جالاكسي نوت 8 : المواصفات و مقارنة الأسعار

سامسونج نوت 8

أعلنت شركة سامسونج عن موعد اطلاق هاتف جالاكسي نوت 8 الجديد و هو 14 سبتمبر 2017 أي بعد أيام قليلة من هذا اليوم.

و يتوقع أن يحقق هذا الهاتف أقوى نسبة مبيعات في هواتف النوت أفضل مما حققه هاتف نوت 5 بعد كشف المواصفات الرهيبة والرائعة له. و كانت سامسونج قد أخفقت في تحقيق نسبة مبيعات عالية في هاتف النوت 7 الذي ظهرت فيه مشاكل في البطارية بعد اطلاقه. و لكن الشركة العريقة قد عودتنا على العودة بقوة في نسخها القادمة عندما يحقق أحد نسخ هاتفها اخفاقا. و يتوقع أن يحقق الهاتف أعلى نسبة مبيعات في الأيام الأولى من اطلاقه مباشرة.

و بالرغم من أن موعد الاطلاق الرسمي لم يحن بعد، ألا أن شركة سامسونج قد بدأت بتلقي طلبات الشراء المسبقة للهاتف عبر الانترنت. و قد بدأ موقع أمازون الشهير في عرض هواتف سامسونج نوت 8 للبيع على موقعه بالفعل من الان. و بإمكان المتسوقين طلب و شراء الهاتف في أي وقت من الان و تم تحديد موعد الشحن من قبل أمازون بتاريخ 14 سبتمبر 2017 و هو الموعد الرسمي لاطلاق هاتف جالاكسي نوت 8.

سعر هاتف جالاكسي نوت 8 على أمازون

دعونا نلقي نظرة على سعر الهاتف في أمازون و طريقة شراءه.

يتوفر الهاتف بأفضل سعر في موقع أمازون و هو 919.49  دولارا. فقد ابتدأت المنافسة في التخفيضات و الصفقات على الهاتف مبكرا. يذكر أن السعر الرسمي للهاتف من شركة سامسونج هو 929.99 دولارا. و قد بدأ طرح الهاتف في موقع أمازون بسعر 929.99 دولارا و بيعت أول دفعة منه كاملة بهذا السعر و انتهت لتعود شركة Best Selections و تطرحه بأقل الأسعار المعروضه حاليا و هو 919.49 دولارا. كما تعرض شركة VIPER ELECTRONICS5 هاتف نوت 8 بسعر 944 دولارا على أمازون في الوقت الحالي. و يعد هذا التفاوت الطفيف في أسعار جالاكسي نوت 8 ترويجيا من قبل الشركات حيث تفضل بعض الشركات الحاصلة على حقوق بيع جالاكسي نوت 8 التخلي عن هامش ربح بسيط لزيادة مبيعاتها بينما تفضل شركات أخرى البيع بأسعار أعلى من السعر الرسمي لدى سامسونج و ذلك لوجود كميات محدودة من الهاتف الجديد مع زيادة الطلب العالية عليه في الأيام الأولى لاطلاق الهاتف.

(تحديث: تتراوح الأسعار المطروحة من قبل الشركات البائعة في موقع أمازون من 929.99 دولار الى 1384.50 دولار. و أفضل سعر متوفر هو سعر شركة امازون نفسها و هو 929.99 دولار و يمكنك الشراء من الرابط ادناه)

رابط شراء الهاتف من موقع أمازون بأفضل سعر حاليا


و هذه هي النسخة الامريكية المفتوحة بشكل رسمي من المصنع و يمكن تشغيله على أي شبكة هاتف GSM  أو CDMA مباشرة في جميع الدول العربية.

تعرف على أرخص شركة للشحن من أمريكا الى جميع الدول العربية في هذا المقال.

السعر على موقع سوق كوم 3369 ريال سعودي

رابط الشراء من سوق كوم

مواصفات الهاتف سامسونج نوت 8

التصميم و الشاشة

مواصفات سامسونج نوت 8

مواصفات جالاكسي نوت 8 التصميم

يبلغ حجم شاشة هاتف جالاكسي نوت 8 (6.3 بوصة). و تعتبر أكبر شاشات Galaxy Note على الإطلاق، الأمر الذي يوفر لك شاشة أكبر حجماً، للاستمتاع بمشاهدة أوسع ومساحة أكبر لاستعمال قلم S Pen. وفوق هذا كله، يمكنك حمل الهاتف بسهولة تامة، نظراً لتناسق الانحناءات ومعامل العرض إلى الطول 18.5:9 ، الميزتين اللتين تضمنان صغر حجم الهيكل.

و تتميز الشاشة بإطار أقل، و واجهة زجاجية بالكامل، و شاشة ممتدة من الحافة إلى الحافة.

كما أن دقة الوضوح الأساسية بتقنية +Full HD التي يمكن تغييرها إلىQuad HD+ (+WQHD)‎ في قائمة الإعدادات.

مشاهدة أوسع

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أكثر مع معامل العرض إلى الطول 18.5 : 9 الخاص بالشاشة غير المحدودة. فحين يكون هاتف Galaxy Note8 في الوضع الأفقي، سيتيح لك مساحة أكبر للمشاهدة بمعدل 14% ، مما يعني تجربة عرض أغنى ستنغمس فيها حتماً أينما تكون.

*مساحة أكبر للمشاهدة بمعدل 14% مقارنة بهاتف Galaxy Note5.

مواصفات سامسونج نوت 8 التصميم

تناسق مثالي: تصميم مثمر

تم تصميم هاتف Galaxy Note8 لتسهيل عملية الاستعمال. فالانحناءات الجميلة والهيكل الانسيابي سيوفران لك قبضة مريحة ومساحة أكبر تتيح لك حرية الكتابة بقلم S Pen . كما أن قارئ بصمة الأصبع مندمج مع سطح الخلفية، والزر الرئيسي موضوع أسفل الشاشة، بحيث لا يظهر إلا وقت الحاجة إليه. تلك هي البداية لتجربة ليس لها نهاية.

 مواصفات جالاكسي نوت 8

قلم S Pen

عبّر عن نفسك بطرق مختلفة ومميزة مع قلم S Pen ، حيث يمكنك رسم رموز الوجوه “emojis” لإظهار مشاعرك، أو كتابة عبارات على الصور وإرسالها كمذكرة مكتوبة بخط اليد. أنجز الأمور المهمة مع قلم S Pen .

مواصفات نوت 8 2017 الجديد

الكاميرا

يتميز هاتف نوت 8 بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل. و تمتاز الكاميرا المزدوجة لهاتف Galaxy Note8 بكاميرا ذات زاوية واسعة مدعمة بميزات الإضاءة المنخفضة والتي اشتهرت بها هواتف Galaxy، فيما الكاميرا ذات العدسة المكبرة تتيح لك تكبير الصورة بمعدل مرتين لالتقاط الصور القريبة والبعيدة. والجدير بالذكر أن كلا الكاميرتين تمتازان بميزة تثبيت الصورة بصرياً لتتمكن من التقاط صور ثابتة حتى أثناء تقريب العدسة.

الكاميرا الأمامية

تأتي الكاميرا الأمامية لهاتف جالاكسي نوت 8 بدقة 8 ميجا بكسل. و تتميز عدستها الساطعة بالمحافظة على دقة وضوح التفاصيل حتى في الإضاءة المنخفضة، فيما تقوم وظيفة التركيز الآلي الذكي بتعقب الوجوه في اللقطة.

الأداء و المواصفات الداخلية

يتميز سامسونج نوت بمعالج بقوة 10 نانومتر.و يوجد نوعين من المعالجات هما Snapdragon 835 ثماني النواة و هو موجود في النسخة الامريكية أو معالج Exynos 8895 ثماني النواة و هو موجود في النسخة العالمية. و تبلغ سعة ذاكرة وصول عشوائي RAM 6 جيجابايت، وسيتوفر جالاكسي نوت 8 بمساحة تخزين داخلية 64 أو 128 أو 256 جيجابايت كما يدعم الذاكرة الخارجية  الى 256 جيجابايت، ويدعم  نوت 8  تشغيل بطاقتي SIM “شريحتين” مع بعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *