أفضل مواقع تسوق ماركات أصلية اونلاين 2024

سنتعرف في هذا المقال على افضل موقع ماركات اصلية 2024 و كذلك افضل مواقع ماركات اصلية رخيصه و مخفضه. سنتعرف ايضا على افضل مواقع بيع ملابس ماركات مخفضة.

و يتيح لنا الشراء اونلاين من الانترنت من مواقع ملابس الماركات الكثير من الخيارات و الموضات و التشكيلات المختلفة و المتعددة و الحديثة اكثر بكثير من الشراء من المحلات و المولات. كما أن الاسعار تعتبر ممتازة جدا عند الشراء اونلاين من النت.

أفضل مواقع ملابس ماركات اصلية

سنستعرض معكم من افضل مواقع تسوق الماركات العالمية و هي

1- موقع فارفيتش Farfetch

افضل مواقع براندات

رابط موقع فارفيتش

موقع فارفيتش هو موقع عالمي بريطاني رائد في توفير احدث ازياء و منتجات الماركات العالمية المتختلفة. يوفر الموقع تشكيلات واسعة من الملابس الرجالية و النسائية الحديثة في عالم الموضة و الازياء و كذلك الاكسسوارات المختلفة. يتوفر الموقع باللغة العربية و هو ما يجعل التسوق منه سهل جدا بالنسبة للمتسوقين العرب الذين قد يجدوا صعوبة في التسوق في المواقع التي توجد باللغة الانجليزية فقط. يجذب هذا الموقع الكثير من المتسوقين من العالم العربي و مختلف دول العالم. و يوفر الشحن المباشر لدول الخليج و لكل الدول العربية و مختلف دول العالم.

يوفر الموقع كود خصم خاص يعطي خصم 10% من قيمة الطلبية. رمز الكود هو NC10FF و يمكنكم الاستفادة من الخصم باستخدام هذا الكود.

جميع الماركات المتوفرة اصلية 100% بدون ادنى شكوك. و الموقع يتيح لك أكبر و اوسع الخيارات من المنتجات. لذلك فهو موقع جميع الاسعار و هو محطة التسوق الواحدة. فأن كنت تبحث عن منتجات الماركات المخفضة تجدها لدى موقع فارفيتش حيث يقدم الموقع عروض و تخفيضات ممتازة. كذلك ان كنت تبحث عن افخم منتجات الماركات العالمية الحديثة ذات الاسعار المرتفعة فستجدها في هذا الموقع أيضا.

2- موقع مايسيز Macy’s

موقع ماركات رخيص

رابط موقع مايسيز

موقع مايسيز هو موقع امريكي متميز في توفير خيارات واسعة من المنتجات من اشهر الماركات العالمية. يوفر هذا الموقع الشحن المباشر لدول الخليج و الدول العربية و الى اغلب دول العالم. يوفر لنا الموقع جميع منتجات الماركات العالمية من ملابس نسائية و ملابس رجالية و ملابس أطفال. و كذلك الشنط و الحقائب و الساعات و الأحذية و الاكسسوارات.

3- موقع نوردستروم Nordstrom

افضل موقع ملابس ماركات امريكي

موقع نوردستروم هو موقع ملابس ماركات امريكي شهير. يوفر لنا هذا الموقع جميع المنتجات المختلفة من الماركات العالمية. المنتجات الموجودة في هذا الموقع اقل بكثير من تلك الموجودة في موقع مايسيز.

يوفر موقع نوردستروم الشحن الدولي المباشر لكل الدول العربية و كل دول العالم. و بالنسبة لعروض و تخفيضات موقع نوردستروم فانها تكون موجودة في الصفحة الرئيسية للموقع (رابط الصفحة الرئيسية) و غالبا لا تحتاج كود خصم او Promo Code. و كذلك بالنسبة لكود خصم نوردستروم او Promo Code Nordstrom الذي يظهر عند عملية الدفع فأنه لا يكون متوفر دائما طوال السنة و يتوفر لفترات و عروضات معينة فقط و عند توفره تجده موجود في الصفحة الرئيسية مباشرة. لذلك ننصحك بعدم اضاعة الكثير من الوقت بحثا عن الكود اذا لم يكن مكتوبا و بارزا في الصفحة الرئيسية للموقع. (رابط موقع نورد ستورم)

4- الموقع الرسمي لماركة اتش اند ام H&M

موقع ماركة اتش اند ام H&M

تعتبر ماركة H&M (اتش اند ام) من الماركات العالمية المعروفة في عالم الملابس لبيع المنتجات المخفضة.

يوفر موقع ماركة اتش اند ام H&M توصيل مجاني للطلبيات التي تتجاوز قيمتها 99 ريال سعودي اي ما يعادل حوالي 27 دولار.

و بامكانك الطلب من الموقع الرسمي للماركة مع التمتع بخصم 10% عند استخدام كوبون خصم خاص.

كوبون خصم 10% عند الشراء من موقع اتش اند ام H&M  هو (HM134)

و يتوفر الموقع الرسمي للماركة لثلاث دول عربية هي السعودية و الامارات و الكويت على الروابط التالية:

1- رابط موقع H&M (اتش اند ام) السعودية

2- رابط موقع H&M (اتش اند ام) الامارات

3- رابط موقع H&M (اتش اند ام) الكويت

5- الموقع الرسمي لماركة نايك NIKE

موقع ماركة نايك nike

رابط الموقع

من الصعب أن تجد شخص لم يسمع او لا يعرف ماركة نايك NIKE الشهيرة. و لن تجد من يتردد في ارتداء ملابسها أو احذيتها او أي من منتجاتها.

و الجديد و المفرح أن الموقع أصبح يدعم الشحن الدولي المباشر لجميع الدول العربية بتكاليف مناسبة جدا.

حيث يمكنك الشحن بالبريد السريع بمبلغ 100 ريال سعودي/درهم اماراتي (او ما يعادلهما) فقط. كما يمكن الحصول على شحن مجاني بالبريد العادي للطلبيات التي تزيد سعرها عن 750 ريال سعودي/درهم اماراتي (او ما يعادلهما). او الشحن بالبريد العادي للطلبيات التي تقل قيمتها عن ذلك المبلغ بسعر 40 ريال سعودي/درهم اماراتي (او ما يعادلهما) فقط.

6- الموقع الرسمي لماركة سواروفسكي

موقع ماركات اصلية 2019

رابط الموقع

تقوم سواروفسكي، التي تأسست عام 1895 في النمسا، بتصميم وإبداع وتسويق مجموعات منتجات كريستالية فائقة الجودة مثل الحلي، ،والإكسسوارات، و الساعات، وقطع ديكور المنزل، والزينات، والتماثيل. وتحظى سواروفسكي بشهرة ذائعة الصيت على مستوى العالم، كما تعرض منتجاتها الكريستالية المتألقة عبر شبكة من المتاجر الخاصة بها ومتاجر شركائها، علاوة على المتاجر الإلكترونية والموقع الإلكتروني الخاص بسواروفسكي.

3 Comments on “أفضل مواقع تسوق ماركات أصلية اونلاين 2024”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *