الصورة التالية.

شراء ساعات رجالي اصليه ماركات

6- الان حان وقت اختيار الساعة أو الساعات التي ترغب بشرائها. و عند الضغط على ايقونة خطوط الخيارات الموجودة يسار المستطيل الازرق تظهر لك خيارات التسوق من الموقع كما في الصورة التالية.

متجر ساعات يد رجالي نسائي

7- حيث تشاهد الخيارات المختلفة كالتالي:

  • BRANDS للتسوق عبر اسماء الماركات.
  • MEN’S لتسوق الساعات الرجالية و يمكنك ايضا تسوق الساعات الرجالية من هذا الرابط (رابط قسم الساعات الرجالية).
  • WOMEN’S لتسوق الساعات النسائيه، و يمكن تسوقها ايضا من هذا الرابط (رابط قسم الساعات النسائية).
  • SALE لتسوق الساعات المخفضة و التي عليها عروض تخفيضات خاصة، او يمكنك تصفحها مباشرة من هذا الرابط (رابط قسم التخفيضات).
  • JEWELRY لتسوق المجوهرات.
  • CATEGORIES للتسوق حسب تصنيف المواد المصنوعة منها الساعة.

8- قمنا بتصفح الموقع لاختيار الساعه التي نريد شرائها و قد وقع اختيارنا على هذه الساعة من ماركة فيرزاتشي و سعرها مخفض و عليها sale

موقع بيع ساعات رجالي نسائي

9- الان نقوم بالضغط على الاضافة الى السلة ADD TO BASKET الموجودة باللون الأخضر كما في الصورة

ساعات ماركات اصليه رجالية نسائية اون لاين

10- تلاحظ اضافة الرقم واحد على رمز السلة في اعلى اليمين بعد إضافة هذا المنتج كما في الصورة

شراء ساعات ماركات اصلية رخيصه

11- نضغط على رمز السلة لاتمام عملية الشراء فتظهر الصفحة كما في الصورة التالية

افضل موقع ساعات ماركات اصليه رخيصه

12- نضغط على Go To Basket الموجودة باللون الأخضر فننتقل الى الصفحة كما في الصورة التالية

افضل موقع بيع ساعات رجالية نسائية اون لاين

13- اضغط على HAVE A PROMOTIONAL CODE
الموجودة في المربع لادخال كود الخصم كما في الصورة التالية

ساعات ماركات اصليه مخفضه

14- ادخل رمز الكود A43GB10 للحصول على خصم 10% ثم اضغط APPLY CODE كما في الصورة التالية

شراء ساعات اصلية نسائية رجالية

15-  نضغط على CHECKOUT فتنتقل الى صفحة تعبئة عنوان الشحن كما في الصورة

موقع بيع ساعات يد نسائية اون لاين

ساعات يد رجالية اصلية ماركات اون لاين

16- توجد لديك خيارين للشحن، الاول مجانا عبر البريد الحكومي السعودي برقم تتبع و الثاني بالبريد السريع بتكلفة 62 ريال سعودي كما في الصورة

موقع شراء ساعات رجالية نسائية

17- و اخيرا قم باختيار الدفع عبر PayPal او قم بتعبئة بيانات بطاقة الفيزا كما في الصورة

ساعات ماركات اصليه رجالية نسائية

18- قم بالضغط على Pay and place order الموجودة في المربع البني لاتمام عملية الدفع و الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *